التخطي إلى المحتوى
ماين كرافت للحواسيب | معلومات مهمه عليك معرفتها حول هذه اللعبة

ماين كرافت للحواسيب – شهدت منصات الالعاب على الحواسيب تطورا كبيرا ، وخاصه في الفتره الاخيره فقد شهدت إنشاء العديد من الالعاب المميزه أهمها لعبه cod4 ، وفورتنايت والكثير من الالعاب الشيقه والتي حصلت على شهره كبيره .

ولكن بالطبع هذه الالعاب لن تحجب على العديد من الالعاب القديمه و التي حصلت على شهره كبيره لحد الأن ، ولها ملايين العشاق في مختلف أنحاء العالم .
ومن أهم هذه الالعاب لعبه ماين كرافت العالميه ، بحيث تجد العديد من قنوات اليوتيوب قد تخصصت في هذه اللعبه .

ماين كرافت للحواسيب
ماين كرافت للحواسيب

ماين كرافت “Minecraft” ، هي لعبة من الالعاب الممتلئة بالمغامرات الشيقه والمميزه .

هدفك في هذه اللعبة هو القيام بإستكشاف والإبداع بهدف بقائك على قيد الحياة ، من مميزات الموجودة في اللعبة هو أنه يمكنك تحريكها كيفما شئت من زاوية الخاصة بك.

اللعبه ليست سهله أو بسيطه كما يراها الكثير ويحكم عليها من خلال الدقة أو المنظر ، فبهذه اللعبه عليك القيام بجمع الكثير من المواد اللازمه لتستطيع بناء ما تريد ولتبقى على قيد الحياة ، كما يجب عليك البحث عن المواد اللازمه لصنع السلاح كالفضة ، الحديد ، الالماس وذلك بهدف الدفاع عن نفسك ضد الوحوش العديده التي ستظهر لك أينما ذهبت ، ومن هذه الوحوش تجد العناكب الكبيره ، الزومبي ، الاشباح .

كما قلت فهذه اللعبة ليست بسيطه كما يظن الكثير ، وبمجرد لعبك بها لمده وجيزه ستلاحظ أنك ادمنت عليها بالفعل .

minecraft
minecraft

يمكنك أيضا في هذه اللعبه القيام بكل شيء يخطر ببالك من تكسير الأحجار لبناء منزل أو قصر ، سجن أو متجر .

بالإضافة إلى إمكانية قص الأشجار التي تلاحظ وجودها دائما في طريقك ، بهدف القيام بتصميم أثاث خاص بمنزلك.

بهذه اللعبه أكثر مايلزمك لتحقيق الإنجازات بها هو مخيلتك ، فيمكنك صنع التماثيل ، و الحدائق والمزارع والعديد من الأشياء التي لطالما حلمت بصنعها بنفسك .

أخيرا لتتمكن من البقاء على قيد الحياة في لعبة ماين كرافت “Minecraft” سوف تكون بحاجه إلى أكثر من مجرد بناء منزلك الخاص أو فراشك،وحتى ستحتاج إلى شيء أهم من سيفك، والكتب المطورة .

فاللعبه تجعلك تشعر وكأنك في حياه حقيقيه بدائيه ، فكل ما قمت بالعمل أكثر من تكسير للاحجار ، قتل الزومبي ، والمشي حتى ، فـ سيشعر الشخصية التي تلعب بها سواء كانت الكس أم ستيف بالجوع ، الامر الذي يلزمك بالبحث عن الحيوانات الاليفه لتقتلها وتحصل على غذائك منها ثم شوي اللحم في الفرن الموجود لديك ومن ثم أكلها حتى لاتهلك من الجوع .

للعبه العديد من الأمور الممتعه والجميلة والتي لايكفي شرحها كلها في مقال واحد ، وعند تحميلك للعبه ستجد المتعة تزداد شيئا فشيئا .

رابط شراء اللعبه من الموقع الرسمي : اضغط هنا 

قدمنا لكم في هذه المقال : ماين كرافت للحواسيب | معلومات مهمه عليك معرفتها حول هذه اللعبة

اقرأ أيضا : إنشاء رقم أجنبي مجاناً على هاتفك الاندرويد إكتشف الطريقة الصحيحة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *