التخطي إلى المحتوى
طريقة منع الأصدقاء من النشر والتاغ لبروفايلك في فيس بوك

طريقة منع الأصدقاء من النشر والتاغ لبروفايلك في فيس بوك

شرح منع الأصدقاء من النشر والتاغ للصور والفيديو والروابط على صفحتك الخاصة داخل موقع الفيس بوك Facebook – امنع أصدقائك من النشر على صفحتك في فيس بوك نهائيًا، وتحكم فيما تود نشره على التسلسل الزمني الخاص بك (يومياتك)، ولكن لماذا؟ كما تعلم أن صديقك بإمكانه مشاركة منشورات معك على صفحتك الشخصية، كذلك في حالة الإشارة إليك فسوف يتم نشر المنشور على صفحتك.

شرح منع الأصدقاء من النشر والتاغ لصفحتك في الفيس بوك

لأنك ببساطة أخبرت الفيس من قبل أن هذا الشخص صديق لك ويمكنه نشر ما يشاء على صفحتك الشخصية. ولكن للأسف في الآونة الأخيرة بدأت تنتشر صورًا خليعة، ومنشورات مسيئة، تنتشر على صفحتك ويراها جميع متابعيك ويظنون بك الظنون وأنت لا تدري؛ لأن صديق لك عن طريق الخطأ أو عن قصد (إذا أضفت أصدقاء لا تعرفهم) شارك منشورًا سيئًا أو أشار إليك في صورة وكانت غير مناسبة؛ لذلك آن الأوان صديقي العزيز أن توقف هذه المهزلة وتُخبر الفيس بوك أنه لا يحق لأصدقائك نشر ما يريدون على صفحتك الشخصية إلا بعد موافقتك أنت، وهذا ما سوف نتعلمه في هذا الموضوع.

شرح منع الأصدقاء من النشر على صفحتك الشخصية في الفيس بوك

1 – اذهب إلى إعدادات الفيس بوك ثم اليوميات والإشارة، ويمكنك الذهاب مباشرة إلى هذه الصفحة بالنقر هنا

109-2

2 – انظر إلى الصورة السابقة، على خيار من يستطيع إضافة محتوى إلى يومياتي: اجعل هذا الخيار على انا فقط؛ وبذلك لن يتمكن أي شخص من إضافة أي محتوى في يومياتك إلا أنت. كذلك فعل خيار مراجعة المنشورات التي يشير إليك فيها الأصدقاء قبل أن تظهر في يومياتك وأجعل الخيار على تشغيل.

ماذا سيحدث عند الإشارة لك في أي صورة؟

109-3

سيصلك إشعار بأن فلان الفلاني أشار إليك في الصورة الفلانية .. اذهب وراجع المنشور، بالتالي تنقر على الإشعار لرؤيته:

  • فإذا لم يعجبك تنقر على إخفاء وفي هذه الحالة لن تظهر الصورة عندك أنت فقط ولكنها ستظهر عند الآخرون بدون مشاكل (فقط أنت رفضت أن تظهر لديك)
  • أما إذا أعجبك المنشور فقم بإتاحة نشره وذلك بالنقر على الإضافة إلى اليوميات، ثم اذهب إلى اليوميات لتجد أن الصورة موجودة ومتاحة للجمهور المُحدد من قبلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *