سيارات وطائرات

ما الجديد بـ جي ام سي اكاديا 2017 ؟

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

اليوم هو الثاني في معرض ديترويت الدولي للسيارات و المقام حاليا في الولايات المتحدة الامريكية ، و خلال هذا اليوم قامت شركة جمس بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة جي ام سي اكاديا 2017 و التي اذهلت الجميع و لفتت اليها انظار الكثير من الحاضرين ، فقد حصلت السيارة الجديدة على العديد من التحديثات و التطويرات خاصة في تصميم الهيكل الخارجي منها .

GMC Acadia 2017

GMC اكاديا 2017 هي بداية الجيل الثاني للسيارة و الذي من المفترض أن يبدأ بالوصول الى الوكلاء و المستخدمين على مستوى العالم خلال الربع الثالث من العام الحالي 2016 ، و من الجدير بالذكر فقد كان بداية ظهور الجيل الاول منها في عام 2007 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الكبير ، و قد حققت السيارة مبيعات مرتفعة خاصة في الولايات المتحدة الامريكية ففي عام 2013 تم بيع اكثر من 89 الف وحدة و في عام 2014 تم بيع اكثر من 83 الف وحدة .

تصميم جي ام سي اكاديا 2017 : 
اولى التحديثات التي حصلت عليها اكاديا 2017 هي الابعاد بحيث اصبحت السيارة اصغر حجما و اصبحت ايضا متوفرة من الداخل بسبعة مقاعد فقط بعدما كانت ثماني في الجيل الماضي على الرغم من ذلك يأتي الصندوق الخلفي كبير و واسع لحمل الاغراض خاصة في حالة طي المقاعد في الصف الخلفي ، و مع ذلك فقد حافظت الشركة على التصميم الضخم للسيارة .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  ماذا تعرف عن اودي Q2 2017 الجديدة ؟

جي ام سي اكاديا 2017 الجديدة

تأتي جمس اكاديا 2017 بواجهة امامية جديدة حيث الشبك الامامي جديد و مختلف عن الموديل السابق ، فهو عبارة عن تصميم مستطيلي حاد مصنوع من الكروم و بداخلة تصميم مغزلي الشكل و كذلك يأتي في الوسط شعار السيارة بينما المصابيح الامامية فقد اصبحت اكثر انسيابية مسحوبة الى طرفي السيارة و متصلة بصورة مباشرة مع الشبك الامامي .

التصميم الجانبي لجي ام سي اكاديا 2017

و تأتي كذلك فتحة التهوية في أسفل المصد بتصميم عريض و يحيط بها اطار معدني ذلك بالاضافة الى مصابيح الضباب ذات الشكل الدائري بينما الاطارات فهي كبيرة الحجم و بتصميم رياضي و بمقاس 20 بوصة ، اما الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة و انسيابية و مسحوبة الى جهة الصندوق و يوجد بأسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود .

GMC Acadia All Terrain 2017 :

جي ام سي اكاديا 2017 فئة ALL Terrain

و من الداخل فقد حصلت السيارة على تحديث في تصميم الشاشة بوسط التابلوه الامامي و هي كبيرة الحجم تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق و يحيط به اطار معدني ، كذلك تأتي عجلة القيادة بتصميم كبير الحجم متعددة الاغراض و الاستخدامات ، الكونسول الوسطي عريض و عليه بعض اللمسات من الخشب مما يعطي له مظهر فاخر ، كذلك تم تغير تصميم عدادات السرعة خلف عجلة القيادة ذلك بالاضافة الى توافر العديد من خيارات الامان و السلامة .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  صور و أسعار مرسيدس أس كلاس كابروليه موديل 2017

جي ام سي اكاديا 2017 السوداء

مواصفات محرك جي ام سي اكاديا 2017 : 
السيارة حصلت على نسخ جديدة من المحرك ، الاول سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 310 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي وهي متوفرة لفئة دينالي و All Terrain ، بينما الفئات الاخرى SLE و SLT فستتوافر بمحرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر .

بينما المحركات القديمة فكانت سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 288 حصان لنسخة الدينالي ، بينما فئة SLE و SLT كانت سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر ويعطي قوة 281 حصان .

التصميم الخلفي للسيارة جي ام سي اكاديا 2017

أسعار جي ام سي اكاديا 2017 : 
حتى الان لم يتم الاعلان بصورة رسمية عن الاسعار و لكن الموديل الحالي من اكاديا 2016 يبدأ سعره من 35,000 دولار و يبلغ أعلى سعر له 50,000 دولار ، ولقد اشارت التقارير بان جميع هذه الفئات ستتوافر في الاسواق العربية و لك أن تعلم بأن جي ام سي اكاديا All Terrain 2017 ستتوافر بعدد 5 مقاعد فقط .

داخلية جمس اكاديت 2017

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!