مشغلات الموسيقى
أندرويد تطبيقات أندرويد

مشغلات الموسيقى | تعرف على أهم مشغلات الموسيقى على أندرويد

مشغلات الموسيقى هي أحد التطبيقات الهامة التي تخدم مستخدم الهاتف المحمول بشكل سلس وفعال ، لذا إن كنت تشعر بالممل من تطبيق الموسيقى الافتراضي على نظام أندرويد ، فيجب عليك تجربة التطبيقات البديلة المتوفرة والتي تعتبر أكثر سلاسة ومرونة ، سوف نذكر أهمها .

مشغلات الموسيقى
مشغلات الموسيقى

ما هي أهم مشغلات الموسيقى ؟

أولاً : تطبيق AudioVision :

يعتبر بمثابة مشغل موسيقي يتميز بتصميم بسيط وأنيق جداً ، يهدف إلى تجربة مميزة للمستخدم خلال تشغيل الموسيقى الخاصة به على هاتفه الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد ، حيث يعتمد التطبيق على مجموعة من الميزات ومن أهمها ميزة “visulaizer” والتي توفر عرض رسومات تخيلية للمقاطع الموسيقية خلال تشغيلها مع القدرة على تخصيص بعض الرسومات كما يرغب المستخدم مثل اختيار الخلفية والألوان .

أهم ميزات وخصائص هذا التطبيق :

القدرة على تنظيم جميع مقاطع الموسيقى في الجهاز المحمول تبعاً لاسم الفنان أو نوع تلك الموسيقى ، أو قوائم التشغيل وغيرها الكثير .

دعم التجربة الصوتية خلال تشغيل المقاطع الموسيقية وذلك عبر معادل للصوت والذي يستطيع المستخدم عبره ضبط مستويات الصوت بدقة عالية .

يتميز التطبيق بواجهة بسيطة للمستخدم وأنيقة تعتمد على السلاسة وعلى تصميم جوجل “’Material Design” .

القدرة على التحكم بالمقاطع الموسيقية عبر شاشة القفل ، مع توفير ويدجت بأحجام متعددة مع توفير اشعارات من شاشة القفل .

القدرة على انشاء أو تعديل أو حذف أو حتى إعادة تسمية جميع قوائم التشغيل بحسب رغبة المستخدم .

انشاء قوائم مفضلة للأغاني .

إقرأ ايضاً:  مشاهدة حالات واتساب لشخص ما بدون معرفته ! إكتشف الطريقة السرية !

يتوفر التطبيق بشكل مجاني بالكامل لجميع الهواتف التي تعمل بنظام Android بإصدار 4 وما فوق ، يأتي التطبيق مع حجم صغير وخفيف 2.2 ميجابايت .

يمكن تحميله من هنا .

ثانياً : تطبيق Phonograph‏ :

يعد من التطبيقات المميزة جداً في هذا المجال حيث يقدم تجربة رائعة للمستخدم ، يضم التطبيق مجموعة من الميزات والخصائص الأساسية لتشغيل المقاطع الموسيقية عدا عن سهولة استعماله وتصميمه الأنيق والمتميز .

يعتمد التطبيق على واجهة فعالة للمستخدم مع إمكانية اختيار الألوان التي تناسب المستخدم والتبديل بين الوضع الداكن والفاتح .

إضافة إلى ذلك يقوم التطبيق بدعم إمكانية التكامل مع خدمات الاستماع للموسيقى “Last.fm” حيث يقوم التطبيق بجمع التفاصيل اللازمة عن المقاطع الموسيقية التي تم تثبيتها على الجهاز مع القدرة على تحميل أي أغنية أو مقطع موسيقي غير موجود في ألبوم محدد .

لذا فإن هذا التطبيق يسمح بتحرير جميع البيانات الوصفية التي تخص الموسيقى من خلال محرر وسوم خاص به والذي يستطيع المستخدم من خلالها تعديل عنوان الأغنية أو المقطع الموسيقية أو تحرير اسم الفنان أو اسم الألبوم وغيرها من الخيارات الأخرى .

يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي  بشكل مجاني وحجم مناسب ، متوفر لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ، يمكن تحميله من هنا .

اقرأ أيضاً :

مواقع مشاهدة الأفلام | تعرف على أهم مواقع الأفلام والموسيقى عبر الانترنت

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.