تكنولوجيا

أشهر مواقع مشاهدة وتحميل صور عالية الجوده HD مجاناً

لكل هواة التصميم والصور جمعنا لكم في هذه المقالة ابرز 3 مواقع  لـ مشاهدة وتحميل صور عالية الجوده HD مجاناً حيث يمكنك تصفح ما شئت من الصور المعروضة وتحميل ما رغبت منها بدون أن تدفع ريالاً واحداً.

تحميل الصور عالية الجودة مجانا حيث انك لن تحتاج الى الاشتراك او التسجيل لمشاهدة وتحميل الصور HD عالية الجودة تستطيع الان بكل سهولة تحميل الصورة التى اعجبت بها وتقوم بحفظها على الجهاز بسهولة تامة.

1- اولا : موقع raumrot.com

 موقع raumrot.com

موقع raumrot.com

3 مواقع مشاهدة وتحميل صور عالية الجوده HD مجانا

يتيح لك هذا الموقع تشكيلة كبيره جدا من الصور يمكنك لاختيار منها بسهولة تامة كذلك تستطيع اختيار المجال الذى ترغب فيه بسهولة عند الضغط على اى صورة من الصور سيتم تحويل لنفس الصورة بحجم اكبر .

إقرأ أيضاً:  سامسونج تشوق لإطلاق نسخة باتمان من هاتف Galaxy S7 Edge

رابط الموقع :

www.raumrot.com

2 – ثانى موقع هو  pexels.com

موقع  pexels.com

موقع pexels.com

ثانى موقع هو موقع بيكسيلس  موقع رائع جدا لمشاهدة الصور عالية الجوده المميز فى هذا الموقع انه يحتوى على محرك بحث تستطيع من خلاله البحث عن الصور بسهولة تامه وكلها عالية الجودة HD بالتأكيد هذا الموقع يختلف عن الموقع الذى ذكرناه اولا .

رابط الموقع :

www.pexels.com

ثالثآ : موقع splashbase.co

موقع splashbase.co

موقع splashbase.co

آخر موقع ربما تجدونه بطئ بعض الشئ معكم عكس باقى المواقع التى ذكرتها والتى تستطيع تصفح بها الصور بهسولة بشكل مباشر , الا ان هذا الموقع ايضا يعرض لك كثير من الصور HD كذلك تستطيع تحميل ايآ منها بسهولة تامه وايضا يمكنك البحث عن الصور به كما فى الموقع السابق وجميع الصور التى يعرضها الموقع عالية الجوده HD .

إقرأ أيضاً:  التعقب على الانترنت : هل يتم ّ تعقّبك على شبكة الإنترنت ؟ تعلم كيف تكتشف ذلك

رابط الموقع :

http://www.splashbase.co

أما إذا لم تكن تبحث عن صور عالية الجودة وتريد موقع صور عربي بصور وافكار مميزة ريما سيكون منفيداً لمك أن تزور موقع صور ارابيك الذي يعرض لك الصور بحسب موضوعها وفيه باقة منوعة ومختارة من الصور غير موجودة في مواقع أخرى.. رابط موقع ارابيك: http://arapiq.com

أكتب تعليقك ورأيك