التخطي إلى المحتوى
مواقع الربح من بيع الصور | إربح من بيع صورك في هذين الموقعين المميزين
مواقع بيع الصور

مواقع الربح من بيع الصور – من أهم الوسائل التعبيرية في العالم هي الصور ، فتكاد الصور من أهم الأمور التي تلزم للعديد من الاعمال .
وبالطبع إن هناك العديد من الهوات والمحبين لألتقاط الصور الفوتغرافية كما هناك المصورين المحترفين الذين يعشقون القيام بالتقاط و بيع الصور .
وذلك شيء طبيعي لأن التقاط الصور تعد موهبة ودليل كبير على أحترافية الملتقط للصور ، كما ويعد التقاط الصور مصدر دخل للكثير من الأشخاص الذين يقومون بـ بيع الصور ، وإن كنت من الذين يعشقون التقاط الصور الفوتغرافية وترغب في الحصول على دخل مقابل قيامك بهوايتك وعملك المفضل و بيع الصور ، فإننا نقدم لك في هذا المقال أفضل موقعين للربح من خلال بيع الصور .

مواقع الربح من بيع الصور | إربح من بيع صورك في هذين الموقعين المميزين

مواقع الربح من بيع الصور
مواقع الربح من بيع الصور

الموقع الاول : snapwi

snapwi 
snapwi

من المواقع المميزة الخاصة بـ بيع الصور الفوتغرافية ، هذا الموقع متميز لدرجة أنه يتعامل مع العديد من الشركات الكبرى والعالمية ، كما إنه يقوم بإنشاء العديد من المسابقات الخاصة بالتصوير حيث يقوم الموقع كل فترة بتأسيس مسابقة يشارك بها العديد من المصورون المحترفون للحصول على جائزة قدرها 75$ للصورة الواحدة .
ويمكنك الربح بالمسابقات من خلال حصولك على أكبر عدد من التصويتات والإعجابات على الصورة التي شاركت بها في المسابقة .
وإن كنت لاتفضل المشاركة في المسابقات فلا مشكلة فيمكنك الربح من بيع الصور بالموقع بدون أن تشترك في المسابقات ، بحيث يصل سعر الصورة الواحدة في الموقع من 2$ إلى 75$ .

 

رابط الموقع : اضغط هنا

الموقع الثاني : Markedshot

Markedshot
Markedshot

موقع أخر مخصص لـ بيع الصور ، الموقع يقوم بتوفير ثلاث طرق لتتمكن من الحصول على دخل جيد .

الطريقة الاولى : من خلال قيامك بـ بيع الصور ، الطريقة الأولى وهي البيع في السوق الحرة ، وفيها ستقوم بمنافسة جميع المصورين المسجلين في الموقع لتتمكن من الحصول على المزيد من العملاء وذلك يكون من خلال قيامك بالإبداع في إلتقاط الصور المميزة بهدف أن تنال هذه الصور إعجاب المشتري.

الطريقة الثانية : وهي نظام التحديات والذي يكون عبارة عن تحديات عدة للقيام بإلتقاط العديد من الصور إبداعية حول موضوع ما معين يتم تحديدة من قبل الموقع على سبيل المثال هطول المطر، وبعدها يتم التصويت للصور المشاركة ويتم أختيار 5 مشتركين يربح كل مشترك منهم بـ 10$ .

الطريقة الثالثة : بحيث تتمكن من الربح عن طريق قيام العميل بالأشتراك في العضوية الموجودة بالموقع ، بحيث يتم من خلالها أن يتمكن من الحصول على مجموعة من الصور الموجودة في الموقع، وفي حال إختار العميل صورة من الصور الخاصة بك ستحصل على مبلغ من المال .

رابط الموقع : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : مواقع مميزة للربح من خلال بيع الصور .

اقرأ أيضا : استخدام البيانات على اندرويد و مراقبته | تعلم الطريقة كاملة لتتفادى الرسوم الزائدة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *