تيليجرام

مشكلة تلغرام جاري الاتصال | كيف يمكن تجنب مشكلة جاري الاتصال في تلغرام ؟

مشكلة تلغرام جاري الاتصال
مشكلة تلغرام جاري الاتصال
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

مشكلة تلغرام جاري الاتصال – يعد تطبيق تلغرام أحد أشهر التطبيقات في عالم التواصل الاجتماعي والذي يعد منافس واتساب الاول لما يمتلكه من مزايا واسعة شبيهة لواتساب ومتفوقة عليه ، يقدم تلغرام خدمة مجانية حيث لا رسوم لا اشتراكات ولا اعلانات ويعد التطبيق الاكثر امانا بالنسبة لمستخدميه لان آلية تطويره تم تطبيقها بالاعتماد على آلية “Motoproto” وهو بروتوكول ذو حماية فائقة.

اهم ميزاته السرعة بإرسال الرسائل واستلام الملفات وواجهة الاستخدام السهلة ، لكن بالجانب المقابل يعاني تلغرام كأي تطبيق من الكثير من المشاكل او الأعطال ، ومن أشهر هذه المشاكل التي تواجهنا في هذا السياق مشكلة جاري الاتصال.

مشكلة تلغرام جاري الاتصال

مشكلة تلغرام جاري الاتصال

ابق معنا في هذا المقال للحصول على بعض النصائح التي تساعدك لتخطي هذه المشكلة.

للتخلص من مشكلة تلغرام جاري الاتصال المزعجة لكثير من المستخدمين:

يجب عليك التأكد من الآتي :

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بوت تلغرام | ما هو البوت في تلغرم؟ كيف استخدمه وبما استفيد منه؟

أولاً اتصالك بالانترنت:

كن متأكداً من اتصال هاتفك المحمول بالانترنت ووصول الإشارة إليه وذلك من خلال تفقد جهاز الراوتر لديك وفي حال كنت تستخدم بيانات الهاتف قم باغلاقها واستخدام شبكة WIFI او العكس لتحديد سبب المشكلة الرئيسي.ونقترح عليك إعادة تشغيل هاتفك من جديد هذا يساعد على إعادة تنظيم موارد الهاتف وتأكد من عدم وجود تطبيقات في الخلفية هذا سيؤثر بشكل او بآخر على عمل تلغرام.

ثانياً استخدم تطبيقات رديفة

هناك مجموعة من التطبيقات التي تساعدك على تسريع التلغرام وحل هذه المشكلة مثل برنامج VPN وغيره ومن الممكن أن تشكل خطراً على خصوصيات المستخدم ويجب الحذر بالابتعاد عن التطبيقات المجهولة المصدر حتى لا تتسبب بمشاكل انت بغنى عنها.

ثالثاً الإصدارات الأحدث

لا تتردد في تنزيل أحدث إصدارات التطبيق من الممكن أن يتضمن الاصدار الحديث جميع الحلول والتطورات التي تجعلك تتجنب تلك المشاكل.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بث الانترنت من ويندوز : تعلم كيف تجعل حاسوبك نقطة اتصال محمولة.

لتحميل أحدث إصدارات تلغرام اضغط هنا

رابعاً امسح ذاكرة التخزين المؤقت

من الممكن أن تؤثر البيانات القديمة على عمل تلغرام وتؤدي لحدوث تأخر في بعض الأوقات ، لتحسين الوضع ما عليك سوى الدخول إلى إعدادات الهاتف 》تطبيقات》إدارة التطبيقات》حدد تلغرام اضغط على “مسح بيانات” ثم مسج ذاكرة التخزين المؤقت ومسح جميع البيانات.

ووجب التنويه أنه بعد الانتهاء يجب إعادة تسجيل الدخول إلى تطبيق تلغرام مرة أخرى.

ويعمل مطورو هذا التطبيق بشكل دائم على تحديثه باستمرار لإيجاد الحلول بشأن هذه المشاكل للتخلص منها .وفي حال عدم الحصول على فائدة من جميع تلك الحلول لا يوجد أمامك سوى البحث عن بدائل لتلغرام من واتساب ومسنجر بشكل مؤقت ريثما يتم حل المشكلة..

إقرأ أيضاً: بوت تلغرام | ما هو البوت في تلغرم؟ كيف استخدمه وبما استفيد منه؟

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!