تطبيقات أيفون

منع المكالمات الواردة من تجاوز ميزة عدم الإزعاج على iPhone الخاص بك !

منع المكالمات الواردة من تجاوز ميزة عدم الإزعاج
منع المكالمات الواردة من تجاوز ميزة عدم الإزعاج

منع المكالمات الواردة من تجاوز ميزة عدم الإزعاج على iPhone  – عدم الإزعاج هو أفضل طريقة لحظر جميع طرق مقاطعة أعمالك على جهاز iPhone الخاص بك دون الحاجة إلى إيقاف تشغيل الجهاز. إذ يتم إسكات جميع الإشعارات والتنبيهات ، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن المكالمات الهاتفية.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

بشكل افتراضي ، ستتجاوز المكالمات المتكررة ميزة “عدم الإزعاج” ، الأمر الذي قد يكون محبطًا للغاية عندما تكون قد جلست لمشاهدة فيلم أو أثناء قيامك بالمشاركة في فصل دراسي أو حتى في اجتماع مجلس إدارة عملك.

إذا اتصل بك أي شخص في جهات الاتصال الخاصة بك مرة ثانية في غضون ثلاث دقائق من مكالمته الأولى ، فإن مكالمته سوف تتجاوز ميزة  “عدم الإزعاج” وترن على جهاز iPhone الخاص بك.

في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية سوف نشرح لك كيف توقف هذه الخاصية وتمنع كل سكان كوكب الأ{ض من ازعاج أثناء تفعيل وضع عدم الازعاج حتى ولو كانوا من جهات اتصالك وسواء كان ذلك بالرسائل او الاتصالات المتكررة. تابع معي الشرح التالي وقم بتطبيق الخطوات على جهاز ايفون الخاص بك .

إقرأ ايضاً:  إيقاف المتابعات التلقائية والبريد المزعج على الانستجرام على الأيفون | تعلم الطريقة الصحيحة

طريقة منع المكالمات الواردة من تجاوز ميزة عدم الإزعاج على iPhone  :

منع المكالمات الواردة من تجاوز ميزة عدم الإزعاج

منع المكالمات الواردة من تجاوز ميزة عدم الإزعاج

أولاً ، قم بتشغيل تطبيق الإعدادات وانتقل إلى “عدم الإزعاج / Do Not Disturb”. بعد ذلك ، قم بإيقاف تشغيل “المكالمات المتكررة/Repeated Calls” لمنع تكرار المكالمات.

طريقة تشغيل الميزة

طريقة تشغيل الميزة

كإجراء جيد ، يجب عليك أيضًا الانتقال إلى “السماح بالمكالمات من” وتحديد “لا أحد”. سيمنع هذا أي شخص من تخطي ميزة عدم الإزعاج ، وهو أمر جيد إذا كنت لا تريد أي مكالمات أثناء تشغيله.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تريد تلقي المكالمات من جهات اتصال محددة حتى وأنت في وضع عدم الازعاج فيمكنك الذهاب الى خيار الـ Favorites أو المفضلة .

بعد القيام بهذه الخطوات وعند ورود اتصالات متكررة من نفس الشخص أثناء تشغيل وضع عدم الازعاج وبدلاً من تلقي اشعار المكالمة الواردة على كامل الشاشة ، ستستمر في تلقي الإشعارات في فقرة صغيرة تظهر على الشاشة بشكل صامت.

شكل الاتصال والاشعار

شكل الاتصال والاشعار

إقرأ أيضاً:

The Orange Dot ميزة جديدة للحماية من التجسس على جوالات ايفون

أكتب تعليقك ورأيك