ابل

مشاهدة Apple TV على جهاز Android

مشاهدة Apple TV على جهاز Android
مشاهدة Apple TV على جهاز Android

شرح طريقة مشاهدة Apple TV على جهاز Android – إنه أمر صعب، لكنه ممكن.

لقد كانت شركة Apple نظامًا مغلقًا منذ بدايتها. يحب عملاق التكنولوجيا العالمي الاحتفاظ بكل شيء داخل الشركة. تشتري أجهزة Apple: تستخدم برامج Apple. ولكن كانت هناك دائما استثناءات. يعد Apple TV أحد هذه التطبيقات، ويركز على الأفلام والتلفزيون، وهو متاح بالمثل للأشخاص خارج نظام Apple البيئي، مع بعض الاستثناءات. إذن، هل يمكنك مشاهدة Apple TV على نظام Android؟ هل لدى Apple TV تطبيق Android؟

شرح طريقة مشاهدة Apple TV على جهاز Android

تابع القراءة للحصول على تفاصيل حول كيفية مشاهدة Apple TV على أجهزة Android، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون.

ما هو تلفزيون أبل ؟

مشاهدة Apple TV على جهاز Android

مشاهدة Apple TV على جهاز Android

من المربك أن Apple TV هي أكثر من خدمة واحدة.

جهاز Apple TV الأصلي هو جهاز بث. الجهاز عبارة عن قطعة من الأجهزة يتم توصيلها بالتلفزيون الخاص بك، وتوصيله بشبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك ويسمح لك باستخدام تطبيقات متنوعة.

إقرأ أيضاً:  خدمات التخزين السحابي | مراجعة سريعة لأفضل ثلاث خدمات تخزين سحابي

يعد Apple TV أيضًا تطبيق بث مستقل، وهو متاح بشكل منفصل عن جهاز البث. فهو يسمح لك بتنظيم خدمات البث المتنوعة الخاصة بك في مكان واحد، مما يجعلها قابلة للبحث مركزيًا وأكثر تكاملاً بسهولة.

لاستخدام Apple TV، يتعين عليك إنشاء معرف Apple لتسجيل الدخول. وهذا مجاني ولا يتطلب جهاز Apple.

هل يمكنني مشاهدة Apple TV أو Apple TV Plus على Android؟

نعم، ولكن ليس كل جهاز يعمل بنظام Android يمكنه ذلك. على الرغم من أن تطبيق Apple TV متاح بسهولة من متجر Google Play، إلا أن أجهزة Android TV فقط هي المتوافقة معه.

يتوافق التطبيق أيضًا مع معظم أجهزة التلفزيون وأدوات البث الأخرى غير التابعة لشركة Apple، بما في ذلك Google TV وRoku وFire TV وLG وSamsung وSony والمزيد. في بعض الحالات، يمكنك استخدام AirPlay الخاص بشركة Apple لإرسال محتوى Apple TV إلى التلفزيون الذكي أو جهاز البث.

إقرأ أيضاً:  تطبيق وزارة الخارجية السعودية - قم بإدارة المعاملات الخاصة بك من خلال هذا التطبيق

تم دمج خدمة البث Apple TV Plus، المنفصلة عن Apple TV، في خدمة Apple TV. ستحتاج إلى التسجيل ودفع رسوم شهرية للوصول إلى محتوى بث Apple TV Plus. يكلف 6.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، أو يمكنك الحصول عليه عن طريق الاشتراك في Apple One، والذي يبدأ بسعر 16.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا.
كيفية مشاهدة تلفزيون أبل على أندرويد

لنبدأ بالأخبار السيئة. إذا كنت تريد استخدام Apple TV على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام Android، فإن التجربة ليست مثالية. لا يوجد تطبيق مخصص. بدلاً من ذلك، سيتعين عليك الانتقال إلى موقع Apple TV على متصفح هاتفك المحمول.

  • قم بتشغيل المتصفح الذي تختاره. نحن نحب كروم.
  • أدخل tv.apple.com في شريط العناوين واضغط على Enter.
  • اضغط على تسجيل الدخول.
  • أدخل بريدك الإلكتروني واضغط على متابعة.
  • اختر ما إذا كنت تريد المتابعة باستخدام كلمة المرور أو تسجيل الدخول باستخدام iPhone. اتبع التعليمات لتسجيل الدخول.
  • اهلا بك!
إقرأ أيضاً:  قوة الإشارة الخلوية على هاتفك الأندرويد - تعلم كيف تتأكد منها ؟

أما تجربة استخدام Apple TV على تلفزيون Android فهي أكثر بساطة. إذا كان لديك تلفزيون ذكي يعمل بنظام Android، فكل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Apple TV من متجر Google Play. ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك، وستكون جاهزًا.

إقرأ أيضاً: استخدام الملصقات الحية على ايفون وايباد

أكتب تعليقك ورأيك