مشاهدة الافلام اونلاين
أندرويد تطبيقات أندرويد

مشاهدة الافلام اونلاين – تعرف كيف تشاهد الافلام عبر تطبيقات Google

مشاهدة الافلام اونلاين – جعلت التطورات في التكنولوجيا أوقات السفر التي كانت مرهقة في السابق أكثر تسلية. في حين أنك كنت مرتبطًا بكتاب ما أو ما كان يعرض أثناء الرحلة من أفلام، يمكنك الآن تخصيص وسائطك كما تراه مناسبًا ، بل وحتى التخطيط للفترة التي تستغرقها لمشاهدتها كلها لتتوافق مع أوقات سفرك. تعد أفلام Google Play وسيلة رائعة لمشاهدة الأفلام أثناء التنقل ، ولكنك تحتاج إلى إجراء القليل من الإعداد قبل أن تتمكن من مشاهدة الأفلام على متن الطائرة.

مشاهدة الافلام اونلاين :

مشاهدة الافلام اونلاين
مشاهدة الافلام اونلاين

ماذا أحتاج؟

لضمان حصولنا على ما يكفي من الترفيه أثناء الرحلة ، سنحتاج إلى ما يلي لتعيين كل شيء:

مساحة كافية على هاتفك لتنزيل الأفلام. للأسف ، لا يوجد لدى Google Play Movies وسيلة لإخبارك بحجم كل فيلم ، لذلك جرّب ترك جيجابايت أو اثنتين. يمكنك أيضًا استخدام بطاقة SD إذا كان هاتفك يدعمها للحصول على مساحة إضافية.

تطبيق “أفلام Play” ، جاهز ومحدث قد يكون لديك بالفعل على جهازك لكن إذا كنت قد حذفت تطبيق Google Play الأساسي الذي تم تحديثه فرما عليك تحديثه من جديد ، تأكد من ذلك.

اتصال Wi-Fi ، من الناحية المثالية ، لا يوجد حد للبيانات عليه. يتيح لنا ذلك تنزيل الأفلام عبر أفلام Play بدون تكلفة إضافية.

اختياريًا ، هو تاريخ لا يتجاوز 30 يومًا على الأكثر من الوقت الذي تخطط فيه لمشاهدة الفيلم.

لا تنس سماعات الرأس. (لا تزعج زملائك المسافرين!)

 

الحصول على نقطة بداية

 

لذا فأنت جاهز تمامًا و متصل مع Wi-Fi ، وترغب في الحصول على فيلم. للبدء ، ابحث عن الفيلم الذي تريده عن طريق إدخاله في شريط البحث لأفلام Google Play. يمكن القيام بذلك على متصفح الويب أو في التطبيق نفسه.

 

بمجرد العثور على الفيلم الذي ترغب في مشاهدته ، هناك بعض الاعتبارات التي تحتاج إلى أخذها قبل الحصول على الفلم بمتناول يديك .

مشاهدة الافلام اونلاين
مشاهدة الافلام اونلاين

 

هل ترغب بالإيجار أو الشراء؟ سيكون خيار الإيجار دائمًا أرخص سعرًا ، لسبب وجيه: إنه متاح فقط لبدء المشاهدة لمدة ثلاثين يومًا بعد تأجيره ، وعند بدء المشاهدة ، أمامك ثماني وأربعين ساعة حتى يختفي الفيلم. أيضًا ، يمكن مشاركة فيلم تم شراؤه لمكتبة العائلة مع عائلتك ، ولكن لا يمكن لأفلام مستأجرة.

 

HD أو SD؟ تتيح لك بعض الأفلام الاختيار بين ميزات SD و HD. عادةً ، كلما كانت الشاشة أكبر ، كلما لاحظت زيادة من SD إلى HD. قد يشعر الأشخاص الذين يمتلكون هواتف ذكية بالسعادة التامة مع تقنية SD ، بينما قد يقدّر مالكو الأجهزة اللوحية الكبيرة الترقية إلى الدقة العالية. وتذكر أيضًا أن جودة HD ستكلف أكثر في مساحة التخزين من SD ، وهو أمر جيد يجب مراعاته إذا كنت تريد تنزيل أفلام متعددة على مساحة محدودة.

