التخطي إلى المحتوى
مواقع اختصار الروابط – تعرف على أسهل طريقة للربح من الانترنت بدون عناء

مواقع اختصار الروابط – تعددت أساليب الربح من الأنترنت بحيث أصبح بإمكان أي شخص ذو معرفة بسيطة في عالم الانترنت أن يعتمد على هذه الشبكة كمصدر رزق أساسي له ، بحيث بات الكثير من الأشخاص من حول العالم يعتمدون على الأنترنت بدرجة كبيرة لأنجاز المشاريع الخاصة بهم أو إنشاء مشاريع جديدة وذلك ما يؤكد الأهمية الأقتصادية الكبيرة لشبكة الأنترنت .
يوجد في عالم الانترنت أساليب كثيرة للحصول على المال الوفير ، بحيث يمكنك القيام ببيع منتجات خاصة بك على العديد من المواقع الخاصة بالتسوق، كذلك يمكنك القيام بأنشاء موقعك الخاص أو متجرك الخاص ووضع المساحات الإعلانية عليه والحصول على المال الوفير كلما زاد نسبة الزوار لموقعك .

مواقع اختصار الروابط - تعرف على أسهل طريقة للربح من الانترنت بدون عناء
مواقع اختصار الروابط – تعرف على أسهل طريقة للربح من الانترنت بدون عناء

مواقع اختصار الروابط – تعرف على أسهل طريقة للربح من الانترنت بدون عناء

وبالطبع هذه الطرق فعالة لدرجة كبيرة ، ولكن المشكلة فيها أنها تحتاج للعمل الكثير والوقت ، كما أن بعضها يحتاج لرأس مال لا بأس به لذلك في هذا المقال سنقدم لكم طريقة بسيطة يمكن لأي شخص كان العمل بها وأكتساب بعض المال ، بحيث يمكنك بعد ربحك لبعض المال من هذه الطريقة التوسع في عالم الربح من الأنترنت وإنشاء مشاريع كبيرة تؤمن لك مصدر رزق وفير .

يوجد العديد من المواقع التي تقوم بتقديم خدمة ” اختصار الروابط ” ، بحيث تمكنك هذه المواقع من القيام بأختصار أي رابط تريده ليسهل النشر في المواقع المختلفة منها مواقع التواصل الأجتماعي ، المنتديات وغيرها ، ومن أهم الميزات التي تقدمها العديد من مواقع أختصار الروابط هي أنه بإمكانك الربح من خلال مشاركتك لروابطك الخاصة ! .
بحيث أن كل ماعليك القيام به للربح من خلال هذه المواقع هو القيام بأختصار أي رابط كان على سبيل المثال “رابط تحميل لعبة أو تطبيق ” ، أو رابط لمستند نصي أو كود ما ، بعدها تقوم بمشاركة الروابط التي أختصرتها في مواقع التواصل الأجتماعي أو عبر موقعك / مدونتك .
بالتالي فإن كل زيارة لهذه الروابط ستحصل على مبلغ معين ، ويكون هذه المبلغ مبني على عدة أمور بحيث كل ما التزمت بها ستحصل على مبلغ أفضل ، من هذه الأمور :

  • مكان الزيارة : أن سعر الزيارة يكون مختلف على حسب الدولة ، بحيث إن كانت الزيارة من دول أوربية تكون ذو سعر مرتفع أكثر من الزيارة من دول عربية ، وهذه صورة من أحد المواقع الخاصة بالربح من أختصار الروابط “موقع لينكاوي”.
مواقع اختصار الروابط - تعرف على أسهل طريقة للربح من الانترنت بدون عناء
مواقع اختصار الروابط – تعرف على أسهل طريقة للربح من الانترنت بدون عناء
  • مده الزيارة : بحيث أنه في حال قام الزائر بإكمال التصفح إلى النهاية ستحصل على سعر الزيارة كاملا ، وفي حال ضغط الزائر على الرابط وخرج فورا بدون إكمال الزيارة ، فإن هذه الزيارة لن تحتسب .
    هذه الخطوة تقوم بها جميع مواقع الربح من أختصار الروابط ، بهدف عدم السماح للمستخدم في الأحتيال عليها .
  • الزيارات الفريدة : تقوم جميع مواقع أختصار الروابط بأحتساب الزيارات الفريدة ، بحيث أنه في حال حدثت زيارة من ip جديد ، سيكون ثمن هذه الزيارة أكثر مقارنة بالـ ip القديم والذي دخل إلى الموقع أكثر من مرة في اليوم الواحد .

طرق السحب من هذه المواقع :

تتميز مواقع أختصار الروابط بطرق دفع عديدة ومتنوعة بحيث تكون متناسبة للجميع ، بحيث تدعم العديد من البنوك والمواقع الالكترونية ومن أهم هذه البنوك والمواقع يوجد “باي بال ” ، ” ويسترن يونيون ” وكذلك “بايونر” .
كما أن بعض المواقع تمكنك من السحب عبر ” البيتكوين ” ، مما يجعل العمل على هذه المواقع والربح منها أمر سهل جدا وخصوصا في طريقة السحب .

بعض أفضل المواقع العربية للربح من أختصار الروابط :

موقع لينكاوي : اضغط هنا
موقع Gersurl :اضغط هنا
موقع adYoume : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : مواقع اختصار الروابط – تعرف على أسهل طريقة للربح من الانترنت بدون عناء .

إقرأ أيضاً: من قام بزيارة حسابك على فيسبوك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *