التجارة الالكترونية تكنولوجيا دروس يوتيوب

مشاهدة يوتيوب بأفضل وأسرع طريقة ممكنة 5 نصائح تضمن لك ذلك !

مشاهدة يوتيوب
إتبعنا على مواقع التواصل

مشاهدة يوتيوب

مشاهدة يوتيوب بأفضل وأسرع طريقة ممكنة 5 نصائح تضمن لك ذلك !

يعد موقع يوتيوب من أفضل المواقع والذي يسمح لمستخدميه القيام برفع الفيديوهات مجانًا أو مشاهدتها عبر البث الحي بدلًا من تنزيلها، كما يتيح إمكانية مشاركتها والتعليق عليها وغيرها من المميزات، إلا أنه أحيانًا قد يشوبه بعض العيوب والتي لم تمكن مستخدميه من الاستمتاع بجودة عالية، نتيجة توقفه أثناء تشغيله وانخفاض جودته.

بخمس خطوات بسيطة يمكنك الاستمتاع بمشاهدة “يوتيوب” بجودة فائقة:

1- مشاركة الإنترنت
التأكد من عدم قيام الأصدقاء والجيران باستهلاك سرعة الإنترنت، حالة قيام المستخدم بمشاركة الاتصال بالإنترنت معهم، وإذا كان إنترنت خاصا فيتطلب تأكد المستخدم بأنه لا يقوم بتحميل ملفات كبيرة كالأفلام وغيرها.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حملات التسويق الإلكتروني تبدأ على انستقرام

2- تحديث المتصفح
التأكد من استخدام متصفح إنترنت حديث وحاصل على التحديثات الأخيرة، أي ليس فقط متصفحًا سريعًا بل أيضًا يقوم بوظيفة أفضل من أجل حماية جهاز المستخدم وبياناته الشخصية.

3- تحديث برامج التشغيل

ضرورة القيام بتحديث الأضافات مثل مشغل الفلاش من أدوبي والجافا سكريبت بأحدث الإصدارات الخاصة بهما واللذان يساعدان في تشغيل اليوتيوب وبعض المواقع الأخرى.

4- تنظيف المرفقات
ينصح بضرورة تنظيف الملفات المرفقة على الموقع، خاصة أنه قد يقوم المتصفح الخاص بالجهاز بتحميل بيانات قديمة ومنتهية الاستخدام من موقع اليوتيوب ومخزنة بالجهاز نتيجة زيارات قديمة قام بها المستخدم.

5- أداء الإنترنت

التأكد من أداء الرواتر والواي فاي وإزالة العوائق التي قد تتسبب في تقليل قوة الإشارة بنطاق الشبكة، وإعادة تشغيل الجهاز والراوتر للبدء من جديد لاستعادة الهاتف لأدائه بحالة نظيفة وسريعة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  دبي تبني "تاج محل" جديد

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!