إقرأ ايضاً:  تطبيقات لمرضى السكري - تعرف على أفضل التطبيقات الطبية الخاصة بمرضى السكري

 

ما هو وقت التشغيل؟ ليس من الرائع اختيار فيلم طويل لمدة ساعة ونصف الساعة لرحلة مدتها أربع ساعات ؛ وبالمثل ، قد يكون الاستيلاء على فيلم Lord of the Rings لرحلة حافلة ساعة واحدة مبالغة. يمكنك التحقق من وقت التشغيل في تفاصيل الفيلم لضمان حصولك على شيء يناسب وقت سفرك.

بعد الشراء

بعد اختيار الفيلم الذي ترغب في الحصول عليه ، انتقل إلى استئجار الفيلم أو شرائه. إذا كنت تستأجر فيلمًا ، فلا تشغِّل الفيلم على الفور ، حتى إذا كنت تختبره! سيؤدي تشغيل فيلم استأجرته إلى تشغيل نافذة المراقبة التي تبلغ ثمان واربعين ساعة وتقليص الوقت الذي تشاهده بشدة. من الأفضل ترك الأفلام المستأجرة وحدها حتى تكون مستعدًا لبدء مشاهدتها.

تحميل الفيلم

الآن بعد أن حصلت على الفيلم ، حان الوقت لتنزيله على هاتفك. بهذه الطريقة ، عندما تكون مسافرًا ، لن تضطر إلى تدمير خطة بيانات الجوّال لمشاهدتها. إذا كنت تعرف أن وضع سفرك سيكون مزودًا بواي فاي مضمن على متنه ، فقد يكون من الأفضل تنزيله على أي حال ما لم تكن متأكدًا تمامًا من أن  Wi-Fi بدون أي تكلفة إضافية لاستخدامها .

لتنزيل الفيلم ، ما عليك سوى الضغط على زر السهم “تنزيل” بجوار اسم الفيلم على جهازك المحمول.

مشاهدة الافلام اونلاين
مشاهدة الافلام اونلاين

سوف يقوم الفيلم الآن بتنزيل نفسه على هاتفك ، و يصبح جاهزا للمشاهدة في رحلتك.

أثناء السفر

عندما تكون في وضع جاهز لمشاهدة الفيلم ، يمكنك ببساطة الضغط على الزر “تشغيل” في صفحة الفيلم لبدء مشاهدته.

مشاهدة الافلام اونلاين
مشاهدة الافلام اونلاين

إذا كنت في بيئة صاخبة وتجد صعوبة من أجل سماع ما يقال حتى مع سماعات الرأس ، يمكنك النقر على زر التسمية التوضيحية المغلقة لإظهار الترجمة ، إذا كان الفيلم يدعمها. للأسف ، حظرت Google التقاط لقطات شاشة في أفلام Play ، حتى لا نتمكن من عرضها مباشرة أينما كان الزر. ومع ذلك ، فإن وثائق Google الرسمية تعرض لك شكل الزر.

 

أيضًا ، إذا كنت تريد معرفة عنوان أغنية أو اسم ممثل ، ولكن ليس لديك اتصال بالإنترنت للبحث عنه ، جرّب إيقاف الفيلم مؤقتًا في الوقت الذي توجد فيه الأغنية أو الممثل. بعد ذلك ستخبرك أفلام Google Play بما هو مرئي أو مسموع حاليًا في تلك اللحظة الدقيقة من الفيلم. إذا كان لديك “الوصول إلى شبكة الإنترنت ، يمكنك النقر على اسم الممثل على بطاقات المعلومات هذه لمشاهدة أعمالهم و أفلامهم على أفلام Play.

مشاهدة الافلام اونلاين
مشاهدة الافلام اونلاين

أخيراً، لعشاق الأنمي تطبيق آخر مميز متاح على جوجل بلاي يسمح لهم بمتابعة حلقات الانمي المميزة بصورة مجانية. قمت بشرحه ونشره بالفيديو على قناة عربي تك التقنية في يوتيوب.

المصدر

اقرأ أيضا : نقل ملفات اندرويد للينوكس

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.