تكنولوجيا

محرك بحث عن الأشخاص للعثور على أصدقائك وأقاربك على الانترنت

محرك بحث عن الأشخاص
محرك بحث عن الأشخاص

محرك بحث عن الأشخاص – اليوم ، كل شخص تقريبًا لديه نوع من التواجد على الإنترنت ؛ مباشر أو غير مباشر. لذلك من السهل حقًا العثور على أي شخص إذا أجريت بحثًا مناسبًا عبر الإنترنت. في هذا الإطار ، يمكن لمحركات البحث عن الأشخاص أن تساعد بشكل كبير.

تتعمق محركات البحث هذه في السجلات عبر الإنترنت للبحث عن الأشخاص الذين يستخدمون معاييراً مختلفة. إذا كنت تبحث عن شخص مميز أو تريد فقط أن تقول شكراً للرجل الذي أنقذك من ذلك الفتوة في المدرسة الثانوية ، يمكنك الاستفادة من أي من محركات البحث عن الأشخاص المذكورة أدناه.

محرك بحث عن الأشخاص للعثور على أصدقائك وأقاربك على الانترنت

محرك بحث عن الأشخاص

محرك بحث عن الأشخاص

1. Peek You

تستخدم Peek You نهجًا مشابهًا لـ Pipl عندما يتعلق الأمر بالبحث عن قاعدة البيانات ، ولكن قد لا يكون سهل الاستخدام. هذا الموقع يعرض معلومات شاملة حول اسم معين أو اسم مستخدم قد يكون من الصعب قليلاً فهمه من قبل المستخدمين المبتدئين.

تقدم Peek You معلومات شاملة ، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني وملفات التعريف الاجتماعية والسجلات العامة ونتائج بحث الويب ومحركات البحث عن الأشخاص للاسم الذي أدخلته.

سيكون عليك تمشيط كل هذه المعلومات للعثور على التطابق التام. إنها واحدة من أفضل الأدوات إذا كنت ترغب في رؤية التواجد على الويب ومحركات البحث عن الأشخاص.

2. ZabaSearch

يعد ZabaSearch ، وهو محرك بحث عن الأشخاص في الولايات المتحدة فقط ، محرك بحث رائع إذا كنت تبحث عن شخص ما في الولايات المتحدة الأمريكية. سيُظهر رقم هاتفه وحالته وعنوانه لتتبعه.

باستخدام ZabaSearch ، يمكنك إجراء فحوصات خلفية شاملة لمعرفة السجلات العامة لأي شخص ووجوده الاجتماعي. هناك أيضًا خيار لإرسال الرسائل مباشرة من موقع الويب إلى الأشخاص لتسأل عما إذا كانوا هم الشخص الذي تبحث عنه.

3. Whitepages

تعرض WhitePages ملفات تعريف كاملة للأشخاص الذين يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية حتى تتمكن من إجراء فحوصات خلفية أو العثور على شخص معين. تجعل عوامل تصفية العمر والموقع من السهل تحديد الشخص المناسب ، ومن ثم يمكنك عرض ملف التعريف الخاص به للحصول على مزيد من المعلومات.

تتميز الصفحات البيضاء بواجهة بسيطة وتقدم عددًا من الميزات. تتضمن المعلومات التي يمكنك الحصول عليها أفراد العائلة والسجلات العامة وتفاصيل الاتصال وغيرها من المعلومات الموجهة للأعمال.

4. Beenverified

يقدم BeenVerified معلومات شاملة عن الأسماء ورسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف وحتى العقارات ، ولكن سيتعين عليك الحصول على عضوية مدفوعة الأجر إذا كنت تريد جميع المعلومات. إذا كنت بحاجة إلى إجراء بحث عن الأشخاص بشكل متكرر ، فقد يكون BeenVerified يستحق المحاولة.

الميزة الأكثر تميزًا في BeenVerified هي أنه يمكن أن يوفر لك معلومات مفصلة عن الأشخاص في منطقة معينة. جميع المعلومات الأساسية حول الأشخاص مجانية ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف كامل للأشخاص المحددين إذا كنت صاحب عضوية مدفوعة.

5. Address Search

كما يوحي الاسم ، يتيح لك Address Search إجراء عمليات بحث عن عناوين البريد الإلكتروني وعناوين الشوارع للأشخاص. يقتصر على الولايات المتحدة الأمريكية فقط ، وسيعرض لك البريد الإلكتروني وموقع الأشخاص الذين يستخدمون الاسم أو المعلومات الأخرى المقدمة.

