فيسبوك

مشكلة فيسبوك ! خلل يفاجئ المستخدمين في عرض أخبارهم

مشكلة فيسبوك
مشكلة فيسبوك

مشكلة فيسبوك – يقوم الآلاف من مستخدمي Facebook بالإبلاغ عن مشكلات مع الموقع ، حيث يشير الكثيرون إلى وجود خلل في خلاصتهم الرئيسية هناك التي تعرض لهم مشاركات الأشخاص الذين يعلقون على صفحات المشاهير – حتى لو لم يتابعوا المعلق أو المشاهير.

وقد كشفت شركة Meta ، الشركة الأم لـ Facebook ، في تصريح لمجلة Newsweek الأمريكية أنها كانت على علم بأن “الأشخاص يواجهون مشكلة في خلاصتهم على Facebook” لكنها لم تعلق على سبب المشكلة.

هذا وقد اعتذر متحدث باسم الشركة عن أي إزعاج ، وقال إن مهندسي الموقع “يعملون على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن”.

استخدم مستخدمو Facebook منصات اجتماعية أخرى للشكوى من طوفان من المنشورات من محبي المطربين مثل Taylor Swift و Billie Eilish و Harry Styles.

ما حصل أثار تساؤلات عدة لدى المستخدمين حول ما اذا كان الموقع الأشهر عالمياً قد تعرض لنوع من الاختراق أو القرصنة.

مشكلة فيسبوك ! خلل يفاجئ المستخدمين في عرض أخبارهم

مشكلة فيسبوك

مشكلة فيسبوك

وقد تفاعل مستخدمو تويتر بالتعليقات حول المشكلة تحت هاشتاغ #FacebookHacked ومن بينها اخترنا التالي:

  • “أستمتع أنه عندما يكون أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية في حالة فوضى كاملة ، يمكنني القفز إلى تطبيق مختلف وأرى الفوضى التي تؤثر على الآخرين في الوقت الفعلي”.
  • “لا أعرف ما الذي يحدث مع Facebook حاليًا ، ولكن الجدول الزمني هناك تعرض لكارثة.”
  • استحوذ معجبو Snoop Dog على موجز ويب الخاص بي! ما الذي يحدث بحق السماء؟
  • ثغرة خيالية في فيسبوك .. تسمح للأشخاص بالنشر على صفحات المشاهير بدون اذنهم! الناس بعضهم مستغلينها للاستهزاء وبعضهم للتسويق لحساباتهم و مشاريعهم!!
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الحصول على رابط صفحة الفيسبوك | قم بنسخ الرابط و تسيير الوصول إلى حساباتك

كانت عبارة #FacebookHacked واحدة من أكثر الهاشتاغات انتشارًا على Twitter في وقت مبكر من اليوم الأربعاء ، على الرغم من عدم وجود دليل على أن المشكلة ناتجة عن اختراق. قد يكون هناك خلل بعد أن أجرى Facebook تغييرات على خوارزميته.

غردت ليز سكوت: “الجدول الزمني لأي شخص آخر على Facebook مليء بالروبوتات العشوائية التي تنشر على جدران الأشخاص المشهورين؟ هل تم اختراق Facebook؟ “.

كتب FrankFraggers: “أي شخص آخر يرى هؤلاء الأشخاص العشوائيين وهم يرسلون رسائل إلى المشاهير على Facebook. لا راجيش ، لا أريد أن أرى رسالتك إلى رونالدو. #facebookdown #facebookhacked”.

يشتكي مستخدمو Facebook الغاضبون أيضًا على DownDetector.com ، حيث أبلغ الآلاف من الأشخاص حول العالم عن مشكلات في وقت مبكر من صباح الأربعاء.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  نسخ رابط فيس بوك | كيف يمكنني نسخ رابط لصفحة من صفحات Facebook

كتبت جيسي إدواردز: “الشيء الغريب هو أنك لست مضطرًا حتى إلى متابعة المشاهير الذين يتم وضع علامة عليهم من قبل كل هؤلاء الأشخاص”. “لقد ألغيت متابعة سنوب دوج، كل ما كنت أراه هو أنه تم وضع علامة عليه بمعدل 50 ضعفًا أو أكثر. ما زلت أراه موسومًا.”

وأضاف مات فيرنر أنه كان يرى نفس المشكلة مثل “أي شخص آخر هنا” في تعليقات DownDetector. “صفحات الأشخاص المشهورين تتم الإشارة اليها  بمشاركات ميم أو احتيالية من مستخدمين عشوائيين.”

إقرأ أيضاً: مشكلة الخروج من فيسبوك باستمرار – شرح 8 طرق لاصلاحها

إتبعنا على مواقع التواصل

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك