تكنولوجيا

مواقع إعادة صياغة النصوص

مواقع إعادة صياغة النصوص
مواقع إعادة صياغة النصوص

مواقع إعادة صياغة النصوص – يمكنك اجراء صياغة جديدة لأي نص عبر الإنترنت لاستخدامه بشكل جديد ودون أن يكون منسوخاً، وذلك من خلال مواقع مميزة في هذا الصدد، وفي هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com سنقدم لكم مجموعة منها

مواقع إعادة صياغة النصوص :

مواقع إعادة صياغة النصوص

مواقع إعادة صياغة النصوص

Spin Rewriter :

يمكنك عبر هذا الموقع إعادة صياغة أي نص بشكل جديد وملائم ومختلف عن النص الأساسي، ويتضمن الموقع مجموعة من الميزات المختلفة التي تساعدك في تطوير النص بعد إعادة صياغته بما يحسن النتيجة النهائية لكي تكون وفق رغبتك.

رابط الموقع: https://www.spinrewriter.com/

QuillBot :

تستطيع استخدام هذا الموقع بسهولة لإعادة صياغة نصوصك بشكل جديد وغير مشابه للنص الأساسي، ويتضمن الموقع خيارات أخرى لرفع درجة الحرفية في العمل وبعضها يتطلب دفع المال مقابل الحصول عليها.

إقرأ أيضاً:  الرجال المفتولي العضلات أعداء النساء

رابط الموقع: https://quillbot.com/

Almaqalah :

يمكنك استخدام موقع المقالة في هذا المجال، ويتميز بأنه سهل الاستخدام إلى حد كبير، ويتيح استخدام اللغة العربية وفيه العديد من الخيارات لتحسين المقطع الجديد الذي تقوم بإعادة صياغته.

رابط الموقع: https://almaqalah.com

Small seo tools article writer :

هذا الموقع يمكنك من إعادة صياغة أي نص بشكل جديد، ويوجد فيه الكثير من الخيارات لتحصل على أفضل نتيجة حسب ما تطلب، ولكن بعضها يحتاج إلى دفع المال لكي تحصل على أفضل النتائج النهائية.

رابط الموقع: https://smallseotools.com/article-rewriter/

Smodin :

يمكنك استخدام هذا الموقع لإعادة صياغة النصوص باللغة العربية وغيرها، ويعطي نتائج جديدة كلياً من حيث الكلمات، ويمكنك اختصار النصوص أو إضافة بعض الجمل الجديدة، لتحصل على نص جديد ملائم لمتطلباتك.

إقرأ أيضاً:  كشف الانتحاريين بين الحشود ممكن !

رابط الموقع: https://smodin.io/

Katteb :

موقع كاتب هو من المواقع العربية التي يمكنك استخدامها لإعادة صياغة النصوص، ويتيح لك العديد من الخيارات المختلفة لتحصل على النتيجة المرغوبة، كما يمكنك استخدامه لترجمة النصوص من اللغات الأخرى.

رابط الموقع: https://katteb.com

Spinner Chief 6:

تستطيع استخدام هذا الموقع لإعادة صياغة كل ما تريده من جمل إلى مقاطع بشكل جديد كلياً، تستطيع استخدامه بما يتوافق مع رغباتك، ويوفر لك الموقع العديد من الميزات التي يمكنك تجربتها للحصول على نتائج أفضل.

رابط الموقع: https://www.spinnerchief.com/

إقرأ أيضاً: مواقع اعادة صياغة النصوص اونلاين

أكتب تعليقك ورأيك