You dont have javascript enabled! Please enable it!

ابل تطبيقات أيفون

متصفح جوال ايفون – اليكم مجموعة من الأفضل على الإطلاق

متصفح جوال ايفون
متصفح جوال ايفون
إتبعنا على مواقع التواصل

متصفح جوال ايفون – هل جميع متصفحات iPhone متشابهة؟ سوف يخطر ببالك أن الاجابة هي نعم. فهم لديهم نفس الغرض ، ويبدون متشابهين ، ويؤدون مهام متطابقة. ولكن هناك ما هو أكثر من تصفح الويب ؛ ما تعتبره أكثر أهمية. سواء أكان ذلك يتعلق بالخصوصية أو السرعة أو المزامنة ، فهناك متصفح يناسب احتياجاتك.

الإجابة المختصرة عن المتصفح الذي يجب أن تستخدمه على جهاز iPhone الخاص بك هي التي تتطابق مع ما تستخدمه على جهاز الكمبيوتر المكتبي أو الكمبيوتر المحمول. تعد مطابقة متصفحات الجوال / سطح المكتب أمرًا رائعًا لمزامنة حياتك الرقمية عبر أجهزتك. إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام Windows في المنزل وتتصفح باستخدام Edge ، فستحتاج إلى تطبيق Edge لجهاز iPhone. إذا كنت تستخدم Chromebook للمدرسة ، فإن تطبيق Google Chrome يناسبك. وإذا كنت تستخدم متصفحات متعددة في مواقع مختلفة ، فيمكنك دائمًا الحصول على متصفح مطابق.

ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن Apple تتطلب تشغيل جميع متصفحات iOS على WebKit. في حين أن Edge و Chrome يشبهان نظرائهما على سطح المكتب، إلا أنهما مجرد إصدارات ذات علامة تجارية من Safari. لذا ، من ناحية الأداء ، لا يوجد فرق كبير. الأشياء المهمة هي الميزات الفريدة والتوافق مع البرنامج الذي تستخدمه في أماكن أخرى.

ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا يستخدم هاتفًا ذكيًا فقط ، فأنت تريد متصفحًا مختلفًا لهاتفك ، أو كنت تبحث عن ميزة إضافية رائعة مثل محفظة تشفير أو مشغل وسائط غير متصل بالإنترنت ، فاستمر في القراءة لمعرفة أي متصفح يحتوي على ما تريد.

أفضل متصفح جوال ايفون :

متصفح جوال ايفون

متصفح جوال ايفون

1. Brave

Brave هو أكثر من مجرد متصفح للجوال يركز على الخصوصية. إنه نظام بيئي قائم بذاته يوفر ميزات فريدة مثل محرك البحث ، ومحفظة العملات المشفرة ، ومشغل الوسائط ، وموجز الأخبار المخصص ، والمزيد. يحظر Brave Shields متتبعات الجهات الخارجية من مواقع الويب والمعلنين بينما يسمح للمستخدمين بالاشتراك في برنامج مكافآت Brave من خلال مشاهدة الإعلانات المخصصة لهم.

بالإضافة إلى كل هذا ، يتيح لك التطبيق الاشتراك في Brave Firewall + VPN (الذي توفره Guardian) والذي يمنحك طبقة إضافية من الأمان أثناء التصفح والتسوق والتمرير. يمكنك الحصول عليه مقابل 9.99 دولارًا في الشهر أو 99.99 دولارًا في السنة.

هناك شيء آخر يقدمه Brave والذي تفتقر إليه المتصفحات الأخرى وهو خدمة مكالمات الفيديو المتكاملة المشابهة لـ Google Meet و Skype. وبالطبع ، يمكنك مزامنة تطبيق الهاتف مع متصفح سطح المكتب. هذا أمر رائع لأنه يتيح لك المتابعة من حيث توقفت بغض النظر عن مكانك أو الجهاز الذي تستخدمه.

2. جوجل كروم

يعد Chrome أفضل متصفح للجوّال يمكن استخدامه إذا كنت تعيش في نظام Google البيئي. ونظرًا لأن معظم الأشخاص كذلك ، فلا عجب أن Chrome هو متصفح iPhone الأكثر استخدامًا بعد Safari. الدوافع الأساسية لشعبيتها هي الأداء السريع والاستقرار والموثوقية. يتزامن بسهولة مع تطبيق Chrome على سطح المكتب والأجهزة المحمولة الأخرى. لذا ، فإن كلمات المرور ومحفوظات الاستعراض والإشارات المرجعية والمزيد في متناول يدك بغض النظر عن الأجهزة التي تستخدمها.

