متصفح تشي دوت Chedot
برامج متصفحات

متصفح تشي دوت Chedot | تعرف على متصفح Chedot المميز والسريع

متصفح تشي دوت Chedot يعتبر من أحدث متصفحات الانترنت وأهمها انتشاراً حيث نجد في هذا المتصفح الحل الأمثل لمشاكل الانترنت البطيء حيث تعتمد هذه المشاكل على شيفرة برنامج Google Chrome ، يتميز  بالحجم الخفيف والسرعة في العمل والقدرة على تحميل مقاطع فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وكل المواقع التي تتيح مشاركة مقاطع الفيديو إضافة إلى التقاط لقطات شاشة من خلال المتصفح .

متصفح تشي دوت Chedot
متصفح تشي دوت Chedot

أهم ميزات متصفح تشي دوت Chedot :

الميزة الأهم والأروع في هذا المتصفح هي السرعة حيث يعتبر من أسرع المتصفحات على الاطلاق كما يدعم مجموعة واسعة من اللغات متضمنة اللغة العربية ، كما يتوافق مع كل أنظمة التشغيل بجميع اصداراتها مع نظامي 32 بت و 64 بت ، وهو مجاني بالكامل .

تم تطوير هذا المتصفح من خلال شركة  Chedot الشهيرة بعد ظهور الحاجة الفعلية في السوق التقني للمتصفحات التي تعمل بشكل سهل وخفيف مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر ، حيث قام مطورو هذا المتصفح بالتركيز على التفوق على باقي المتصفحات من خلال دعم الأجهزة المحمولة التي تمتلك امكانيات ضعيفة ، إضافة إلى زيادة سرعة تحميل البيانات عبر المتصفح .

كما يتميز المتصفح بأنه آمن جداً للأطفال ، كما يعمل مع جميع موارد الأجهزة حتى الأجهزة الضعيفة ، حيث يمنح المستخدم سرعة كبيرة في التصفح ، حيث يقدم هذا المتصفح خمس أدوات مخصصة لتحسين تجربة التصفح الخاصة بالمستخدم وحماية الجهاز المحمول من الاختراق أو التتبع والتجسس ومنع الأشخاص المخترقين من القدرة في الوصول إلى كمبيوترك الشخصي أو تتبع نشاطاتك على شبكة الانترنت .

الأداة الأولى هي إحدى أنواع خدمة VPN المتكاملة ، التي تسمح للمستخدم بالوصول إلى مواقع الانترنت المحظورة جغرافياً وإخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم لكشف المواقع المحجوبة دون الحاجة إلى برامج خاصة لكسر الحماية .

الأداة الثانية توفر وصول سريع إلى الأقسام الرئيسية في حسابك على فيس بوك .

الأداة الثالثة تسمح للمستخدم بتحميل مقاطع الموسيقى والفيديو المفضلة لديه على يوتيوب أو Soundcloud ، عدا عن ميزة برنامج Media Downloader الذي يتيح للمستخدم تحميل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة لخدمة التدفق الاجتماعي والمقاطع الصوتية والموسيقى .

الأداة الرابعة هي إحدى أدوات التحميل التي تعتبر سهلة جداً في الاستخدام ، تجعل عملية تتبع العناصر التي تم تحميلها بواسطة هذا المتصفح عملية سهلة جداً .

إقرأ ايضاً:  متصفح Waterfox واترفوكس

الأداة الخامسة والتي حققت فائدة وفعالية كبيرة لدى المستخدمين ، هي أداة التقاط لقطات للشاشة لتسمح للمستخدم بالتقاط صور مناطق معينة من داخل المتصفح بسهولة تامة ، إضافة إلى تعزيز اللقطة باستخدام مجموعة صغيرة من أدوات التعليق والكتابة التوضيحية وإضافة الملاحظات على لقطات الشاشة .

كما يوفر هذا المتصفح ميزة الاحتفاظ بسجل التصفح على الانترنت أو History حيث يوفر لك طريقة سهلة للرجوع لأي موقع الكتروني قمت بتصفحه سابقاً ، من خلال البحث باسم الموقع في خانة البحث إضافة إلى إمكانية حذف أي سجل تصفح سابق للمحافظة على الخصوصية ، كما يقوم المتصفح بالاحتفاظ بكلمات المرور الخاصة بك ، يمكنه حفظ كلمة السر التي تقوم بتسجيل الدخول بها إلى أي موقع عبر هذا المتصفح ليتولى عنك مهمة تسجيل الدخول في المرات اللاحقة بشكل تلقائي وآمن ، لذا لن تحتاج إلى الاستعانة بأي تطبيق خارجي لحفظ كلمات المرور .

كما يدعم متصفح تشي دوت Chedot العديد من محركات البحث ، وهي من أهم الميزات للأشخاص الذي يهتمون بالمتصفح الذي يقوم بدعم المحركات الأخرى بشكل مباشر خصوصاً الأشخاص الذين لا يتعاملون مع محرك بحث Google ويفضلون أي محرك بحث آخر عليه .

يهتم مطورو هذا المتصفح بتوفير التحديثات الجديدة بشكل مستمر لتحديث أداء المتصفح وحل أي عثرات أو Bugs قد تواجه المستخدمين ، وإضافة مزايا متجددة دائماً من خلال التحديثات ، إضافة إلى تطوير أنظمة ممتازة لحفظ الخصوصية وضمان التصفح الآمن ضمن متصفح تشي دوت Chedot ، يتضمن ذلك الحفاظ على خصوصية المكالمات والرسائل التي يقوم المستخدم بتبادلها عبر شبكة الانترنت .

وأخيراً قد تجد في هذا المتصفح سرعة مضاعفة لاستخدام الانترنت عن غيره من المتصفحات .

يتوفر متصفح تشي دوت Chedot بالإصدار 8.0.1(60.0.3112.78) بترخيص مجاني بالكامل ونسخة متوافقة مع كل أنظمة ويندوز ، مع حجم حوالي 3 ميجابايت ، يمكنك تحميله عبر الرابط المباشر من هنا .

اقرأ أيضاً :

تغيير المتصفح الإفتراضي – شرح كيفية تغيير المتصفح الإفتراضي على ويندوز 10

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.