برامج برامج الدردشة تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

مشاركة الصوت في زوم – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

مشاركة الصوت في زوم
مشاركة الصوت في زوم

مشاركة الصوت في زوم – عند مشاركة شاشتك مع الآخرين في اجتماع Zoom ، يتم كتم صوت الكمبيوتر افتراضيًا. يتيح لك التكبير / التصغير استخدام مشاركة الشاشة لمشاركة الصوت مع أشخاص آخرين. يعد هذا مفيدًا إذا كنت ترغب في مشاهدة مقطع فيديو على YouTube مع الآخرين أو إذا كنت ترغب في تشغيل الموسيقى أثناء استراحة الاجتماع.

إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل ، فسوف يوضح لك هذا المقال التعليمي من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com كيفية مشاركة الصوت على Zoom. سنغطي أيضًا كيفية عرض مقاطع فيديو YouTube مع الصوت للمشاركين الآخرين في اجتماع Zoom، وكيفية مشاركة الموسيقى من Spotify مع جمهورك.

شرح طريقة استخدام مشاركة الشاشة لـ مشاركة الصوت في زوم في نظام التشغيل Windows أو Mac

مشاركة الصوت في زوم

مشاركة الصوت في زوم

لمشاركة صوت الكمبيوتر في مكالمة Zoom ، ستحتاج إلى فتح التطبيق وبدء اجتماع جديد. لست بحاجة إلى أي مشاركين آخرين لبدء مشاركة صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك في زوم. يمكن إعداد هذا بسهولة قبل أن ينضم أي شخص آخر باستخدام ميزة مشاركة الشاشة في Zoom. تتشابه خطوات استخدام هذه الميزة في Zoom لنظامي التشغيل Windows و Mac.

بمجرد بدء اجتماع Zoom جديد ، انقر فوق الزر “مشاركة الشاشة” الأخضر في شريط أدوات الاجتماع ، الموجود في النصف السفلي من النافذة. كما يوحي الاسم ، يتم استخدام هذا لمشاركة الشاشة على Zoom ، لكنك تحتاج إلى تمكين خيار آخر في كل مرة تريد فيها مشاركة صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مشاركة صوت جهاز الكمبيوتر

مشاركة صوت جهاز الكمبيوتر

يمكنك الآن النقر فوق مربع الاختيار الموجود بجوار زر مشاركة الصوت في الزاوية السفلية اليسرى من النافذة. سيضمن هذا تضمين الصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند مشاركة شاشتك. حدد التطبيق الذي تريد مشاركة الصوت منه وعندما تكون مستعدًا لبدء المشاركة ، انقر على الزر “مشاركة” الأزرق في الركن الأيمن السفلي من هذه النافذة.

كيفية ضبط جودة الصوت المشترك باستخدام مشاركة الشاشة

يتيح لك زوم مشاركة صوت الكمبيوتر بجودة أحادية وستيريو. نظرًا لأن تطبيق Zoom يعمل على تحسين إعداداته للحفاظ على النطاق الترددي ، فإن الإعداد الافتراضي للصوت المشترك باستخدام ميزة مشاركة الشاشة هو أحادي. إذا لم يعجبك ذلك ، يمكنك مشاركة صوت عالي الجودة مع المشاركين في اجتماع Zoom.

لتحقيق ذلك ، ابدأ اجتماع Zoom وانقر على زر مشاركة الشاشة. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة مشاركة الشاشة ، حيث يمكنك تحديد السهم الصغير لأسفل بجوار زر مشاركة الصوت. سترى قائمة منسدلة بها خياران. لمشاركة صوت عالي الجودة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حدد ستيريو (عالي الدقة). انقر فوق مربع الاختيار الموجود بجوار زر مشاركة الصوت لتمكين مشاركة صوت الكمبيوتر على Zoom.

ضبط جودة الصوت المشترك

ضبط جودة الصوت المشترك

عند الضغط على زر المشاركة لبدء مشاركة الشاشة ، يمكن للمشاركين في الاجتماع الاستمتاع بالاستماع إلى الموسيقى أو أي صوت آخر بجودة استريو.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق Zoom | تعرف على تطبيق زوم للتعليم عن بعد وكيفية استخدامه

كيفية مشاركة الصوت من فيديو يوتيوب في زوم

عند استخدام Zoom للتدريس أو لعرض تقديمي ، قد ترغب في مشاهدة مقاطع فيديو YouTube مع جمهورك. يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق الجمع بين مشاركة الشاشة وميزة مشاركة الصوت في Zoom.

للقيام بذلك ، أولاً ، يجب عليك فتح فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا فتحت الفيديو في متصفح ، فتأكد من أن علامة التبويب النشطة تحتوي على الفيديو الذي تريد عرضه باستخدام مشاركة الشاشة. إذا كان مفتوحًا في علامة تبويب في الخلفية ، فسيتعين عليك إجراء نقرة إضافية ، عند مشاركة الشاشة ، لفتح الفيديو. يمكنك تجنب ذلك عن طريق إبقاء الفيديو في المقدمة في البداية.

مشاركة الصوت من فيديو يوتيوب في زوم

مشاركة الصوت من فيديو يوتيوب في زوم

ثم افتح Zoom ، وابدأ اجتماعًا جديدًا واضغط على زر مشاركة الشاشة. عندما ترى نافذة مشاركة الشاشة ، حدد فيديو YouTube من قائمة المربعات وتحقق من خيار مشاركة الصوت.

أخيرًا ، يمكنك النقر فوق الزر “مشاركة” لبدء مشاهدة فيديو YouTube مع جمهور Zoom الخاص بك من خلال مشاركة الشاشة. سيبدأ الفيديو بمجرد الضغط على زر التشغيل على YouTube.

