تكنولوجيا

مواقع ارسال الرسائل | أفضل المواقع لإرسال واستقبال الرسائل القصيرة

مواقع ارسال الرسائل
مواقع ارسال الرسائل

مواقع ارسال الرسائل – تعتبر خدمة ارسال واستقبال الرسائل القصيرة SMS عبر شبكة الانترنت متوفرة بشكل سهل ، وذلك من خلال تطوير العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، وذلك من خلال تسجيل الدخول بالرقم الذي يريد المستخدم الارسال منه .

مواقع ارسال الرسائل

مواقع ارسال الرسائل

 

قد تطلب أغلب تلك المواقع تقديم معلومات للتحقق من شخصية المرسل مثل عنوان البريد الالكتروني أو الاسم أو العنوان وغيرها  ، إضافة إلى اجراءات قراءة كلمات التحقق للتأكد من أن الشخص حقيقي وليس مجرد روبوت .

أفضل مواقع ارسال الرسائل القصيرة SMS :

أولاً : Sellaite SMS Receiver : يقدم هذا الموقع خدمة ارسال واستقبال الرسائل منذ سنوات عديدة ، حيث يتيح الموقع ارسال الرسالة من رقم تابع لدولة استونيا مسبوقاً بالرمز البريدي (+372) ، كما يتميز بالسرعة وتوفير خيارات متنوعة مما جعل الكثير من المستخدمين يعتمدون عليه ، كما يمكن تجربة خيار المراسلة الصوتية عبر هذا الموقع وذلك من خلال استقبال وتشغيل الرسائل الواردة عبر التحقق من الهاتف الصوتي ، كما أن أزرار التشغيل والتوقف تكون موجودة على شريط عنوان الرسائل عند بدء تشغيل الصوت .

إقرأ أيضاً:  السعودية تطلق حملة الاستحمام في 4 دقائق

ثانياً : Mytrashmobile : لا يحتوي الموقع إلا على 3 أرقام متوفرة ، رقم خاص بالولايات المتحدة ورقم خاص بالمملكة المتحدة ورقم أخير يخص كندا ، يوفر الموقع قائمة في الصفحة الرئيسية يمكن للمستخدم من خلالها اختيار البلد والرقم الذي يريده ، ومن ثم الضغط على خيار “تلقي” ليبدأ باستقبال الرسائل بسرعة وسهولة تامة .

ثالثاً : Fakenum : يوفر هذا الموقع 5 أرقام تابعة جميعها لرمز الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكن للمستخدم الضغط على خيار “تلقي رسائل قصيرة مجانية” واختيار أحد الأرقام التي يريدها ، كما يمكن استعراض الرسائل التي تم ارسالها أو تحديث الصفحة لرؤية أحدث الرسائل الواردة .

رابعاً : Online-sms : يحتوي هذا الموقع على مجموعة كبيرة تضم ما يقارب 70 رقم مختلف لأربعة عشر دولة حول العالم ، تشمل أمريكا وكندا وبلجيكا والمملكة المتحدة وبولندا والبرغال وفرنسا والسويد وسويسرا وإيطاليا والنمسا وإسبانيا ولاتفيا والدنمارك أيضاً .

إقرأ أيضاً:  أفضل ألعاب “أندرويد” لهذا الأسبوع

خامساً : SMS-Online : يوفر هذا الموقع ثمانية أرقام مختلفة يمكن من خلالها ارسال واستقبال الرسائل النصية ، حيث يمكن النقر على خيار “فتح” لأي بلد متوفرة لرؤية قوائم الرسائل ، كما يجب التنويه إلى أنه يوجد إعلان VPN موجود دائماً في أعلى قائمة الرسائل .

سادساً : FreePhoneNum : يضم الموقع مجموعة واسعة تتكون من 15 رقم متاح ، إلا أن الأرقام كلها تنتمي إلى رموز دولتي أمريكا وكندا ، يمكن اختيار أي منها وبدء استلام الرسائل من خلالها خلال ثواني معدودة .

يمكن ارسال 5 رسائل نصية قصيرة يومياً من خلال هذا الموقع ، كما يوفر خدمة المكالمات الصوتية المجانية وذلك من خلال استخدام مكبرات الصوت او الميكروفون لإجراء المكالمات .

إقرأ أيضاً:  إخفاء زر الصفحة الرئيسية على سامسونج S9 | تعلم الطريقة الكاملة

اقرأ أيضاً :

حيل الكتابة السريعة | تعرف على أفضل حيل كتابة الرسائل بشكل سريع على الأيفون

أكتب تعليقك ورأيك