تطبيقات الهواتف الذكية

ما الفرق بين واتس اب بلس وواتس اب العادي ؟ إكتشف بنفسك !

ما الفرق بين واتس اب بلس وواتس اب العادي ؟
ما الفرق بين واتس اب بلس وواتس اب العادي ؟

ما الفرق بين واتس اب بلس وواتس اب العادي ؟ إكتشف بنفسك !

إتبعنا على مواقع التواصل

ما الفرق بين واتس اب بلس وواتس اب العادي ؟ الكثير يتساءل عما يميز بين واتس اب و واتس اب بلس ، ولكي نستطيع الاجابه عليهم لابد ان نتعرف اولاً عن ما هو الواتس اب وماهو الواتس اب بلس ؟

بداية لابد ان نعلم ان تطبيق واتس اب يعطيك امكانيه ارسال واستقبال رسائل نصيه عبر موبايلك ومن الممكن ارسال صور او ملفات صغيره أيضآ ،

فالواتس اب تطبيق يحظى على تفضيل واهتمام الجميع حول العالم لانك بمجرد تنزيله على موبايلك وتثبيته بإمكانك ان تراسل أي شخص حول العالم عن طريق الرسائل النصيه وتتبادل الصور والفيديوهات القصيرة معه ، واطمئن فأنت فى هذه الحالة لا تستهلك من رصيد هاتفك شيء وكل ما تحتاجه ان تكون متصل بالانترنت !

يجب ان تعلم ان الواتس اب بلس ليس هو نفس برنامج الواتس اب العادي ، وإنما هو نسخة معدلة عنه ومطورة تحتوي على بعض التغييرات والإضافات وهذه النسخة لا تصدر بشكل رسمي عن شركة الواتس اب نفسها ولا تتبناها أساساً !

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تصوير فيديو على أجهزة الكروم بوك | تعرف على الخطوات بالتفصيل

ولهذه الأسباب قد يعاني مستخدمي واتس اب الازرق عده معوقات في عمليه الارسال والاستقبال للرسائل، وقد قام الكثير من رواد الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل بشرح طرق التغلب على هذه العوائق .

ما الفرق بين واتس اب بلس وواتس اب العادي ؟

ما الفرق بين واتس اب بلس وواتس اب العادي ؟

ما الفرق بين واتس اب بلس وواتس اب العادي ؟

1-  في واتس اب بلس يمكنك ان تخفى اخر وقت للظهور بحيث لا يمكن لأحد معرفه ان كنت متصل او لا بينما في واتس اب العادي لا يمكنك اخفاء حاله.

2-  في واتس اب بلس يمكنك ان ترسل رسائل صوتية إلى الاصدقاء عندك بينما لا يمكن أرسال رسالة صوتية لأحد في واتس اب (هذه الميزة أصبحت متاحة في واتس اب العادي بعد التحديثات الأخيرة).

3- في واتس اب بلس تستطيع ارسال ملفات كبيرة الحجم حتى 50ميجا دون التقليل من جودتها بينما لا تستطيع أرسال ملفات كبيرة في واتس اب .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شرح طريقة جعل الأيفون ينطق باسمك

4- في واتس اب بلس تستطيع تغيير حجم الخط ولونه بلونك المفضل ونوعه أيضاً على عكس واتس اب فلا تستطيع المساس بنوع الخط ولا لونه وحجمه .

5- فى واتس اب لا تستطيع تغيير شكل التطبيق والوانه بينما فى واتس اب بلس تستطيع تغيير الستايل المختص بالواجهه من بين مجموعه ثيمات متوفرة كثيرة .

6- فى واتس اب بلس تستطيع ان ترى صوره البروفايل الخاصة بالشخص الذى تحادثه داخل الجروبات بينما يحدث العكس في واتس اب.

7- فى واتساب بلس تستطيع ان تتجاوز الحظر الموجود فى واتس اب القديم

8-  في واتس اب بلس تستطيع ان ترسل اكثر من 10 صور مره واحدة بينما لا يمكنك في واتس اب القديم أرسال أكثر من عشرة صور.

وأخيرً ننصح مستخدمي واتس اب او ما يدعى بالأخضر بإلغاء او مسح هذا التطبيق القديم ليتمكنوا من تنزيل واتس اب بلس أو ما يدعى بالأزرق لما يحتويه من تحديثات وإضافات.

كانت هذه مقالتنا: ما الفرق بين واتس اب بلس وواتس اب العادي ؟

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!