You dont have javascript enabled! Please enable it!

تكنولوجيا

مشاهدة أفلام اونلاين – 8 تطبيقات مجانية

مشاهدة أفلام اونلاين
مشاهدة أفلام اونلاين

مشاهدة أفلام اونلاين – يستخدم معظم الأشخاص اليوم خدمات البث مثل Netflix و Hulu لمشاهدة أفلامهم وبرامجهم التلفزيونية. يعد هذا خيارًا رائعًا طالما لديك اشتراك ولست بحاجة إلى عدم الاتصال بالإنترنت.

إذا كنت تبحث عن تنزيل أفلامك أو برامجك التلفزيونية مجانًا على جهاز Android محليًا لمشاهدتها لاحقًا ، فقد ترغب في التبديل من خدمة البث إلى أحد تطبيقات Android التالية.

مشاهدة أفلام اونلاين

مشاهدة أفلام اونلاين

مشاهدة أفلام اونلاين

تتيح لك هذه التطبيقات مشاهدة التلفزيون المفضل لديك بلا إنترنت مجانًا. مفيد جدًا عندما تكون على الطريق ، أو إذا نسيت تجديد اشتراكك في Netflix.. تابع معي هذه القائمة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com

YouTube

الأفضل لـ: مشاهدة الأفلام القديمة على هاتفك الذكي.

YouTube هو أحد التطبيقات التي يتم تثبيتها مسبقًا على جهاز Android الخاص بك ، لذلك لن تضطر إلى تنزيل أي برامج إضافية وتثبيتها لبدء مشاهدة أفلامك.

يحتوي موقع YouTube على مجموعة رائعة من الأفلام. ومع ذلك ، فإن معظمها عبارة عن أفلام قديمة تم تحميلها على YouTube بواسطة شركات إنتاج وأفلام من صانعي أفلام مستقلين يقومون بتحميل محتواهم على قنوات YouTube الخاصة بهم.
لقطة شاشة لقسم أفلام اليوتيوب

إذا كنت ممن يستمتعون بمشاهدة الأفلام التي لا تستهدف جمهورًا كبيرًا ، فإن YouTube مكان رائع للبدء. بينما يمكنك العثور على أحدث الأفلام على YouTube أيضًا ، سيتعين عليك دفع رسوم إيجار لمشاهدتها أو تنزيلها.

KFlix

الأفضل لـ: عشاق Netflix.

إذا كنت من محبي Netflix ، فلن يستغرق التعود على Kflix وقتًا طويلاً. أداة تنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية هي في الأساس نسخة غير مقفلة من Netflix. تشبه الواجهة وميزة البحث تلك الموجودة في Netflix أو Amazon Prime ، ما عليك سوى كتابة اسم الفيلم أو المسلسل الذي تبحث عنه ، ثم اتباع الرابط لتنزيله مجانًا على جهاز Android.

تأتي جميع الأفلام مع روابط تنزيل متعددة ، بحيث يمكنك اختيار الحجم والجودة المطلوبين.

مناسب لـ: المستخدمين الذين يتطلعون إلى مشاهدة الأفلام والمسلسلات غير الموجودة على Netflix.

هل تجد نفسك غالبًا تبحث في Netflix عن فيلم واحد وتضايقك لأنه ليس موجودًا على المنصة؟ Tubi هو تطبيق لتنزيل الأفلام به فئة خاصة مخصصة للمحتوى غير الموجود على Netflix.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الفوبيا.. حين يغدو الخوف رعباً

Tubi

بصرف النظر عن ذلك ، يقدم Tubi أيضًا مجموعة رائعة من الأفلام المجانية ، يتوفر العديد منها للتنزيل على جهاز Android الخاص بك ومشاهدتها بجودة HD. هناك أيضًا عناوين جديدة تضاف إلى مجموعة التطبيق على أساس أسبوعي.

Tubi سهل الاستخدام ، مع خيارات مثل وضع إشارة مرجعية على الأفلام التي تعجبك وإنشاء قائمة انتظار شخصية لمواصلة مشاهدتها لاحقًا. يدعم التطبيق Chromecast و Apple TV و Roku و Amazon Fire TV ، مما يسمح لك بمشاهدة الأفلام التي تعجبك على شاشات أكبر.

Cinema HD

الأفضل لـ: عدم وجود إعلانات منبثقة مزعجة داخل التطبيق.

