السعودية تكنولوجيا

ما هو افضل مزود انترنت في السعودية ؟

ما هو افضل مزود انترنت في السعودية ؟

إختلفت صورة الإنترنت حاليا تماما عن بدايته ، و أصبحنا نستخدمه في كل وقت من يومنا ، و أصبحنا نمتلك عدة أجهزة كالهاتف النقال و الحاسب الشخصي و الجهاز اللوحي و لابد و أن يكونوا مزودين جميعا بخدمات الإنترنت و إلا تقل فائدتهم بالنسبة لنا ، و ظهرت الآن العديد من الشركات المزودة بخدمات الإنترنت ، و التي تقوم بتزويدنا بهذه الخدمات المفيدة ، و قد إخترنا اليوم مجموعة من أفضل الشركات المزودة بخدمات الإنترنت في المملكة العربية السعودية .

http://arabitec.com/wp-content/uploads/2015/12/stc_logo-940x198.jpg

افضل شركة مزودة بخدمات الإنترنت في السعودية :

شركة الإتصالات السعودية stc ، و هي الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الإتصالات المتكاملة ، فهي من أفضل مزودين الإنترنت في السعودية  ، و التي بدأت عملها في سبتمبر 2002 ، و من أشهر منتجاتها منتج آفاق شامل و هو إستخدام مفتوح بسرعة رائعة بدون تقطيع ، و سوا و الذي يتميز بسرعة جيدة و حجم تغطية جيد و سعر مناسب .

إقرأ أيضاً:  htc m8 سعر ومواصفات موبايل اتش تي سي وان بشريحتين

شركة إتحاد عذيب للإتصالات etihad atheeb telecom ، و هي شركة سعودية تدعم جميع أنواع الإتصالات ، و هي ثان شركة تحصل على ترخيص من هيئة الإتصالات لشبكة و تقنية المعلومات ، و التي تقدم خدمات الإنترنت عريض النطاق ، و هي شركة مساهمة تأسست عام 2009 ، و تقدم خدمات إنترنت سريعة و بجودة ممتازة بسبب شبكتها الممتازة ، و تقدم عروض ترويجية جيدة . و خدمات جو متميزة و ممتازة للغاية .

شركة صحاري نت sahara net ، و هي شركة سعودية محلية ،  و هي مزود جيد لخدمات الإنترنت في السعودية ، تقدم خدمات عالية المستوى ، تأسست عام 1989 في مجال خدمات النشرات الإخبارية .

إقرأ أيضاً:  احذر.. رسالة خبيثة على هواتف أبل آيفون تطالب المستخدمين بتغيير الـpasscode

شركة زين zain ، وهي شبكة سريعة ، تعمل بدون إنقطاعات ، و بدون ضغط عالي على الشبكة ، و هي ثالث شركة إتصالات للهاتف المحمول في السعودية ، و قد حصلت على رخصة مزاولة النشاط في عام 2007 ، و بدأت نشاطها التشغيلي أغسطس 2008 ، و تقدم جميع خدمات الهاتف المحمول بما فيها الإنترنت السريع المتنقل .

شركة سيبريا cyberia ، و هي شركة غير محلية ، تقدم خدمات الإتصالات و منها dsl  والذي يعمل بصورة جيدة ، و مقرها في مدينة الرياض .

شركة شو تايم show time ، و تقدم خدمات إنترنت سريعة للغاية عن طريق الأقمار الصناعية ، و تعطي قنوات مجانية مع الخدمة .

إقرأ أيضاً:  تويتر تعدل سياسة الحظر لتلافي ثغرات سابقة فيها

شركة موبايلي mobily ، و تقدم خدمات إنترنت سريعة للغاية بأسعار جيدة و عن طريق شبكة متميزة ، و بدون إنقطاعات ، و من أشهر منتجاتها 4 جي و كونكت .

أكتب تعليقك ورأيك