أندرويد تطبيقات أندرويد تكنولوجيا

ملف تعريف Google Map | كيفية تحديث الملف الشخصي ضمن خرائط جوجل

ملف تعريف Google Map
ملف تعريف Google Map

ملف تعريف Google Map – قبل بضعة أسابيع ، قدمت Google وضع التصفح المتخفي في خرائط Google ، والآن سيتمكن المستخدمون من إنشاء وتحديث ملفهم الشخصي العام.

في وقت سابق ، كان كل ما يمكنك فعله هو إلقاء نظرة على مساهماتك في الخرائط ، ولكن لم يكن في أيدي المستخدمين تحديد شكل ملفهم الشخصي الخاص ، سيتيح لك هذا التحديث الجديد تخصيص ملف التعريف الخاص بك عن طريق إضافة صور وسيرة ذاتية وما إلى ذلك ، كما سيتيح لك تحديد ما تريد إظهاره في ملف التعريف ، حيث تم رصد هذه الخدمة لأول مرة بواسطة Android Police.

ملف تعريف Google Map

ملف تعريف Google Map

إذا كنت تريد البدء الآن في تعديل بياناتك الشخصية على خرائط جوجل ، فما عليك سوى تحديث تطبيق خرائط Google إلى أحدث إصدار واتباع هذه الخطوات البسيطة :

طريقة تحديث ملف تعريف Google Map :

الخطوة الأولى : بدايةً قم بفتح خرائط Google و قم بالضغط على القائمة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة .

الخطوة الثانية : قم بالانتقال إلى ملفك الشخصي ثم إلى تعديل الملف الشخصي (Edit your profile).

تحديث ملف تعريف Google Map

تحديث ملف تعريف Google Map

الخطوة الثالثة : من أجل تعبئة سيرتك الذاتية أو المعلومات الخاصة بك ، قم بالنقر على “تعديل الاسم والصورة” ، وبمجرد الانتهاء يمكنك الضغط على زر “حفظ” أو “Save” في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لتقوم بحفظ كافة التغييرات .

إقرأ ايضاً:  رسائل اندرويد على الويب | تعرف على هذه الميزة واستفد منها على كمبيوترك

الخطوة الرابعة : من أجل التحقق من المساهمات الخاصة بك (المراجعات والتقييمات والصور وما إلى ذلك) ، قم بالنقر على “المرشد المحلي ونقاط المستوى” (Local guide and level points) تحت اسم ملفك الشخصي.

الخطوة الخامسة : إذا كنت لا تريد إظهار مساهماتك في الملف الشخصي الخاص بك ، يمكنك الانتقال إلى القائمة ثم إلى ملفك الشخصي ومن ثم إلى الإعدادات الشخصية (Menu > Your Profile > Personal settings) وقم بإيقاف تشغيل مفتاح التبديل “إظهار المساهمات في ملفك الشخصي”.

سيتيح هذا للمستخدمين قدرًا أكبر من التحكم حتى يتمكنوا من تحديد ما يريدون نشره وما لا يجب نشره عبر تطبيق خرائط جوجل ماب Google Maps .

اقرأ أيضاً :

بدائل Google Drive | تعرف على أفضل بدائل جوجل درايف للتخزين السحابي

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