التخطي إلى المحتوى

مواقع الأفلام الأجنبية – مواقع مميزة لاقتراح الأفلام الأجنبية هي مجموعة من المواقع التي يجب أن يطلع عليها جميع عشاق الأفلام الأجنبية، وذلك لكي يتجنبوا الوقوع في الحيرة أثناء البحث عن الأفلام التي يرغبون في مشاهدتها.

وتتميز هذه المواقع بقدرتها على تقديم اقتراحات مميزة للأفلام التي تتناسب مع ميول الشخص، وتقدم لهم أحدث الأفلام وأجملها في نمط الأفلام المفضل لديهم، فما هي هذه المواقع؟ دعونا نرى.

مواقع الأفلام الأجنبية المميزة :

مواقع الأفلام الأجنبية
مواقع الأفلام الأجنبية

 

موقع Movie of the night: يعد هذا الموقع واحدا من أهم وأبرز المواقع لاقتراح الأفلام الأجنبية، ويتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه، فعندما تدخل إلى الموقع كل ما عليك فعله اختيار نوع الفيلم الذي تود مشاهدته هذه الليلة، سواء أكان دراما، أم تاريخي أم رعب أو أي نوع آخر، ويتيح لك هذا الموقع اختيار أكثر من نوع لكي تبحث عن الأفلام المميزة فيهم، كما يتيح لك أن تحدد مدة الفيلم الذي تريد مشاهدته، بالإضافة إلى ذلك فمن الممكن أن تحدد أسماء ممثلين أو مخرجين مفضلين لك، كما يتيح لك أن تختار أفلام إنجليزية فقط أم أفلام من كافة اللغات العالمية، وبعد ذلك تقوم بالضغط على زر البحث، ليقوم الموقع باختيار الفيلم المناسب لك، وإن كنت شاهدت الفيلم المختار فعليك الضغط على زر البحث مرة أخرى لاقتراح فلم آخر.

موقع Popcornic: يعد هذا الموقع واحدا من أهم وأبرز المواقع لاقتراح الأفلام، حيث يعرض لك هذا الموقع أحدث الأفلام الأجنبية، ويقدم لك مقاطع دعائية لها لتعطيك لمحة عن الفيلم، كما أنه يقدم لك لمحة عن أي فيلم تختاره، فيحدد لك تاريخ إصداره، ويقدم نبذة عنه وعن قصته، كما أنه يمكنك من الاطلاع على آراء الناس حول هذا الفيلم.

موقع What Movie Should I Watch Tonight: وهو موقع مميزة لاقتراح الأفلام الأجنبية، يتميز هذا الموقع باقتراحه الأفلام بشكل دقيق، فهو لا يعتمد على العشوائية في الاقتراح، فأي فيلم يقترحه لك هذا الموقع ثق بأنه سيكون جميلا، حتى وإن حصل على تقييم ضعيف، ويعرض لك الموقع الفيلم، ووصف قصير للفيلم، كما يعرض لك تاريخ الفيلم، كما يمكنك تحديد نوع الفيلم الذي تريده ليعرض لك الأفلام من هذا النمط فقط.

مع هذه المواقع لاقتراح الأفلام الأجنبية لن تضيع وقتك بعد اليوم بالبحث عن فيلم السهرة، وستجده بشكل فوري بين يديك.

اقرأ أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *