مواقع الكوبونات
التجارة الالكترونية متاجر الكترونية

مواقع الكوبونات | تعرف على أهم مواقع الكوبون وكود الخصم للتسوق عبر الانترنت

مواقع الكوبونات هي مواقع تم ابتكارها نظراً للانتشار الكبير للمتاجر الالكترونية في الفترة الأخيرة والتي تتنافس دوماً في تقديم العروض وكسب العملاء وابقاء التنزيلات المغرية على مدار العام سواء من خلال برامج تجميع نقاط الشراء أو عند طريق برامج المكافآت أو تقديم تخفيضات خاصة للعملاء المتميزين ، بالإضافة إلى تخفيضات المواسم لتلك المتاجر.

مواقع الكوبونات
مواقع الكوبونات

لذا أصبح بإمكانك أن تحصل على كوبونات خصم في أغلب المتاجر الالكترونية من خلال بعض المواقع التي تم تطويرها .

أهم مواقع الكوبونات والخصومات :

أولاً : موقع اطلب كوبون ( Otlobcoupon.com ) : يعتبر من أهم وأشهر مواقع الكوبونات في هذا المجال حيث يقوم الموقع بتوفير الكوبونات المتنوعة وأكواد الخصم لأغلب المتاجر العالمية والعربية سواء في الخليج العربي أو مصر أو باقي الدول العربية ، يضم الموقع حوالي 300 متجر الكتروني ويوفر إمكانية الشحن المحلي أو الدولي إلى السعودية والإمارات بشكل خاص ولأغلب دول الخليج والدول العربية بشكل عام ، يضم الموقع منتجات مختلفة من مختلف الفئات مثل الأزياء والعطور ، والالكترونيات ، والسياحة ومواقع السفر ، أيضأ فئات خدمات الويب ومواقع التعليم عن بعد ، كذلك الكتب والهدايا ، وحتى الأعمال الفنية .

لذا فإن الموقع يقدم خدمات متنوعة سواء في مجال البيع بالتجزئة أو خدمات الحجوزات وجميع المواقع هي مواقع موثوقة تقدم جودة وكفاءة عالية  ، ويعتبر من أكثر كوبونات الخصم التي يتم طلبها عبر الموقع هو كود خصم موقع نون ( Noon ) ، وخصم Golden Scent ، وكذلك خصم مودانيسا ( Modanisa ) وغيرها .

ثانياً : موقع الكوبونات ( Elcouponat.com ) : يعتبر في المرتبة الثانية بعد الموقع السابق ومن أشهر المواقع التي تقوم بجمع أفضل الأسعار وكسب المتسوقين والحصول على خصم أعلى للمشتريات نفسها ، كما يحرص الموقع على تقديم أفضل وأعلى أكواد الخصم من حيث القيمة مع تفاصيل الكوبون مثل مدة الخصم أو قيمة الكود بالإضافة إلى التفاصيل عن المنتجات التي يمكن للزبون شراؤها من خلال هذا الكوبون والاستفادة من سعر الخصم .

يحتوي الموقع على حوالي 300 متجر في جميع المجالات مثل الطعام ، الأزياء ومنتجات الأطفال ، العطور ، الالكترونيات ، مستلزمات السفر ، خدمات السياحة ، خدمات النقل ، الدورات التعليمية ، وأيضاً خدمات الويب .

إقرأ ايضاً:  الربح من يوتيوب في خطوات إكتشف الأسرار التي يخفونها عنك !

من أشهر الكوبونات طلباً وانتشاراً على هذا الموقع هي كوبونات خصم موقع نون وهو أحد أهم متاجر البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية والامارات ، بالإضافة إلى كوبونات الخصم لموقع Jumia ، وموقع souq.com.

بالإضافة إلى كوبونات الخصم الخاصة بالأزياء مثل موقع Modanisa أو موقع نمشي .

إلى جانب كوبونات الخصم في موقع مثل تجول ورحلات والمسافر والتي تخص خدمات السفر والسياحة .

تتميز هذه المواقع بمواسم للتخفيضات وأحداث يتم رصدها لكسب عملاء وزبائن أكثر وتحقيق أعلى نسبة مبيعات ، لذا إذا كنت تريد انتظار التخفيضات السنوية في مثل هذه المواقع ، سوف نذكر لك أهم المواسم والأحداث التي تخص هذا الأمر ، مثل :

موسم ( الجمعة البيضاء ) : وهي الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر ، تبدأ فيها أغلب المتاجر العربية بتخفيضات خاصة بهذه الجمعة وبوقت يسبقها بشهر أو أسبوع حسب طريقة عمل كل متجر ، لكن تكون الساعات الأهم في التخفيض هي الساعات الأولى من يوم الجمعة تلك أي منذ الساعة 12 في منتصف ليلة الجمعة .

موسم ( Cyber Monday ) : وتعني حدث يوم الاثنين الأول الذي يصادف بعد الجمعة السوداء أو Black Friday والذي يتم به تقديم تخفيضات كبيرة وواسعة ومميزة خصوصاً في مواقع التسويق والتجارة الاجنبية بسبب اجازات عيد الشكر التي تنتشر في تلك المناطق .

موسم ( تخفيضات نهاية الموسم ) : وتعني تصفيات الشتاء أو تصفيات الصيف أي التنزيلات التي تكون في نهاية كل موسم من مواسم السنة ، مثل شعري فبراير ومارس لتصفيات الشتاء ، وشهري يوليو وأغسطس لتصفيات الصيف .

لذا أصبحت عملية التسوق عبر الانترنت أكثر متعة وسهولة لجميع فئات المستخدمين والزبائن بعد ابتكار فكرة الكوبونات وأكواد الخصم ، يجب الانتباه إلى أن الكوبونات تستخدم فقط مع التخفيضات ، إلا إذا تم الاعلان عن غير ذلك في الكوبون نفسه .

اقرأ أيضاً :

مرحبًا بالتوفير عند استخدام كوبونات خصم متجري أونلاين.. و 3 أسباب تدفعك لـ زيارته فورا

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.