ملفات iptv
الربح من الانترنت تطبيقات أندرويد

ملفات iptv ما هي؟ كيف تحصل عليها ؟ وكيف تربح المال منها عبر الانترنت ؟

ملفات iptv – منذ صغرنا اعتدنا على الجلوس أمام التلفاز ومشاهدة ما نرغب من أفلام ومسلسلات وحتى مباريات، حيث كان يعد التلفاز هو الوسيلة الوحيدة لمشاهدة ما نحتاج، لكن مع التطور والثورة التكنولوجية لم يعد التلفاز هو السبيل الوحيد للمشاهدة.

هل تتساءلون ما هي الطريقة الأخرى لمشاهدة القنوات التلفزيونية بدون الحاجة للجلوس أمام التلفاز؟ ، الحل هو بشيء بسيط وهذا من خلال ملفات تسمى IPTV حيث سنوضح ما هي ملفات IPTV من خلال هذه التدوينة وليس ذلك فحسب بل سنوضح كيفية الحصول عليها وأيضاً الربح إطلاقاً من هذه الملفات.

ملفات iptv
ملفات iptv

ملفات IPTV وطريقة الحصول عليها

تعتبر ملفات IPTV عبارة عن وسيلة او تقنية جديدة، تمكن المستخدم لهذه الملفات من الاستمتاع بمشاهدة التلفاز إنطلاقاً من الهاتف المحمول او الحاسوب المتصلين بشبكة الانترنت، فلا داعي للأمر التقليدي وهو بالجلوس أمام التلفاز من أجل مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج الرياضية والوثائقية.

ملفات IPTV وطريقة الحصول عليها
ملفات IPTV وطريقة الحصول عليها

تدعم هذه الملفات تدعم توفير القنوات المشفرة التي تحتاج للاشتراك الرسمي في هذه القنوات من أجل مشاهدة على سبيل المثال المباريات الرياضية التي تعرضها القنوات الشهيرة مثل مجموعة قنوات bein sport وغيرها من القنوات الأخرى.

يمكن الحصول على هذا النوع من الملفات بشكل مجاني او بشكل مدفوع، فهناك العديد من المواقع التي توفر هذه الملفات لمدة تجريبية وبشكل مجاني وهذا من أجل معرفة جودة السيرفرات التي تستخدمها هاته الملفات، وعلى العكس هناك مواقع توفرها بشكل مدفوع اي ان تقوم بدفع مبلغ شهري او سنوي حسب نوع الاشتراك مقابل الحصول على هذه الملفات.

إقرأ ايضاً:  مزامنة ملاحظات ColorNote من الأندرويد إلى الأيفون أو الحاسوب الشخصي

طريقة فعالة للربح من ملفات IPTV

طريقة فعالة للربح من ملفات IPTV
طريقة فعالة للربح من ملفات IPTV

سيخطر على بالكم سؤال كيف يمكن الربح من هذه الملفات؟ او ما هي طريقة الربح منها؟، دعني أخبرك بهذه الطريقة. اليوم هناك العديد من الدوريات الرياضية على مستوى العالم والجميع مولع بمشاهدة هذه المباريات، ولكن عدم توفرهم على رسوم دفع اشتراك لأي باقة قنوات رياضية الباهظة الثمن سيجعل هذا حاجز بينهم وبين مشاهدة المباريات.

يمكنكم استغلال هذا الأمر اولاً بإنشاء تطبيق لعمل بث مباشر للمباريات او حتى أيضاً للقنوات التلفزيونية الأخرى غير الرياضية، ويمكنكم ذلك بإنشاء تطبيق بشكل مجاني من خلال احدى المواقع التي تدعم هذا الأمر، وسأرفق لكم رابط لموقع يتيح لكم انشاء تطبيق مجاني لعمل البث.

الأمر الآخر الذي سنحتاجه هو استثمار مبلغ بسيط بشراء ملف IPTV ودمج سيرفرات القنوات الموجودة بهذه الملفات في التطبيق وتنسيقها بشكل مميز داخل التطبيق الذي سنقوم بإنشائه.

أخيراً نحتاج لربط التطبيق بأي شركة إعلانية كشركة جوجل ادسنس، أو أي شركة أخرى وهذا من أجل البدأ بجني الأرباح من خلال هذا التطبيق، ومن ثم رفع التطبيق في الاسواق الخاصة بالتطبيق والترويج له, وهذه الطريقة ستجعلكم تكسبون مبالغ مالية مهمة جداً، وهذا بسبب حجم الزوار الكبير الذي سيستخدم التطبيق.

رابط الموقع الخاص بإنشاء تطبيق البث المباشر المجاني : أنقر هنا للذهاب

تطبيق VLC لتشغيل الملفات على الهاتف : أنقر هنا للتحميل

إقرأ أيضاً: إنشاء باركود | تعرف على طريقة انشاء باركود خاص بك أو قراءته

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.