التخطي إلى المحتوى
متابعة الرحلات الجوية :  تعرف على أفضل التطبيقات لمتابعة الطائرات المسافرة
متابعة الرحلات الجوية

متابعة الرحلات الجوية – أصبح رصد الرحلات الجوية من جهاز Android أسهل من ذي قبل. التطبيقات التالية مجانية وسوف تعطيك المعلومات المذكورة سابقا ، حتى تعرف متى سيهبط اقربائك من طياراتهم.

تحتوي بعض التطبيقات على ميزات أكثر من غيرها ، ولكن نأمل أن تجد أفضل ما يناسب احتياجاتك. سيتطلب بعضها منك الاشتراك في حساب مدفوع ، ولكن الأمر متروك لك إذا كان ذلك يستحق ذلك أم لا.

متابعة الرحلات الجوية:

متابعة الرحلات الجوية
متابعة الرحلات الجوية

FlightAware Flight Tracker

متابعة الرحلات الجوية
متابعة الرحلات الجوية

يجعلك FlightAware Flight Tracker تبقى على اطلاع  بالرحلات الجوية بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على جميع أنواع المعلومات عن رحلة معينة مثل الطريق ، سرعة الأرض ، الارتفاع ، المنشأ ، الوجهة  و حتى رقم البوابة. يمكنك الحصول على معلومات رحلة الطيران على الرحلات إما في الولايات المتحدة أو كندا.

متابعة الرحلات الجوية
متابعة الرحلات الجوية

هناك طرق مختلفة لتتبع رحلة مثل رقم الرحلة ورقم الذيل. يمكنك أيضًا العثور على رحلات جوية من حولك باستخدام ميزة “Near Me” في إعدادات التطبيق. اضغط على الرقم الطائرة والحصول على بيانات الرحلة مثل وقت الوصول والوجهة ومدة الرحلة وأكثر من ذلك.

يمكنك أيضًا الاطلاع على معلومات رحلات الطيران الخاصة ، كما يمكن أيضًا إرسال الطائرات المستأجرة وتنبيهات رحلات الطيران إلى شخص آخر. ستحتاج إلى منح التطبيق إذنًا للوصول إلى جهات اتصالك لاستخدام هذه الميزة.

 

Flightradar24 Flight Tracker

متابعة الرحلات الجوية
متابعة الرحلات الجوية

من خلال النقر على شريط البحث في الجزء العلوي عند فتح FlightRadar24 ، يمكنك البحث عن رحلات جوية عبر الخطوط الجوية والطيران والمطار والقرب. عند البحث عن طريق المطار ، يمكنك الحصول على معلومات مثل الموضحة على الخريطة ، لوحة إظهار الوصول ، لوحة إظهار المعرض ، إظهار الطائرة على الأرض ، إظهار الطقس ، والعثور على رحلة طيران.

يمكنك الاختيار من بين أنواع مختلفة من الخرائط مثل العادية والتضاريس والقمر الصناعي والهجين والفضي والظلام  والسهل. من خلال توجيه هاتفك على متن طائرة في الجو ، يمكنك الحصول على معلومات عامة عن رحلات الطيران أيضًا.

التطبيق ليس مجانيًا تمامًا. من خلال الخطة الأساسية ، لا تتمتع إلا بتتبع الرحلات الحية ، ولكن الفضية (1.48 دولار في الشهر) و الخطة الذهبية (3.90 دولار شهريًا) تقدم ميزات أكثر مثل حدود ATC ، والرسوم البيانية للطيران والمزيد!

المصدر

اقرأ ايضا :تسجيل فيديو لشاشة الموبايل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *