ابل تطبيقات أيفون

مشاكل 8 iPhone الشائعة | تعرف عليها وتعلم كيفية إصلاحها

iphone problems مشاكل ايفون 8

مشاكل 8 iPhone الشائعة – إذا كنت تعاني من مشكلة بأحد جهازي iPhone 8 ، فيجب عليك تجربة إصلاحها من القائمة أدناه قبل أن تأخذ هاتفك إلى متجر لإجراء الإصلاحات.

أجهزة iPhone 8 و iPhone 8 Plus من آبل هي أجهزة صلبة ، ولكنها أبعد ما تكون عن الكمال. العديد من مستخدمي iPhone 8 يواجهون مشاكل مع الجهازين ، ونتوقع أن تنمو الشكاوى أثناء العام. العديد من مشاكل iPhone 8 الحالية شائعة للغاية. نلاحظ وجود شكاوى حول مشاكل تخص الصوت ، وعمر البطارية ، والمشاكل المتعلقة بالبلوتوث ، ومشكلات 3D Touch، وعمليات إعادة التشغيل العشوائية ، والمزيد..

تلقي مقالتنا هنا نظرة على عدة مشاكل iPhone 8 شائعة وتظهر لك كيفية إصلاحها. ليس هناك ما يضمن نجاح هذه الإجراءات بالنسبة إليك ، ولكنها تستحق التحربة إذا بدأت في ملاحظة مشكلات الأداء أو الأخطاء على جهازي iPhone 8.

كيفية إصلاح مشكلة عمر البطارية

تعد مشكلات عمر بطارية iPhone شيئًا شائعًا جدًا وهناك فرصة للبدء في رؤية استنزاف البطارية بشكل غير طبيعي على جهاز iPhone 8 أو iPhone 8 Plus. لحسن الحظ ، ربما لا يكون الجهاز هو سبب المشكلة. إذا بدأت في ملاحظة استنزاف البطارية الغريب على جهازك ، فستحتاج إلى البحث في تطبيقاتك وبرامجك.

عندما يتوفر تحديث جديد للجهاز ، لربما يجب أن تفكر في تثبيته على الفور. على الرغم من أن تحديثات نظام التشغيل iOS لا تشير عادة إلى تحسينات تشمل عمر البطارية في سجل التغيير ، لكن هناك دائمًا فرصة لأن يعمل التحديث الجديد معًا.

مشاكل 8 iPhone الشائعة

مشاكل 8 iPhone الشائعة

كيفية إصلاح مشكلة الأداء 

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تسجيل مكالمة على ايفون - شرح الطريقة الصحيحة بالصور

لقد واجهنا بعض التأخر في نماذج iPhone 8 التي بحوزتنا ، بينما يرى آخرون مشكلات مماثلة. إذا واجهت تباطؤًا ، وتجمدًا عرضيًا ، وتباطؤًا عامًا ، فستحتاج إلى اتخاذ إجراء. في بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى تستقر البرامج الجديدة ، لذلك إذا بدأت في ملاحظة المشكلات بعد تثبيت تحديث البرنامج ، فاعطها بضعة أيام قبل اتخاذ إجراءات جذرية.

كيفية إصلاح مشكلة GPS

بدأ بعض مستخدمي iPhone 8 في مواجهة مشكلات GPS في الإصدارات السابقة من نظام التشغيل iOS 11. لحسن الحظ ، يبدو أن أحدث تحديثات iOS 11 من آبل قد حددت معظم هذه المشكلات. إذا كنت تتعامل مع مشكلات نظام تحديد المواقع العالمي ، فتأكد من أنك تشغل الإصدار الحالي من نظام التشغيل

iphone problems مشاكل ايفون 8

كيفية إصلاح مشكلة إعادة التشغيل العشوائية

إذا بدأ جهاز iPhone 8 أو iPhone 8 Plus في إعادة التشغيل بشكل عشوائي ، فلا داعي للذعر. على الأقل ليس بعد. إذا بدأ جهازك بإعادة تشغيل نفسه أكثر من مرة في اليوم ، فاضغط باستمرار على زر خفض مستوى الصوت وزر التشغيل في الوقت نفسه وانتظر حتى يقوم الهاتف بإعادة تشغيل نفسه. وقد قامت هذه الطريقة (مؤقتاً) بحل القضية لنا وللآخرين في الماضي. إذا كان هاتفك يعيد تشغيل نفسه بشكل عشوائي أكثر من بضع مرات في اليوم ، فقد ترغب عندها في الاتصال بخدمة عملاء آبل فغالباً ما تكون هذه مشكلة خاصة بالجهاز نفسه.

iphone problems مشاكل ايفون 8

كيفية إصلاح تجميد وإغلاق التطبيقات

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تعطل موسيقى أبل | حل مشكلة عدم تشغيل الأغاني المحملة في موسيقى أبل

إذا كانت التطبيقات مستمرة في التجمد أو الإقلاع عن عملها ، فإليك بعض الإصلاحات التي قد تؤدي إلى حل المشكلة. أولاً ، أعد تشغيل هاتفك. إذا لم يساعد ذلك فعليك التحقق من متجر التطبيقات للحصول على تحديث. لقد كان المطورون يجرون تحديثات الدعم ويمكن أن يساعد الإصدار الأخير من التطبيق بحل هكذا مشاكل.

تأكد من قراءة المراجعات من مستخدمي iPhone 8 قبل التثبيت. يمكنك أيضًا حذف التطبيق وتنزيله مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان ذلك يساعد. إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة ، فاتصل بمطوّر البرامج واطلع على مدى معرفته بالمشكلة. إذا كان كذلك ، قد يكون لديك حل بديل أو وقت متبقي على تحديث إصلاح خطأ.

كانت هذه مقالتنا: مشاكل 8 iPhone الشائعة | تعرف عليها وتعلم كيفية إصلاحها

المصدر

إقرأ المزيد: إيقاف تشغيل التصحيح التلقائي على سامسونج S9

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك