تيك توك مواقع التواصل الاجتماعي

معرفة من زار ملفك على تيك توك

معرفة من زار ملفك على تيك توك
معرفة من زار ملفك على تيك توك

معرفة من زار ملفك على تيك توك – في بعض الأحيان لا يسعنا إلا أن نشعر بالفضول بشأن من يقوم بزيارة ملفاتنا الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة منشوراتنا. يمكن أن يكون هذا مقياسًا جيدًا لأساليب التسويق الناجحة ومدى لفت انتباهك. إليك كيفية معرفة من زار ملفك على تيك توك.

يتيح لك تشغيل سجل عرض الملف الشخصي في إعدادات الخصوصية معرفة المستخدمين الذين اطلعوا على ملفك الشخصي في الثلاثين يومًا الماضية. وبالمثل ، إذا قمت بزيارة صفحة الملف الشخصي لحساب آخر وقاموا أيضًا بتشغيل هذا الإعداد ، فسيكون بإمكانهم رؤية أنك انتقلت إلى ملفهم الشخصي. بمعنى آخر ، أي مطاردة عبر الإنترنت تذهب في كلي الاتجاهين.

اعلم أن هذه الميزة متاحة فقط للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكبر والذين لديهم أقل من 5000 متابع. ربما يكون ذلك لأسباب تتعلق بالخصوصية أو لأن قائمة طويلة من المتفرجين تشكل عبئًا كبيرًا على حسابات TikTok الشهيرة.

إقرأ أيضاً:  إضافة أغاني إلى تيك توك - شرح الطريقة الصحيحة خطوة بخطوة

شرح طريقة معرفة من زار ملفك على تيك توك

معرفة من زار ملفك على تيك توك

معرفة من زار ملفك على تيك توك

لتشغيل سجل عرض الملف الشخصي ، اضغط على الملف الشخصي في أسفل يمين التطبيق. ثم اضغط على أيقونة القائمة المكونة من ثلاثة أسطر في أعلى اليمين. تتيح لك أيقونة العين الموجودة على اليسار رؤية مشاهدات ملفك الشخصي على TikTok بمجرد تمكين الإعداد.

إعدادات ملف التعريف TikTok

إعدادات ملف التعريف TikTok

حدد الإعدادات والخصوصية.

إعدادات الخصوصية TikTok

إعدادات الخصوصية TikTok

اضغط على الخصوصية ضمن الحساب.

الخصوصية TikTok

الخصوصية TikTok

ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق طرق عرض الملف الشخصي ضمن قسم الأمان.

أمان TikTok

أمان TikTok

أخيرًا ، انقر فوق رمز التبديل بجوار سجل عرض الملف الشخصي لتشغيله أو إيقاف تشغيله.

تاريخ مشاهدة الملف الشخصي TikTok - معرفة من زار ملفك على تيك توك

تاريخ مشاهدة الملف الشخصي TikTok – معرفة من زار ملفك على تيك توك

هل يمكنك رؤية من شاهد مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك؟

إقرأ أيضاً:  مشاكل instagram الشائعة إكتشف ما هي وكيفية حلها بالطريقة الصحيحة

على الرغم من توفير عارض للملف الشخصي ، لا يقدم TikTok أي عارض للفيديو. ومع ذلك ، يمكنك رؤية عدد المشاهدات التي تراكمت لكل مقطع فيديو على TikTok من صفحة ملفك الشخصي ، حتى لو لم تتمكن من رؤية من هم.

معرفة من زار ملفك على تيك توك

معرفة من زار ملفك على تيك توك

بينما قد تعلن بعض مواقع أو تطبيقات الطرف الثالث عن السماح لك بمعرفة من يشاهد مقاطع فيديو TikTok الخاصة بك ، فإن الحقيقة هي أنه يمكنك فقط رؤية عدد المشاهدات أو معرفة من الذي أحب مقاطع الفيديو الخاصة بك عبر قائمة الإشعارات. راجع نصائحنا حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كنت تعتقد أن عدد طرق العرض المعروضة غير صحيح.

هل يمكن للأشخاص معرفة ما إذا كنت أرى ملفات تعريف TikTok الخاصة بهم بدون حساب موجود؟

لا ، لن يعرض سجل عرض الملف الشخصي سوى الحسابات النشطة التي شاهدت ملفك الشخصي. يسمح TikTok للضيوف بمشاهدة مقاطع الفيديو بدون حساب. ولكن ، سيحتاج الضيوف إلى حساب لمتابعة منشئي المحتوى وإبداء الإعجاب أو التعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

إقرأ أيضاً:  تطبيق تيك توك | ما هو تطبيق تيك توك Tik Tok وكيفية استخدامه

هل يمكنك عرض TikTok لشخص ما دون علمه؟

إذا قام المستخدم الآخر بتمكين سجل عرض الملف الشخصي من إعدادات الخصوصية الخاصة به ، فسيتم إخطاره عند زيارة ملفه الشخصي. خلاف ذلك ، لن يخبرهم TikTok أنك شاهدت ملفهم الشخصي.

كيف يمكنني عرض حسابات TikTok الخاصة؟

إذا كنت تريد أن ترى حسابًا خاصًا ، فيجب أن ترسل إليهم طلبًا لمتابعتهم. يمكنك فقط رؤية ملفهم الشخصي والمحتوى إذا قبلوا طلبك.

إقرأ أيضاً: تغيير العمر على تيك توك – شرح الطريقة الصحيحة

أكتب تعليقك ورأيك