Cinema HD هو تطبيق دفق شائع عبر الإنترنت يسمح لك أيضًا بتنزيل الأفلام ومشاهدتها محليًا على جهاز Android الخاص بك. ميزته الرئيسية مقارنة بالتطبيقات الأخرى المماثلة هي عدم وجود إعلانات منبثقة مزعجة يجب عليك مشاهدتها لمشاهدة أفلامك المفضلة.
لقطة من موقع Cinema HD

تدعم Cinema HD جودة HD ، ولكن يمكنك اختيار أي دقة عند تنزيل الأفلام. هناك أيضًا الكثير من أفلام اللغات الأجنبية التي يمكنك مشاهدتها مترجمة. الجانب السلبي الوحيد هو أن Cinema HD ليس متاحًا دائمًا للتنزيل من متجر Play ، لذلك قد تضطر إلى تنزيل ملف APK ثم تثبيته على هاتفك الذكي يدويًا.

Free HD Movies

الأفضل لـ: مجموعة كبيرة من العناوين ويعمل التطبيق جيدًا إلى حد ما.

يحتوي هذا التطبيق على اختيار جيد للأفلام الجديدة والقديمة وجودة الأفلام جيدة جدًا. سترى أيضًا أن التطبيق حصل على الكثير من التقييمات العالية ، وهو أمر نادر جدًا إذا نظرت إلى معظم تطبيقات مشاهدة الأفلام المجانية على متجر Google Play.

الأهم من ذلك ، يمكنك تنزيل أي من الأفلام على جهازك لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. هناك أيضًا وظيفة بحث رائعة ستساعدك في العثور على أفلام لمشاهدتها.

يتوفر جميع المحتوى الموجود على أفلام HD المجانية تقريبًا بجودة HD وله ترجمات لعدد كبير من اللغات.

Vudu

الأفضل لـ: مشاهدة الأفلام بجودة 4K.

Vudu هو تطبيق مجاني لبث وتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية. يقدم مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية التي يمكنك مشاهدتها عبر الإنترنت وتنزيلها لمشاهدتها لاحقًا على جهاز Android الخاص بك. على الرغم من أن التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ، فسيتعين عليك الاطلاع على بعض الإعلانات قبل أن تتمكن من تنزيل المحتوى الخاص بك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  سيرة حياة بيل غايتس ملك مايكروسوفت

ومع ذلك ، يستحق كل هذا العناء جودة الفيديو والصوت التي يمكن أن تقدمها Vudu. أفضل جزء في هذا التطبيق هو القدرة على مشاهدة العناوين المفضلة لديك بدقة 4K UHD المذهلة. كما يتضمن جودة صوت Dolby Vision HDR التي ستضمن لك قضاء وقت ممتع في مشاهدة التلفزيون.

Crackle

الأفضل لـ: البث السريع وسرعة التنزيل.

Crackle هو خيار رائع آخر عندما يتعلق الأمر بتنزيل الأفلام. يأتي التطبيق مع جميع الامتيازات القياسية ، مثل واجهة سهلة الاستخدام ونظام بحث بسيط ومجموعة رائعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية لمشاهدتها. نظرًا لأن التطبيق مجاني للاستخدام ، فهناك بعض الإعلانات العرضية ولكنها ليست تطفلية بأي شكل من الأشكال.

بمجرد تسجيل الدخول ، سيطالبك التطبيق بالإجابة على بعض الأسئلة ويعطيك قائمة باقتراحات الأفلام المخصصة إذا كنت لا تعرف ما تريد مشاهدته بعد ذلك. يوفر Crackle سرعات دفق وتنزيل رائعة أيضًا. إذا كنت شخصًا لا يعجبك أو لا تستطيع تضييع الوقت ، فقد يكون هذا التطبيق هو الخيار الأفضل لك.

VidMate

الأفضل لـ: التكامل مع الخدمات الأخرى ، مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion و Instagram و Soundcloud.

VidMate هو تطبيق مجاني لبث الأفلام وتنزيلها حيث يمكنك العثور على معظم أحدث الأفلام بالإضافة إلى الكلاسيكيات. هناك شيئان يجب أن تضعهما في الاعتبار حول هذا التطبيق: يختلف اختيار العناوين حسب منطقتك ، وحقيقة أن VidMate غير متاح في متجر Google Play. لذلك ، سيتعين عليك تنزيل ملف APK من الموقع قبل أن تتمكن من استخدام الخدمة.

الميزة التي تميز VidMate بين التطبيقات الأخرى في هذه القائمة هي القدرة على مشاهدة وتنزيل المحتوى من منصات أخرى ، بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion بالإضافة إلى Instagram و SoundCloud.

مشاهدة أفلامك المفضلة على الإنترنت

ما هو التطبيق الذي تستخدمه لتنزيل الأفلام والبرامج التلفزيونية؟ هل هو موجود في قائمتنا؟ شارك تجربتك مع تطبيقات الأفلام وخدمات البث في قسم التعليقات أدناه.

إقرأ أيضاً: تطبيق CineTrak | تعرف على تطبيق مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!