مساوئ Chrome هي نفسها مثل كل منتج من منتجات Google: فهو يتتبع كل ما تفعله. إنه ثمن هذه الأدوات القوية مجانًا. لا توجد مطابقة لجودة نتائج بحث Google ، سواء في Chrome أو أي متصفح آخر. ومع ذلك ، إذا مللت من عمليات البحث وسجل التصفح ، فيمكنك دائمًا تغيير محرك البحث الافتراضي وتأمين إعدادات الخصوصية لديك. على الرغم من أن هذا قد يقلل من فائدة الأدوات التي قمت بتنزيل التطبيق من أجلها في المقام الأول.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ميّزات iPhone X التي أعجبتني | خمس مزايا في هاتف iPhone X

3.DuckDuckGo

إذا كانت الخصوصية هي مصدر قلقك الأساسي عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن يكون DuckDuckGo هو خيارك الأفضل. ما بدأ كمحرك بحث لن يتتبعك أصبح الآن تطبيقًا مفيدًا يتيح لك تصفح الإنترنت دون التجسس عليه.

نظرًا لمبدأه البسيط ، فليس من المستغرب أن يكون تطبيقًا بسيطًا. DuckDuckGo يبقي الأجراس والصفارات إلى الحد الأدنى. الميزة الأكثر إثارة للإعجاب خارج محرك البحث هي رمز اللهب الصغير في الجزء السفلي من الواجهة. نقرة واحدة على النار تغلق جميع علامات التبويب المفتوحة وتزيل جميع بيانات التصفح الخاصة بك من الأرض إلى الأبد.

وعلى الرغم من أن نتائج البحث ليست بنفس جودة نتائج Google (ولكن من هي؟) ، إلا أنها جيدة بقدر ما ستحصل عليه من محركات أخرى. لا يزال يتعين علي البحث عن شيء ما على DuckDuckGo وأتمنى أن أستخدم Google بدلاً من ذلك ، وهو أكثر مما يمكنني قوله للعديد من محركات البحث الأخرى غير التابعة لـ Google.

4. مايكروسوفت إيدج

Edge هو متصفح iPhone المثالي للأشخاص الذين لديهم قدم في عالم Microsoft والأخرى في Apple. نظرًا لأن Edge هو المتصفح الافتراضي على جميع أجهزة Windows هذه الأيام ، فمن المنطقي مطابقته مع جهاز iPhone الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك على تطبيق Edge للجوال ، فإنه يقوم بمزامنة البيانات مثل كلمات المرور وسجل التصفح والبحث وغير ذلك من الاحتمالات وينتهي بمتصفح سطح مكتب Windows. مما لا يثير الدهشة ، أن Bing هو محرك البحث الافتراضي عند استخدام Edge ، ولكن يمكنك تغييره إلى Google أو Yahoo! أو DuckDuckGo.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع Edge بميزة أنيقة تسمى “المجموعات”. هذه تشبه الإشارات المرجعية ، باستثناء التركيز على السياق. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مجموعة من هدايا عيد الميلاد المحتملة ، وقصص إخبارية لقراءتها لاحقًا ، وأفكار حول الوجبات ، وأي شيء آخر تقريبًا يمكنك التفكير فيه. بمجرد وجود مجموعة على هاتفك ، لا يمكنك فقط الوصول إليها من متصفح سطح المكتب الخاص بك ، ولكن يمكنك أيضًا الوصول إليها في وضع عدم الاتصال. إنها ميزة مفيدة إذا كنت خارج نطاق الهاتف الخلوي وترغب في متابعة أخبار اليوم.

5. موزيلا فايرفوكس

كان متصفح Firefox موجودًا منذ ما يقرب من عقدين من الزمن ، لذا فليس من المستغرب أن يكون تطبيقه للجوّال من الطراز الأول. إنه سريع ، ويمكن مزامنته بسهولة مع متصفح سطح المكتب ، ويحتوي على مجموعة من ميزات حماية الخصوصية ، ويحتوي على شاشة رئيسية مخصصة للغاية.

