تويتر

مساحات تويتر | كيفية استخدام مساحة تويتر Twitter Spaces و الاستفادة منها

مساحات تويتر
مساحات تويتر

مساحات تويتر – مساحة تويتر هي إحدى الوسائل السريعة من أجل بدء نقاش صوتي مع المتابعين في Twitter ، وهي بمثابة منافسة لتطبيق Clubhouse الذي نال انتشاراً واسعاً بين المستخدمين ، لذا فإن هذه الخدمة أصبحت متاحة اليوم لكافة المستخدمين على هواتفهم المحمولة باختلاف أنواعها لتمنحهم مساحة خاصة للنقاش الصوتي ، يمكنك التعرف على طريقة استخدامها من خلال متابعة هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇
مساحات تويتر

مساحات تويتر

طريقة انشاء مساحات تويتر :

أولاً : قم بالضغط على إشارة “+” في أسفل الشاشة الرئيسية قم اختر قسم المساحات أو “Spaces” ، و إذا لم تجد هذا القسم فمن المفترض أن يكون الزر العائم لديك يحتوي على كتابة تغريدات جديدة فقط .

مساحات تويتر

ثانياً : في الخطوة الآتية قم باختيار اسم للمساحة ضمن الخانة المخصصة لذلك ثم قم بالنقر على ( بدء مساحتك ) أو “Start Your Spaces” .

تسمية المساحة في تويتر

تسمية المساحة في تويتر

ثالثاً : قد لا يكون قد تم منحك الاذن مسبقاً باستخدام الميكروفون في تويتر ، فسوف تظهر أمامك الآن رسالة تخبرك بتمكين استخدام الميكروفون ، يمكنك انجاز ذلك من خلال النقر على ( اذهب إلى معلومات التطبيق ) ثم توجه إلى قائمة ( أذونات التطبيق ) و انقر على ( الميكروفون ) ثم قم بالنقر على ( سماح ) .

استخدام الميكروفون في تويتر

استخدام الميكروفون في تويتر

تفعيل الميكروفون

تفعيل الميكروفون

رابعاً : الآن و مع بدء المساحة الخاصة بك ، سوف يكون بإمكانك تفعيل أو كتم الميكروفون من جهتك فقط ، بعد ذلك سوف تبدأ مباشرة بدعوة الأصدقاء للانضمام و الحصول على ردود الفعال المناسبة لك أو مشاركة مساحتك في التايم لاين .

المحادثة الصوتية في تويتر

المحادثة الصوتية في تويتر

لكن بالطبع يجب التنويه على أن الإعدادات الافتراضية عند بدء مساحة على موقع تويتر تمكن الأصدقاء المدعوون للتحدث فقط ، وهذا يعني أن الشخص الذي قام بإنشاء المساحة هو ذاته سوف يختار الأصدقاء المسموح لهم بالتحدث من خلالها ، كما يجب أن يمنحهم الاذن في ذلك ، بالطبع توجد خيارات متنوعة داخل المساحة تمكن الأصدقاء المدعوون بالتحدث أو السماح للجميع بذلك .

إقرأ ايضاً:  شرح استرجاع حساب تويتر الموقوف المرة الاولى والثانية

اقرأ أيضاً :

حذف حساب تويتر | طريقة الغاء حسابك على تويتر بشكل نهائي وبخطوات مفصلة

أكتب تعليقك ورأيك