ملصقات واتس اب
أندرويد ابل مواقع التواصل الاجتماعي واتساب

ملصقات واتس اب | تعلم طريقة اضافة ملصق Sticker على واتس اب

ملصقات واتس اب هي آخر الميزات التي قامت الشركة بإطلاقها مؤخراً ، وهي ستيكرات أو Stickers تم اضافتها إلى قوائم البرنامج والتي أضافت لمسة جديدة وجميلة لدى جميع المستخدمين ، وتوفرت للمستخدمين على أندرويد و iOS وآيفون .

ملصقات واتس اب
ملصقات واتس اب

طريقة انشاء ملصقات واتس اب :

أولاً تصميم الملصق يكون بلا خلفية ، أو صورة مفرغة ، وأن تكون الصورة التي تريد استخدامها كـ ملصق موجودة بصيغة PNG مع أبعاد 512×512 بكسل ، وأن لا يتعدى حجم الملصق 100  كيلوبايت .

ثانياً : يجب أن تتأكد أنك تمتلك أحدث اصدار من برنامج واتس اب على هاتفك المحمول ، وانك موجود ضمن مجموعة Beta Tester أي مجموعة مختبرين البيتا ( قد يتم الاستغناء عن هذا الشرط مستقبلاً ولن تضطر للتواجد في المجموعة من أجل انشاء الملصق ) ، والعمل على جهاز بنظام أندرويد ، يمكنك معرفة شرح أكثر عبر موقع واتس اب الرسمي .

بعد التأكد من حجم وصيغة الملف الذي تريد جعله كـ ملصق لديك ، قم بنقلها إلى جهازك المحمول ، حيث يفرض عليك الواتس تصميم 3  ملصقات معاً ، ثم قم بتحميل تطبيق Presonal Stickers for WhatsApp ، والموافقة على منحه الصلاحيات والوصول للملفات .

إقرأ ايضاً:  تطبيق + Arabic Dictionary- مترجم عربي انجليزي والعكس – بدون انترنت

بعد السماح بسماحيات الوصول للملفات ، قم باختيار الملفات التي تريدها ثم الضغط على ADD والتأكيد على الرسالة التي سوف تظهر والتي تطلب التأكد من رغبتك في اضافة الملصقات .

الآن بالرجوع إلى تطبيق واتس اب ، والدخول إلى قائمة الرموز التعبيرية في الأسفل ثم قائمة الملصقات ، سوف تجد خيار جديد يحتوي على الملصقات الجديدة التي قمت بإنشائها و إضافتها ، وسوف تكون جاهزة لاستخدامها وإرسالها إلى اصدقائك فوراً سواء إلى مستخدمي نظام أندرويد أو آيفون  .

هذه الطريقة من أجل انشاء ملصق غير موجود في البرنامج سابقاً ، وتبقى الطريقة الأخرى لحفظ ملصقات جديدة من خلال المحادثات أو الملصقات التي يقوم أصدقائك بإرسالها لك ، كل ما عليك هو الضغط على الملصق الذي يعجبك في المحادثة ثم الضغط على اضافة أو ADD وسوف يتم اضافتها فوراً إلى قائمة المفضلة الموجودة في قائمة الملصقات لديك .

اقرأ أيضاً :

اخفاء صور واتس اب Whatsapp | تعلم طريقة اخفاء صور واتس اب على الهاتف

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.