كيفية مشاركة الصوت من Spotify في زوم عبر مشاركة الشاشة

يمكن لأغنية رومانسية أن تكون بمثابة إضافة لطيفة عندما تنتظر انضمام بعض المشاركين إلى الاجتماع ، أو عندما تأخذ استراحة قصيرة أثناء اجتماع Zoom طويل. يمكنك استخدام ميزة مشاركة الشاشة لمشاركة الصوت على Zoom عبر Spotify أيضًا.

مشاركة الصوت من Spotify في زوم

مشاركة الصوت من Spotify في زوم

لتحقيق ذلك ، افتح Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وابحث عن الأغنية التي تريد تشغيلها. يمكنك بعد ذلك بدء اجتماع على Zoom ، والضغط على زر مشاركة الشاشة ، وتحديد Spotify من قائمة المربعات. يجب أن تتذكر التحقق من زر مشاركة الصوت في الزاوية السفلية اليسرى ثم النقر فوق الزر مشاركة في الركن الأيمن السفلي لبدء مشاركة الشاشة.

أخيرًا ، يمكنك النقر فوق زر التشغيل في Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاركة الأغنية عبر Zoom.

كيفية مشاركة الصوت على Zoom لأجهزة iPhone و iPad

يمكنك استخدام ميزة مشاركة شاشة Zoom لمشاركة الصوت من جهاز iPhone أو iPad أيضًا. من السهل جدًا تمكين هذا لأنه في اللحظة التي تبدأ فيها مشاركة شاشتك ، تتم مشاركة صوت الجهاز من جهاز Apple الخاص بك تلقائيًا مع من هم في اجتماع Zoom.

كيفية مشاركة الصوت على Zoom لأجهزة iPhone و iPad

كيفية مشاركة الصوت على Zoom لأجهزة iPhone و iPad

لذلك ، ما عليك سوى بدء اجتماع جديد على Zoom لنظام iOS أو iPadOS والنقر على الزر الأخضر “مشاركة المحتوى”. يمكنك تحديد شاشة من قائمة الخيارات ثم النقر فوق بدء البث لبدء مشاركة الشاشة من Zoom لأجهزة iPhone أو iPad. عند القيام بذلك ، سترى زرًا أزرق يسمى Share Device Audio: On ، مما يعني أنك تشارك الصوت على Zoom من iPhone أو iPad.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  استخراج الصور من الفيديو | تعلم استخراج الصور من الفيديوهات على الأندرويد

لإيقاف مشاركة الصوت ، انقر فوق الزر الأحمر “إيقاف المشاركة”. سيؤدي ذلك إلى إنهاء مشاركة الشاشة في جلسة Zoom.

كيفية إيقاف مشاركة صوت الكمبيوتر في زوم

عند الانتهاء من مشاركة الشاشة على Zoom ، يمكنك إيقاف المشاركة حتى يعود انتباه جمهورك إليك من أغنية Spotify أو فيديو YouTube. لإيقاف مشاركة شاشتك ، انقر فوق الزر الأحمر “إيقاف المشاركة” أعلى الشاشة. يظهر هذا الزر بجوار الزر الأخضر أنت تشارك الشاشة.

إيقاف صوت الكمبيوتر في زوم

إيقاف صوت الكمبيوتر في زوم

عند النقر فوق الزر الأحمر ، سيتوقف Zoom على الفور عن مشاركة صوت الكمبيوتر والفيديو الخاص بك مع المشاركين الآخرين في الاجتماع.

كيفية مشاركة الصوت على Zoom لنظام Android

على نظام Android أيضًا ، تتيح لك ميزة مشاركة الشاشة Zoom مشاركة الصوت من جهازك مع المشاركين الآخرين في الاجتماع. الاختلاف الوحيد هو أن مشاركة الصوت يتم إيقاف تشغيلها افتراضيًا على Zoom لنظام Android. إذا كنت ترغب في مشاركة صوت هاتفك مع الآخرين في اجتماع Zoom ، فافتح Zoom على Android وابدأ اجتماعًا جديدًا.

بمجرد بدء الاجتماع ، انقر فوق الزر “مشاركة” الأخضر الموجود في منتصف شريط الأدوات السفلي. قم بالتمرير لأسفل قليلاً وانقر فوق الشاشة. سيبدأ هذا مشاركة الشاشة على Zoom على هاتف Android الخاص بك. بشكل افتراضي ، يأخذك Zoom إلى شاشتك الرئيسية ويعرض شريط أدوات عائمًا يحتوي على خيار يسمى Share Audio: Off. انقر فوق هذا الخيار مرة واحدة لتغييره إلى مشاركة الصوت: تشغيل.

مشاركة الصوت على Zoom لنظام Android

مشاركة الصوت على Zoom لنظام Android

سيبدأ هذا في مشاركة الصوت مع المشاركين الآخرين. اضغط على زر إيقاف المشاركة الأحمر لإيقاف مشاركة الشاشة وإيقاف مشاركة الصوت مع المشاركين الآخرين في اجتماع Zoom.

كلمة أخيرة: تعد مشاركة الصوت على Zoom طريقة جيدة للتخلص من رتابة اجتماعات الفيديو المملة ، ولكنها مجرد واحدة من عدة طرق للقيام بذلك. ما هي النصائح المفضلة لديك لجعل مكالمات الفيديو أقل مللاً؟ شارك نصائحك في قسم التعليقات أدناه.

إقرأ أيضاً: تغيير الاسم والخلفية في زووم – شرح مصوّر خطوة بخطوة

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك