التخطي إلى المحتوى
مايكروسوفت اوفيس 2019 موعد الإطلاق والسعر والمميزات بالتفصيل

مايكروسوفت اوفيس 2019 ، تعمل شركة مايكروسوفت حاليا خلال عام 2018 على النسخة الاحدث من برنامجها الشهير مايكروسوفت اوفيس  نسخة 2019 والتي من المتوقع اطلاقها في نهاية العام الجارى بعد الانتهاء من تطويرها والاختبارات التي تجريها مايكروسوفت قبل اطلاقها النسخة النهائية من برامجها.

وأعلنت أيضا ان النسخة الجديدة من مايكروسوفت اوفيس ستكون حصرية لويندوز 10 في بداية اطلاق البرنامج ولكن بالطبع بعد النجاح الذي يتحقق تقوم مايكروسوفت بإتاحة مايكروسوفت اوفيس لجميع الأنظمة الأخرى لتوسيع قاعدة المستخدمين.

مايكروسوفت اوفيس 2019 موعد الإطلاق والسعر والمميزات بالتفصيل

موعد إطلاق مايكروسوفت  اوفيس 2019

لم تعلن شركة ميكروسوفت عن تاريخ إصدار ثابت ل أوفيس 2019 حتى الآن، ولكننا نعرف أن من المقرر أن تظهر في النصف الثاني من عام 2018. وستبني عمليات المعاينة قبل إصدارها، مع توفرها في منتصف 2018.

تكلفة شراء مايكروسوفت  اوفيس 2019

في الوقت الراهن لا يوجد سعر محدد للنسخة القادمة من مايكروسوفت اوفيس ولكن يمكن تحديد السعر تقريبا بناء على سعر النسخة الحالية لمايكروسوفت اوفيس.

على سبيل المثال إذا اردت الحصول على نسخة مايكروسوفت اوفيس كاملة لجهاز الكمبوتر الخاص بك كمستخدم واحد كطالب او مكتب تلك النسخة ستكلفك 119.99 جنيه استرلينى والمجموعة تضم برنامج الوورد واكسل وباوربوينت و ون نوت ولكن لن تحتوي على اوتلوك و الاكسس و سكايب و ون درايف.

 ماهي مميزات مايكروسوفت  اوفيس 2019

حتى هذه اللحظة لا يوجد المزيد من التأكيدات بخصوص نسخة مايكروسوفت اوفيس الجديدة ولكن طبقا لما صرح المدير العام في شركة مايكروسوفت ” مايكروسوفت اوفيس 2019 سوف يضيف تجربة جديدة للمستخدم بشكل خاص والى مجال تمكين المستخدم لأدوات IT بشكل عام، بالإضافة الى دعم الاوفيس الى مزيد من تقنيات تحليل البيانات والمعادلات الجديدة بشكل خاص في برنامج اكسل واضافة بشكل عام مزيد من التحسينات على الأمان والتعرف على الصوت.

وتعمل مايكروسوفت جنبا الى جنب بتحديث مايكروسوفت اوفيس لراغبي شراء البرنامج وليس تأجيره كخدمة Office365 التي يتم الاشتراك فيها شهريا للتمتع بمميزات مايكروسوفت اوفيس جميعها.

مصدر

إقرأ في عربي تك أيضاً:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *