ابل تطبيقات الهواتف الذكية

لوحة تحكم ios 11 للأيفون تعلم كيفية ترتيبها وتخصيصها بما يناسبك

لوحة تحكم ios 11 للأيفون تعلم كيفية ترتيبها وتخصيصها بما يناسبك – من بين جميع الخصائص الرائعة في تحديث أبل ios 11 هي المقدرة على تغيير عرض لوحة التحكم الرئيسية فهي ليست فقط تعطي منظر جميل في للوحة العرض ولكن إنها أيضاً تعطي مميزات كانت حكراً على مستخدمين نطام الأندر ويد ولمن فقط كسر جدار الحماية الإيفون أو كما يسمى الجيلبريك . فقط بلمسة على شاشة العرض وكل ما تريده من خصائص هي أمامك .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

لوحة تحكم ios 11 للأيفون تعلم كيفية ترتيبها وتخصيصها بما يناسبك

منذ أن قدمت أبل خاصية ظهور لوحة التحكم في ios 7 وهي بقيت ثابتة ولم تجدد وكانت الطريقة الوحيدة لتغيير ترتيب هذه الخصائص هي عن طريق تحميل تعديل لا يمكن استخدامه إلى لأولئك الأشخاص الذين قرروا كسروا جدار الحماية لأبل ولهذا أبل لن تكون مسؤولة عنه ولا عن أي ضرر في الخدمات بعدها.

لوحة تحكم ios 11 للأيفون

لوحة تحكم ios 11 للأيفون

ولكن في التحديث iso 11 أبل أخيراً أعطت ما تريده جماهيرها وهي خاصية تعديل لوحة التحكم الرئيسية . علماً أن هذه الخطوة قد أتت متأخرة ولكنها أفضل من أن يتجه المستخدمين إلى كسر نظام الحماية الذي هو ضار جداً للإيفون. وما يجعل نظام ios 11 مختلفاً عن غيره من الأنظمة السابقة هي النظرة الكلية للواجهة وخاصية النقر بطريقة الثلاثية الأبعاد فمثلاً يمكن الآن النقر على مؤشر مشغل الموسيقى لكي يبثق التطبيق ودون الحاجة إلى تشغيله من البرنامج الأصلي ولذا هذا التحديث فعلاً قد سهل طريقة استخدام الإيفون .

إقرأ ايضاً:  تنظيم صور الجوال : تعلم كيف ترتب صورك في البومات بسهولة

 

من السهل تعديل قائمتك المفضلة من البرامج ووضعها في لوحة التحكم فقط توجه إلى زر الإعدادات وانقر على لوحة التحكم ومن هنالك يمكن اختيار ما تريد وضعه أو حذفه ولكن للذكر هنالك تطبيقات ثابتة لا يمكن تغيرها أو التحكم بها وهي (وضع الطيران- الشبكة الخلوية- شبكة الوايرلس- البلوتوث- خاصية المشاركة مع أجهزة الإيفون الأخرى- تدوير الشاشة- خاصية عدم الإزعاج – مشغل الموسيقى) ولكن في ماعدا هذه التطبيقات يمكن تعديل ما تشاء مثلاً من الإضافات المهمة التي قد ترغب بوضعها في القائمة هي زر تسجيل فيديو للشاشة و أيضاً يمكن التحكم في الملاحظات وفي المحفظة الإلكترونية وفي زر توفير الطاقة والمذكرة الصوتية وغيرها من الخصائص التي سوف تنال إعجابك .

وللذكر إن خاصية النقر الثلاثية الأبعاد المميزة لدى أبل هي ليست مصصمة فقط لمشغل الموسيقى فعلى سبيل المثال إذا أردت أن تجرب هذه الخاصية على الضوء كل ما عليك هو أن تضغط بقوة قليلة على الأيقونة وسوف يظهر لك خيار يمكنك من بعدها تحديد شدة الإضاءة التي تريدها . وهذه الخاصية موجودة في كل جهاز ايفون حديث مثل إيفون 6s أو أحدث.

فإذاً نظام التحكم الجديد للإيفون ios 11 هو فعلاً يحمل الكثير من المميزات والخفايا التي من شأنها أن تذهلك .

كانت هذه مقالتنا: لوحة تحكم ios 11 للأيفون تعلم كيفية ترتيبها وتخصيصها بما يناسبك

المصدر

أكتب تعليقك ورأيك