متجر نباتاتي
متاجر الكترونية موسوعة المعرفة

متجر نباتاتي | تعرف على متجر النبات الالكتروني مع كافة مستلزمات النباتات

متجر نباتاتي هو متجر الكتروني يوفر مجموعة واسعة وأنواع كثيرة من النبات الداخلي إضافة إلى كل المستلزمات المتعلقة بالنباتات بالإضافة إلى الهدايا والكتب التي تتعلق بالمجال ، تم ابتكار فكرة هذا المتجر لإضافة لمسات جمالية وحيوية للمكتب والمنزل ، حيث تنوعت المتاجر الالكترونية والخدمات التي تتوفر ضمن هذه المتاجر بصورة كبيرة ، لكن في الفترة الأخيرة شهدت المتاجر تطوراً وتوجهاً جديداً لاستهداف مجالات مختلفة خصوصاً اهتمام بعض المتاجر بالأمور غير التقليدية ، لذا من هنا جاءت فكرة متجر نباتاتي الجديد الذي تم اطلاقه في المملكة العربية السعودية .

متجر نباتاتي
متجر نباتاتي

ماذا يوفر متجر نباتاتي ؟

وفر المتجر فرصة ممتازة للأشخاص المهتمين بشراء نباتات متميزة حيث يتضمن المتجر مجموعة كبيرة من النبات الداخلي سواء الأصناف الدارجة أو الغريبة أو ماي يخص الاحواض وغيرها لتزيين المكاتب أو المنزل أو أي مكان آخر لإضافة لمسة جمالية مميزة .

كما يتميز المتجر بتقديمه لخيارات الحصول على النباتات ضمن مراكن ذاتية الري أو مراكن فايبر أو مراكن بلاستيك أو أحواض نباتية مجهز بخيارات متعددة وأشكال تناسب جميع الأشخاص والفئات ، كما يقدم لكل المشترين بطاقات تعريفية بالنباتات ، لكي تساعد المستخدم للتعرف على النباتات بشكل أكبر وتعلم طرق العناية بها للحفاظ على البنات لأطول مدة ممكنة .

إقرأ ايضاً:  تنمية احساس القناعة لدى الطفل

كما يستطيع أي مستخدم عادي الدخول للموقع وطلب النبات كـ هدية مثل نباتات التزيين الداخلي أو الأحواض ، بالإضافة إلى تربة وأسمدة خاصة بالنبات ، مع اكسسوارات النباتات والمستلزمات الزراعية والبذور والتربة والأسمدة ، عدا عن توفر الكتب الخاصة بتعليم العناية والمحافظة على النباتات .

تتوفر مجموعة متنوعة من النباتات ضمن الموقع ، مثل النباتات الداخلية المجهزة والكبيرة والصغيرة والنباتات الداخلية المزهرة ، إضافة إلى النباتات العصارية و أنواع الصبار والكلاثيا ، أو نبات حوراء القصر وأنتوريم والفيتونيا ، إضافة إلى نبات دراسينا مارجيناتا ، البوتس ، الاوركيد ، آراليا ، والكلاشنو ، والورد الجوري طبعاً ، وغيرها الكثير ..

يمكنك زيارة وتصفح موقع نباتاتي عبر أي متصفح بكل سهولة والحصول على مجموعة كبيرة من النباتات التي تم تجهيزها بعناية لتدوم ، ولجعل تجربة شراء النبات عبر شبكة الانترنت تجربة سهلة ومميزة .

اقرأ أيضاً :

المتاجر الالكترونية: ما هي أهميتها وسلبياتها وكيف تجعلها أكثر شعبية ؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.