يمنحك موقع “البحث عن العناوين” هذا معلومات مجانية حول الملايين من عناوين البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فإنه يخفي كلاً من عناوين البريد الإلكتروني والشوارع جزئيًا لاحترام خصوصية الأشخاص. ومع ذلك ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني عبر موقع الويب إلى الشخص الذي تحاول البحث عنه.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  نصيحة هامة لمستخدمي واتساب

6. Lullar

Lullar هو محرك بحث عن الأشخاص مصمم خصيصًا للعثور على ملفات تعريف الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. تتضمن بعض مواقع الويب الاجتماعية Facebook و Twitter و YouTube و MySpace و Pinterest ، إلخ.

Lullar هو النظام الأساسي المثالي إذا كنت بحاجة إلى رؤية وجود شخص ما على شبكات اجتماعية متعددة. يمكنك تقديم الاسم أو البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم لأي شخص ، وسيقوم بإجراء بحث على منصات الوسائط الاجتماعية الشائعة لمطابقة الأشخاص.

7. Yasni

قد يكون Yasni متعباً بعض الشيء ، ولكن قد يكون مفيدًا للغاية إذا تمكنت من تحديد خياراته. عندما تبحث عن شخص ما ، ستظهر المعلومات المعتادة لهذا الاسم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا البحث عن أشخاص بناءً على خلفية عملهم.

يساعدك هذا الموقع في العثور على أشخاص على أساس الخلفية المهنية. سيعرض المواقع وخلفيات العمل / العنوان في الجزء العلوي بحيث يمكنك تحديد الشخص الذي تبحث عنه. هذا يجعل من السهل بشكل مذهل الحصول على معلومات محددة حول الشخص الذي تهتم به.

8. Find People Search

سيعرض هذا الموقع العنوان الدقيق ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تبحث عنه ، وتحديدًا في الولايات المتحدة. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إليه وإعداد إشعارات لتلقي المزيد من المعلومات عن هذا الشخص.

إنه موقع سهل الاستخدام للغاية يوفر قدرًا جيدًا من معلومات الاتصال حول الأشخاص. ما عليك سوى تقديم اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني وتحديد الولاية الأمريكية التي يقيمون فيها. يمكنك أيضًا الحصول على إشعار عندما يتم تحديث المعلومات لشخص معين.

9. TruthFinder

يتيح لك TruthFinder البحث في السجل العام للأشخاص بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي والصور عبر الإنترنت وسجل الشرطة والحكم المدني ومعلومات الاتصال وأشياء أخرى. باستخدامه يمكنك إدخال الاسم الأول والأخير للشخص ومدينته للبحث عن معلوماته.

من خلال أدلة البحث التفصيلية في TruthFinder ، نجح الأشخاص في العثور على الأصدقاء والجيران والأقارب والمعارف المفقودين منذ فترة طويلة.

ومع ذلك ، فإن هذه الخدمة تعمل فقط للولايات المتحدة وولاياتها المختلفة.

10. PeopleFinder

يحتوي PeopleFinder على واجهة بسيطة تسمح لك بالبحث عن أي شخص من خلال اسمه أو رقم هاتفه أو عنوان منزله. يمكنك البحث عن سجلات الشرطة وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي والأصول الشخصية ومعلومات الاتصال وما إلى ذلك.

مع وجود أكثر من مليار سجل عام ، في قاعدة بياناتهم ، يمكنك البحث عن أي شخص داخل أراضي الولايات المتحدة. علاوة على ذلك ، تدعي الخدمة أنها لن تنبه أبدًا الشخص الذي بحثت عنه حتى تتمكن من إجراء فحص الخلفية دون الكشف عن هويتك.

11. Spokeo

لدى Spokeo قاعدة بيانات لملايين من سجلات المستهلك والممتلكات والتاريخ بالإضافة إلى سجلات الأعمال والمحاكم. الأداة بسيطة جدًا ويمكنك استخدامها للبحث عن جهة اتصال أي شخص أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الثروة أو أي معلومات أخرى عنه.

تجمع الأداة بياناتها من مئات المصادر المختلفة وتلبي آلاف استعلامات البحث كل يوم. بالنسبة لبعض عمليات البحث الأساسية ، لا يتعين عليك الاشتراك ، ولكن للحصول على الميزات المتقدمة ، يلزمك إنشاء حساب.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بدائل جوجل كروم | 5 متصفحات بديلة لـ Google Chrome لهاتفك الاندرويد

12. Instant Checkmate

البحث بنقرة واحدة في السجل العام لأي شخص يعيش في الولايات المتحدة ، يتيح لك CheckMate البحث في معلوماتك الخاصة أو معلومات قريبك أو صديقك. يقوم هذا الموقع بإنشاء اتصال آمن حتى تتمكن من إجراء البحث دون الكشف عن هويتك.

باستخدام محرك البحث هذا ، يمكنك العثور على السجل الجنائي والقضائي لأي شخص ووثائق المحكمة والعمر الحقيقي وتفاصيل أخرى مطلوبة للتحقق من الخلفية ببضع نقرات فقط.

13. Intelius

Intelius هو محرك بحث للوصول إلى معلومات عن أي شخص سواء كان موظفًا محتملاً أو صديقًا قديمًا. تتضمن المعلومات التي يمكنك البحث عنها من خلال هذه الأداة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي وأرقام الهواتف والعناوين والسجلات الجنائية والفحوصات الأمنية والمزيد.

لدى Intelius قاعدة بيانات تضم 20 مليار سجل عام تم الحصول عليها من مصادر موثوقة مختلفة. علاوة على ذلك ، يزعم هذا الموقع أن جميع عمليات البحث التي يجريها ستبقى سرية دون أن يعرف أي شخص أنك بحثت عنها.

14. Anywho

AnyWho يقدم الصفحات الصفراء وخدمة البحث عن الناس على منصة واحدة. يمكنك البحث عن الأشخاص من خلال الاسم الأول / الأخير أو المدينة أو محل الإقامة في الولايات المتحدة. هناك أيضًا خيار للبحث عن الأشخاص بأسماء العائلة الشائعة.

ستجد أن الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، بالإضافة إلى وجود نصائح بحث على الموقع لمساعدتك في توسيع نطاق البحث والحصول على النتائج المثالية.

15. 411COM

411COM هو محرك بحث عن الأشخاص يتيح لك أيضًا إجراء بحث عكسي عبر الهاتف ، وبحث عن عنوان عكسي ، وبحث عن الأعمال. يمكنك إدخال اسم ومدينة / رمز بريدي وستعطيك نتائج سريعة.

في نتائج البحث ، ستحصل على عمر الشخص ، ورقم المنزل والهاتف ، وتقرير الخلفية ، والسجلات العامة ، والترخيص والتصاريح ، وغيرها من المعلومات. تظل هويتك مخفية ولكن لا يمكنك البحث عن الأشخاص إلا أثناء تواجدهم في الولايات المتحدة

16. Google Search

لا يعتبر “بحث Google” محرك بحث عن أشخاص في الواقع ، ولكنه قد يكون المحرك الأكثر قابلية للتخصيص. على الرغم من أن Google ستعرض الكثير من المعلومات غير ذات الصلة ، إلا أنه يمكنك الاستفادة من بحث Google المتقدم لتحديد بحثك.

تمتلك Google بيانات عن جميع مواقع الويب ويمكنها تقديم قدر هائل من المعلومات حول أي شخص أو أي تفاصيل اتصال. يمكنك تخصيص البحث وفقًا لمتطلباتك الخاصة.

17.Facebook Friend Browser

يمكنك الاستفادة من Facebook Friend Browser للبحث بسرعة عن الأشخاص الذين يستخدمون معايير مختلفة. بشكل افتراضي ، يعرض Facebook جميع الأشخاص الذين لديك أي اتصال معهم ، ولكن يمكنك أيضًا البحث يدويًا عن الأشخاص. إذا كان لديهم ملف شخصي على Facebook ، فلا ينبغي أن يكون العثور عليهم مشكلة كبيرة.

نظرًا لكونها أكبر شبكة اجتماعية تضم 1.79 مليار مستخدم نشط ، فهناك فرصة جيدة أن يكون لدى الشخص الذي تبحث عنه أيضًا حساب على Facebook. يوجد نموذج بحث على Facebook حيث يمكنك إدخال الاسم ، والمدينة ، والمدينة الحالية ، والمدرسة أو المهنة ، وغيرها من المعلومات المتعلقة بالملف الشخصي للعثور على التطابق التام.

إقرأ أيضاً: محرك بحث آمن للأطفال | إليك عشرة اقتراحات مميزة لحماية أبنائك

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك