التجارة الالكترونية الربح من الانترنت متاجر الكترونية

منصة متاجر | لإنشاء متجرك الالكتروني الخاص فوراً وبكل سهولة

منصة متاجر
منصة متاجر

منصة متاجر – يعتبر البيع والشراء عبر شبكة الانترنت أحد أكثر الأمور الشائعة في عصرن الحالي ، حيث يرغب الكثير من المستخدمين بالتسوق عبر المتاجر الالكترونية لتجنب الازدحام والاختلاط بالإضافة إلى توفير الوقت والجهد .

منصة متاجر

منصة متاجر

لذلك اشتهرت العديد من المتاجر العالمية مثل متجر Amazon على تلبية حاجات المستخدمين عبر الانترنت ، ولكن الأمر لا يقتصر على الماركات المعروفة أو المتاجر الضخمة ، وإنما يمكن لأي شخص بدء مشروعه بنفسه وانشاء متجره الالكتروني الخاص به ، لذا تم تطوير منصة متاجر لخدمة العملاء وتصميم المتجر الالكتروني من خلالها بكل سهولة .

أهم خصائص منصة متاجر :

يمكن البدء عبر هذه المنصة بأقل التكاليف حيث لا تتطلب الكثير من التكلفة للبدء بإنشاء متجر الكتروني جديد ، عدا عن سهولة العمل عليها التي لا تتطلب خبرة مكثفة من قبل المستخدم حيث تعتمد على شعار “البساطة هي علامة التصميم الجيد”.

تتميز هذه المنصة أيضاً بتوفير الخيارات المتنوعة للمبتدئين أو للأشخاص الخبراء في هذا المجال ، حيث تعمل على تلبية كافة الاحتياجات المختلفة للأشخاص .

توفر المنصة أيضاً إمكانية انشاء فئات للتسويق وإضافة المرشحات أو التصنيفات التي يرغب بها المستخدم في متجره ، مع سرعة الانشاء بالطبع حيث لا يتطلب الأمر وقتاً طويلاً ، حيث يهتم المختصون والمطورون لهذه المنصة على عدم هدر وقت الأشخاص والعملاء ، لذا فإن انشاء متجر الكتروني جديد لأي مستخدم لا يتطلب أكثر من أربعة أيام للانتهاء من كافة الاجراءات المطلوبة وتسليم العميل متجره في الوقت المحدد ، وهذا ما أضاف لمسة احترافية على عمل منصة متاجر .

إقرأ ايضاً:  بدائل باي بال الخمسة التي تسهل التعاملات المالية عبر الإنترنت

أما بالنسبة لطرق الدفع يوجد العديد من الخيارات التي يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه منها ، حيث أن المتجر الذي يتم انشاؤه من خلال هذه المنصة يكون مدعوماً بكافة بوابات الدفع الإلكتروني ويوفر كافة حلول الدفع والشراء الموجودة ضمن الوطن العربي لخدمة كافة فئات المجتمع .

طريقة انشاء متجر جديد من خلال هذه المنصة :

أولاً يجب الانتقال إلى صفحة التسجيل الخاصة بمنصة متاجر من هنا ، وتزويد كافة الحقول بالمعلومات المطلوبة مثل الاسم والايميل ورقم الهاتف وكلمة السر .

بعد ذلك يتعين على العميل اختيار معلومات متجره التي يريدها مثل تحديد الاسم واللغة وانتقاء مجال عمل المتجر ومجال نشاطه ، وأخيراً يجب الاختيار فيما اذا كان العميل لديه تجارة الكترونية في وقت سابق أم أن هذه هي تجربته الأولى .

بعد ملئ كافة البيانات يمكنك الضغط على “ابدأ الآن” لمتابعة الاجراءات والانتقال إلى انتقاء الأمور الشكلية مثل شعار المتجر والألوان المستخدمة وإضافة صورة شخصية تناسب كل منتج مع كتابة وصف له وتفصيل كافة العروض الموجودة والخصومات ، وتحديد بضائع الجملة عن بضائع التفرقة وما إلى ذلك .

هذه هي الخطوات البسيطة التي سوف تضعك على طريق أول متجر الكتروني خاص بك !

لن يتبقى عليك سوى تحديد الباقة التي تريد الاشتراك بها في منصة متاجر ، حيث توفر لمنصة ثلاث باقات ، باقة مجانية وباقتين مدفوعتين تختلف الخصائص فيما بينها .

اقرأ أيضاً :

مرحبًا بالتوفير عند استخدام كوبونات خصم متجري أونلاين.. و 3 أسباب تدفعك لـ زيارته فورا

 

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