ترددات القنوات

مشاهدة كأس العالم 2022 – القنوات والشبكات الناقلة لمختلف دول العالم

مشاهدة كأس العالم 2022
مشاهدة كأس العالم 2022

مشاهدة كأس العالم 2022 – لمواكبة حدث مونديال قطر 2022 ، هناك مجموعة من الخيارات المتاحة لك. من بين العديد من التطبيقات الرياضية العديدة، سيوفر تطبيقان رياضيان رئيسيان إمكانية مشاهدة مباريات البطولة: Fox Sports و NBC. يمكنك أيضًا استكشاف منصات البث مثل Hulu و FuboTV و DirectTV.

طريقة مشاهدة كأس العالم 2022

مشاهدة كأس العالم 2022

مشاهدة كأس العالم 2022

كيف تشاهد كأس العالم 2022 في قطر على شاشة جوالك او تلفازك ؟

  • أسرع خيار قد يخطر على بال أي مشاهد عربي هو التوجه الى شبكة بي ان سبورت القطرية التي تهتم بنقل اهم البطولات الرياضية العالمية وعلى رأسها بطولة كأس العالم، وهي توفر باقات اشتراك مخصصة لهذه الغاية باسعار مدروسة وتناسب الميزانيات المتوسطة.
مشاهدة كأس العالم 2022

مشاهدة كأس العالم 2022

تراخيص القنوات التلفزيونية لأفريقيا

منح الفيفا تراخيص لبث العرض المباشر لمباريات كأس العالم على قنوات تلفزيونية في 54 دولة في إفريقيا. القنوات هي beIN Sports و SuperSport International و New World TV و TF1. لذلك ، إذا كنت في أي بلد أفريقي ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم على أي من هذه الشبكات.

آسيا

يمكنك متابعة beIN Sports من جميع دول الشرق الأوسط والعربية تقريبًا ، بما في ذلك البحرين والأردن والكويت وعمان ولبنان والمملكة العربية السعودية وإيران والعراق ، إلخ. وإذا كنت في بنغلاديش وبوتان ونيبال وباكستان والهند ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مباريات World Cup Live Online على شبكة Viacom 18 India.

ويمكن للجماهير من قيرغيزستان وطاجيكستان وأوزبكستان وتركمانستان الوصول إلى العرض المباشر على شبكة Saran Media International Ltd.. سيستمتع اليابانيون بالحدث على قنواتهم التلفزيونية مع شركة Dentsu Inc.

في كوريا الجنوبية والشمالية تكون قنوات KBS Korea و MBC Korea و SBS Korea هي القنوات التلفزيونية المرخصة لكأس العالم لكرة القدم القادمة. يمكن لمشجعي ماليزيا وبروناي الاستمتاع بالبث المباشر لكأس العالم لكرة القدم على Astro Measat Malaysia.

أوروبا

بالاشتراك مع اتحاد البث الأوروبي ، ستبث عشرات القنوات التلفزيونية البث المباشر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للحدث القادم. يمكنك الاستمتاع بالعرض على RTSH ، BBC ، TF1 ، beIN Sports ، ITV ، TV2 ، FBC ، FOX Sports ، تطبيق Fox Sports ، إلخ.

الأمريكتان

تعد DirectTV Latin America و Mountrigi Management Group و Fox Broadcasting Company جهات البث البارزة لكأس العالم لكرة القدم 2022.

علاوة على ذلك ، تعد TyC International B.V و Televideo Services Inc و Globo جهات البث الموثوقة للحدث الضخم.

يمكنك الاستمتاع بمباريات كأس العالم لكرة القدم في قطر مباشرةً من جميع دول جزر الكاريبي وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية تقريبًا. على أجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، يمكنك الاستمتاع بالبث المباشر من جزر فيرجن الأمريكية وترينيداد وتوباغو وجزر تركس وكايكوس على FuboTV وهي خدمة بث تلفزيوني مباشر تشتهر بتقديم واحدة من أفضل خدمات البث في الولايات المتحدة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تردد قناة mbc بوليوود

أوقيانوسيا

يمكنك الاستمتاع بالبث المباشر على SBS Australia إذا كنت في أستراليا. وسيكون العرض المباشر لدورة 64 مباراة متاحًا على SKY New Zealand لجمهور Kiwis. على قناة FBC Sports ، يمكنك الاستمتاع بأهم حدث من جزر سليمان وتونجا واليس وجزر كيريباتي.

علاوة على ذلك ، حصلت شركة Fox Broadcasting Company و TF1 و beIN Sports France على ترخيص بث كأس العالم في أوقيانوسيا. لذا لا تقلق! يمكنك الاستمتاع بالبطولة أينما كنت في جزر أوقيانوسيا.

كيف تشاهد مونديال 2022 بدون كابل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا؟

بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يتطلعون إلى مواكبة الأحداث في قطر 2022 ، يمكن أن تكون مشاهدة المباريات مصدر قلق كبير. هذا لأن الكثيرين لا يستطيعون دفع الرسوم التي تفرضها خدمات الكابل ، وبالتالي يفضلون بديلًا أرخص.

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يعيشون في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو كندا ممن لا يستطيعون تحمل رسوم الاشتراك لمنصات الكابلات هذه ويفضلون توفير التكلفة ، فأنت محظوظ. في هذا القسم من هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com، سننظر في منصات البث المباشر ذات الأسعار المعقولة التي تقدم أحداث قطر 2022 في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا.

كيف تشاهد من المملكة المتحدة ؟

بالنسبة للمملكة المتحدة ، فإن معظم المنصات المصرح لها بعرض ألعاب كأس العالم ليست ميسورة التكلفة. ومع ذلك ، فإن الخيار الأسهل والأكثر سهولة في المملكة المتحدة هو BBC iPlayer.

BBC iPlayer هي منصة بث شهيرة في المملكة المتحدة ، تقدم للمستخدمين المسجلين مجموعة من خدمات المشاهدة ، بدءًا من البرامج التلفزيونية إلى الأحداث الرياضية. لحسن الحظ ، من المتوقع أيضًا عرض مباريات كأس العالم المرتقبة أيضًا.

للوصول إلى الخدمات العديدة لهذه المنصة ، كل ما عليك فعله هو التسجيل. يستغرق التسجيل أقل من خمس دقائق ولا يتطلب منك أي رسوم.

بمجرد فتح حسابك ، يمكنك ببساطة استخدام رمز البحث للعثور على ألعاب كأس العالم التي ترغب في مشاهدتها.

إحدى الميزات الرائعة لهذا النظام الأساسي هي أنه يسمح لك بالاتصال بأجهزة التلفزيون. سيكون هذا مفيدًا إذا كنت تبحث عن العرض من شاشة أكبر بدلاً من أجهزتك المحمولة.

كيف تشاهد من الولايات المتحدة الأمريكية؟

إذا كنت في الولايات المتحدة ، فهناك الكثير من مواقع البث ذات الأسعار المعقولة التي توفر المشاهدة لألعاب كأس العالم.

فوكس سبورتس

Fox Sports هو الخيار الأكثر شيوعًا الذي يمكنك العثور عليه فيما يتعلق بمنصات البث ذات الأسعار المعقولة في الولايات المتحدة. لطالما كانت هذه المنصة هي الخيار المفضل لعشاق الرياضة في الولايات المتحدة الذين يتطلعون إلى مشاهدة ألعابهم المفضلة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تردد قناة CNN الاخبارية العالمية

كأس العالم معروض ومتاح في Fox Sports. في حين أن تنزيل التطبيق مجاني ، للوصول إلى مشاهدة الألعاب ، يجب أن تدفع اشتراك شهري. يبلغ الاشتراك الشهري الذي يسمح لك ببث مباريات كأس العالم حوالي 50 دولارًا ، وهو سعر معقول جدًا مقارنة برسوم الكابلات في الولايات المتحدة.

Peacock TV

Peacock TV هي خدمة بث مباشر شهيرة في الولايات المتحدة تقدم مجموعة من الخدمات من الأخبار والبرامج التلفزيونية إلى الرياضة.

تحتوي منصة البث هذه أيضًا على أحداث كأس العالم قطر 2022 على عرضها.

يجب أن تقوم بتنزيل التطبيق والاشتراك. هذا التطبيق متاح فقط لأولئك المقيمين في الولايات المتحدة.

كما هو الحال مع Fox Sports ، سيُطلب منك دفع رسوم اشتراك لتتمكن من الوصول إلى أحداث كأس العالم المتاحة.

FuboTV

هذه خدمة بث تلفزيوني مباشر تشتهر بتقديم واحدة من أفضل خدمات البث في الولايات المتحدة.

يأتي Fubo TV مع مجموعة من حزم الاشتراك التي يمكنك استكشافها. ومع ذلك ، فإن الأكثر تكلفة هو Starter الذي يكلفك 64 دولارًا. مع حزمة المبتدئين، يمكنك الوصول إلى جميع مباريات كأس العالم FIFA.

Sling TV

Sling TV هي خدمة بث تلفزيوني شهيرة أخرى توفر قنوات في فئات مختلفة تتراوح من الترفيه إلى الرياضة الحية.

تتيح لك هذه الخدمة التلفزيونية أيضًا متابعة مباريات كأس العالم أيضًا.

يمكنك الوصول إلى مباريات كأس العالم على SlingTV مقابل 35 دولارًا.

تلفزيون هولو

Hulu هي منصة بث تلفزيوني شهيرة تعتمد على الاشتراك. على الرغم من أنه أكثر شيوعًا لبث البرامج التلفزيونية ، إلا أنه يتيح لك أيضًا الوصول إلى القنوات الرياضية مثل Fox مما يجعل من الممكن مشاهدة كأس العالم.

للوصول إلى مجموعة متنوعة من القنوات المتاحة على هذا النظام الأساسي ، سيُطلب منك دفع 64 دولارًا شهريًا. إنه يستحق ذلك كثيرًا لأنه يتيح لك الوصول إلى 75 قناة ، بما في ذلك القنوات الرياضية.

كيف تشاهد من كندا؟

معظم الخيارات المتاحة في كندا هي خيارات قائمة على الكابل.

لذلك إذا كنت في كندا ، فإن أفضل رهان لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 الحية هو عبر موقع Fifa.com.

الشيء الأكثر إثارة في المشاهدة عبر هذه الوسيلة هو أنه لا يتطلب منك أي رسوم. كل ما عليك فعله ببساطة هو تسجيل الدخول والتنقل عبر مباريات كأس العالم للعبة التي ترغب في مشاهدتها.

إقرأ أيضاً: بدائل NETFLIX | أبرز البدائل لموقع نتفليكس من أجل مشاهدة الأفلام المترجمة

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك