لينكولن كونتيننتال 2017 … وجها آخر للأناقة الأمريكية

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

لينكولن كونتيننتال سيارة جديدة تحاول الشركة الامريكية كمن خلالها استعادة رونقها مرة احخرى في الاسواق ، ترى هل ستنجح في فعل ذلك ام لا ؟ هذا ما ستوضحه السطور التالية

دائما ما كانت السيارة ماركة سيارات لينكولن الامريكية محل اعجاب رؤساء الدول وخبة المجتمع  وخاصة في الولايات المتحدة الامريكية ، فهو واحدة من اهم الماركات العالمية في عالم السيارات  والجدير بالذكر ان هذه الشركة قد تراجعاً قليلا عن مكانها خلال الفترة السابقة ، ولكن ما يبدو الان انها اصبحت على اعتاب العالمية مرة اخرى من خلال سياراتها الجديدة لينكولن كونتيننتال الاختبارية التي تم عرضها بمعرض نيويورك للسيارات .

التصميم الخارجي للسيارة لينكولن كونتيننتال الجديدة 2017 : عند النظر إلى الخطوط العامة بالسيارة لينكولن كونتيننتال، لا شك انها ستخطف قلبك بداية من الخطوط الرئيسية في التصميم والمتمثلة في  الخطوط الموجودة في غطاء المحرك، الخطوط الاخرى الجانبية التي تمتعت بها جسم السيارة وخاصة اسفل النوافذ الجانبية والذي ينتهي في الأمام بشارة كرومية، وخط الجناح الخلفي فوق العجلات، تبدو فعلا سيارة تختلف كثيرة ان الاجيال السابقة التي قدمتها هذه الشركة ،ويرى البعض انها مستوحاة بشكل مباشر من سيارات بنتلي البريطانية .

إقرأ ايضاً:  ما الجديد بـ اوبل موكا 2016 ؟

وقد يبدو هذا الامر صحيحاً الى حد كبير ، ولكن انصافا للحق فهو ليس بالجديد في عالم السيارات، بل هذا هو ما يحدث يومياً في غالبية التصاميم الجديدة بالسيارات . مهما يكن الأمر، فالسيارة بنتلي كونتيننتال الاختبارية الجديدة قد تبدو في خطوة هامة نحو الاتجاه الصحيح من لينكولن .

فمنذ سنوات واعتدنا على السيارة  لينكولن انها احدى الماركات الامريكية التي تجسد الفخامة والرقي على ارض الواقع بحجمها الكبير وشخصيتها المميزة ، كما أن طراز لينكولن كونتيننتال الاختباري زودت بكافة هذه المميزات التي قدمتها هذه الشركة على مدار السنوات الماضية. فتفاصيل التصميم الخارجي لها يبدو متقن فريد، ويمبز الشخصية الخاصة بسيارات لينكولن.

 التصميم الامامي للسيارةلينكولن كونتيننتال الجديدة

فعن التصميم الامامي لهذه السيارة ، فنجدها تمتعت بمقدمة حديثة مع أضواء تعمل بتقنية “ليد” أو (LED)، مما يمنح السيارة لينكولن كونتيننتال شكلا مميزا.

أما عن التصميم الخلفي لها، فالأضواء الخلفية مشابهاً مع تلك الاضاءة المستخدمة في اي آخر السيارات الاختبارية ، مما يعطي السيارة شكلا كلاسيكيا محببا لدى الكثيرين هذا فضلا عن الأبعاد الكبيرة للسيارة ، مما يمنحها حضوراً مهيباً يكتمل مع العجلات المعدنية اللامعة لها .

إقرأ ايضاً:  اودي RS Q3 2017 .. سيارة كروس اوفر بتصميم رياضي

 التصميم الخلفي للسيارة لينكولن كونتيننتال

التصميم الداخلي للسيارة لينكولن كونتيننتال : اما من حيث التصميم الداخلي لهذه السيارة ، فبها تبرز شخصية لينكولن كونتيننتال الحقيقة والتي تظهر عند النظر داخل المقصورة، فتجد الهوية الأمريكية للسيارة بارزة ، مع المقاعد بتنجيد كلاسيكي قيم ، مساحات رحبة بين المقاعد، ومزيج من الفخامة العالية، التي يكتمل من خلالها منظومة الفخامة ، فضلا عن التجهيزات التكنولوجية الفاخرة  التي تعطي السيارة صفة التميز والرقي، ويجعل منها سيارة فاخرة تتنافس العديد من الفئات الاخرى.

 التصميم الداخلي للسيارة لينكولن كونتيننتال

المواصفات الفنية للسيارة لينكولن كونتيننتال :
حيث زودت هذه السيارة بمحرك “إيكوبوست” من فئة V6 ذو سعة لترية ٣.٠ ليتر مع شاحن تيربو، وهذا كل ما اعلنت عنه الشركة المصنعة من حيث المواصفات الفنية لمقصورتها الجديدة  ولم تعلن لينكولن عن أي معلومات تتعلق بالقوة أو الأداء المتوقع.

والجدير بالذكر ان هذه السيارة طبعا لا تزال مجرد سيارة اختبارية، وليس هناك حتى الآن أي تصريح رسمي حول دخولها بشكل رسمي لخطوط الانتاج.

 قوة الاداء والمحرك للسيارةلينكولن كونتيننتال

وعلى الرغم من كثرت الاقاويل  التي أثيرت حول تصميم الخارجي لهذه السيارة، إلا أنه من الواضح أنها خطفت عيون الجمهور، وأعادت لينكولن مرة أخرى إلى الواجهة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!