مثل معظم متصفحات الجوال الأخرى ، فإن Google هو محرك البحث الافتراضي الخاص بك ، ومثل المتصفحات الأخرى ، يمكنك تغييره. تشمل الخيارات الافتراضية Bing و DuckDuckGo. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام شريط بحث Firefox لمسح مواقع الويب الشهيرة مثل Twitter و Amazon و Wikipedia.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  استرجاع حساب iCloud | طريقة استرجاع حساب آيكلاود في حال فقدانه

يحتوي Firefox على ميزة مشابهة لمجموعات Edge تسمى “قائمة القراءة”. إذا كنت تتصفح ووجدت مقالة تريد قراءتها لاحقًا ، فلن يستغرق الأمر سوى بضع نقرات لإدراجها في قائمة القراءة للرجوع إليها عندما يكون لديك وقت. بالإضافة إلى ذلك ، توفر قائمة الهامبرغر في Firefox العديد من الميزات التي تعمل بنقرة واحدة مثل “Find in Page” و “Copy Link” و “Send Link to Device” والمزيد ، مما يوفر الكثير من الوقت الذي تقضيه في نسخ أجزاء من النص ولصقها. في تطبيقات أخرى.

6.سفاري

إذا كان لديك iPhone ، فلديك Safari ، ولا يمكنك التخلص منه. ولكن لا حرج من استخدام ما يأتي مثبتًا مسبقًا على هاتفك. بعد كل شيء ، صممت Apple Safari مع وضع مستخدمي iPhone في الاعتبار ، وعملت على تحسينه بما يتناسب مع نظام Apple البيئي ، وجعلته بسيطًا بما يكفي حتى لأقل ذكاء تقنيًا بيننا للتعلم والاستخدام إلى أقصى إمكاناته.

ومع ذلك ، فهو خفيف على الميزات الإضافية الموجودة في بعض المتصفحات الأخرى الواردة في هذه المقالة. لا توجد مجموعات أو محافظ تشفير أو عمليات بحث متخصصة أو شبكات VPN في Safari. ومع ذلك ، فهو يغطي الأساسيات مثل تخزين كلمات المرور ومزامنة سجل الويب والتصفح الخاص والإشارات المرجعية ومدير التنزيل والمزيد بالإضافة إلى متصفحات الطرف الثالث التي تناولناها.

لذلك ، إذا كنت لا تريد أن تقلق بشأن المتصفح الأفضل أو الأسرع ، أو تحظر معظم ملفات تعريف الارتباط ، وتريد فقط متصفحًا آمنًا يعمل ، فمن المحتمل أن يكون Safari هو الخيار الأفضل لك.

7.أوبرا

الشيء الأكثر إثارة للدهشة في متصفح Opera لأجهزة iPhone هو أنه بسيط للغاية. تباين ملحوظ مع متصفح سطح المكتب الخاص بهم ، وهو قوي جدًا. ومع ذلك ، فهو اختيار جيد وربما يكون الخيار الأفضل إذا كنت تستخدم Opera على سطح المكتب لديك.

يعد توصيل متصفح Opera المحمول بسطح المكتب أمرًا سهلاً باستخدام نظام My Flow. كل ما عليك فعله هو مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا ، وتتم مزامنة كل شيء تلقائيًا.

أحد الجوانب التي يتألق فيها Opera هو أنه يحتوي على أكثر خيارات محركات البحث الافتراضية. بالإضافة إلى المشتبه بهم المعتادين مثل Google و Bing و DuckDuckGo ، يمكنك أيضًا استخدام محركات البحث الأجنبية مثل Baidu و Qwant و Yandex. تحصل أيضًا على عمليات بحث خاصة بالموقع أكثر من Firefox. يمكنك استخدام Opera لمسح Amazon و eBay و IMDB و Wikipedia.

مثل Brave ، تقدم Opera محفظة للعملات المشفرة ، مما يسهل شراء الأشياء باستخدام التشفير مباشرة في متصفحك. يبدو أن هذه الميزة سوف تجد طريقها إلى جميع المتصفحات في هذه القائمة في المستقبل القريب.

بهذا نكون قد استعرضنا أفضل متصفح جوال ايفون وقدمنا عدة اقتراحات لتختار منها، أكتب لنا عن المفضل لديك في التعليقات.

إقرأ أيضاً: إيقاف تشغيل التحكم الصوتي على ايفون – شرح الطريقة الصحيحة بالصور

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!