أندرويد تطبيقات أندرويد نتفليكس

مشاهدة التلفاز على اندرويد : تعرف على أفضل ثلاث تطبيقات حسب اهتمامك

 Steam Link
 Steam Link

مشاهدة التلفاز على اندرويد – كانت تجربة مشاهدة التلفاز على اندرويد تنضج ببطء وبشكل متواصل منذ طرحها لأول مرة في عام 2014. في حين أن المعركة من أجل التفوق بين Tizen من سامسونج و WebOS من LG ونظام Sony TV Android TV يزداد قوة يومًا بعد يوم ، لا يزال نظام  تلفاز اندرويد يتمتع بسمعة قوية بسبب تكامله مع أحدث تقنيات غوغل وعدد لا يحصى من التطبيقات. ولكن ما فائدة نظام تلفاز اندرويد الأساسي إذا لم تتمكن من الحصول على التطبيقات المناسبة له؟ إليك أفضل تطبيقات التلفاز للاندرويد التي ستمنحك تجربة مذهلة.

مشاهدة التلفاز على اندرويد

 Steam Link

 Steam Link

Steam Link

في ايار 2018 ، وصل تطبيق Steam Link إلى متجر غوغل بلاي، و هو يتيح البث من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جميع أجهزة اندروو  – من الهواتف الذكية إلى تطبيق التلفاز الخاص بك.

نعم ، هذا يعني أنه اذا كنت تملك اتصال إنترنت جيد ، يمكنك الآن بث ألعابك مباشرة إلى التلفزيون الخاص بك – بدقة تصل إلى 4K بدقة 60 إطارًا في الثانية ، وليس أقل (ستحتاج إلى الانتقال إلى الإعدادات المتقدمة للتغيير من الإعداد الافتراضي 1080 ). نوصي بشدة أن يكون كل من جهاز التلفزيون وجهاز الكمبيوتر الشخصي  متصلان بالشبكة المنزلية عبر إنترنت قوي حتى يعمل هذا التطبيق بشكل صحيح. و بعد من ذلك ، العب بسعادة.

 

Netflix

Netflix

Netflix

عندما يتعلق الأمر بخدمات البث ، فإن نتفلكس هو الاقوى. فهو واحد من أشهر تطبيقات  بث الأفلام والمسلسلات في العالم. و الأفضل من ذلك، فهو من بين أرخص خدمات بث الفيديو. والآن بعد أن أصبح نتفلكس  تطبيق عالمي ، فهل لديك بالفعل اشتراك؟. إذا كان لديك بالفعل اشتراك نيتفليكس ، فإن استخدام تطبيق مخصص لهاتف اندرويد سيعطيك تجربة أكثر جمالا. يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية. وهو أيضًا أحد أنظمة بث الفيديو القليلة التي تدعم الفيديو بدقة 4K.

إقرأ ايضاً:  إخفاء التطبيقات على هواتف الأندرويد - تعلم الطريقة الصحيحة

يأتي Netflix مثبتًا مسبقًا على معظم أحدث أجهزة اندرويد ، ولكن إذا لم يكن لديك ذلك ، فيمكنك تنزيله من متجر Google Play.

HayStack TV

HayStack TV

HayStack TV

HayStack TV هو تطبيق إخباري ترتفع شعبيته على نطاق غير مسبوق في السنوات القليلة الماضية. كان أفضل إصدار له في عام 2017 عندما تم ترشيحه من قِبل غوغل  للحصول على “جوائز غوغل بلاي لعام 2017” للحصول على جائزة أفضل تجربة تلفزيونية. لكن كل هذا الاعجاب لم يكن بلا سبب. يتخذ هذا التطبيق منهجًا مختلفًا عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على اعلامك بأحدث الأخبار. يساعدك HayStack على البدء من خلال السماح لك باختيار اهتماماتك ومصادرك الأكثر ثقة من قائمة بالموضوعات. و بعد ذلك يصنف لك الاخبار تبعا لرغباتك  و اهتماماتك من الموضوعات والفئات والمصادر التي اخترتها. سيستخدم بعد ذلك هذه المعلومات لمطابقة نشرة الأخبار اليومية مع اهتماماتك. يجمع HayStack المعلومات الإخبارية من أكثر من 100 محطة إخبارية محلية ودولية.

 

المصدر

اقرأ أيضا : تطبيقات ادارة الملفات للايفون

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