“لوتوس” تطلق سيارة استثنائية للرجل العصري

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

يبحث دائماً الرجل عن سيارة عصرية تمنحه كل ما يحتاج، تجمع بين القوة والرفاهية والتصميم الرائع الفريد والفخامة، ولكن تلك المواصفات لا تتوفر بسيارة عادية، ولكن تتوفر بسيارة ذات طابع خاص، كنسخة تم تصميمها بصورة حصرية فريدة لهؤلاء الرجال.

شركة لوتوس للسيارات، من الشركات المنتجة للسيارات الرياضية ذات الميزانية المتوسطة، القريبة من متناول الكثيرين، وقد أعلنت مؤخراً عن سيارة رياضية معدلة، للاحتفال بعملها لفترة طويلة في مجال صناعة السيارات في إنجلترا.

وأطلقت لوتوس على السيارة “هيثيل إيفورا 400″، ومن الاسم تبين أن السيارة معدلة من السيارة إيفورا 400، وهي سيارة في غاية التميز في الواقع.

وكأي سيارة لوتوس أطلقتها من قبل فهي سريعة وذات تصميم رائع، ومن الممكن ان تتحمل ما يفوق قدرات بعض السيارات الأخرى على الطريق.

إقرأ ايضاً:  #لامبورغيني تطلق أقوى سياراتها

السيارة Hethel Edition Evora 400، التي تم إطلاقها احتفالا بمرور 50 عاماً على افتتاح مؤسس لوتوس لأول متجر بأول مصنع لها في هيثيل بانجلترا.

وبناقل السرعات الأوتوماتيكي، تظل السيارة محافظة على قدراتها، فيمكنها الانطلاق من صفر إلى 100 كم في غضون 4.1 ثانية، ولكن سرعتها القصوى تصل إلى 174 ميلاً في الساعة.

تم تعديل ثلثي السيارة Hethel Edition Evora 400، حيث تم تزويدها بشاحن تربو، ومحرك سعة 3500 CC، ومحرك فئة V ذي 6 أسطوانات، ما يمنحها قوة 400 حصان، و410 من قدرة عزم الدوران في الدقيقة.
جسد السيارة Hethel Edition Evora 400 مصنوع من الألمونيوم الذي منحها القوة والصلابة والانسيابية، ويخفض من وزن السيارة.

السيارة Hethel Edition Evora 400 تم تزويدها ببعض المميزات الخاصة، مثل مكيف الهواء الأوتوماتيكي، وشاشة الملاحة المتصلة بالأقمار الصناعية، وعرض المحتويات الترفيهية.

إقرأ ايضاً:  عروض كرايسلر المتحدة لشهر رمضان 2016

استهلاك السيارة للوقود يعتبر اقتصادياً بالنسبة لسيارة رياضية قوة محركها 400 حصان، فاستهلاك السيارة ذات ناقل السرعات اليدوي متوسطه جالون كل 100 كم، وكذلك السيارة المزودة بناقل أوتوماتيكي، رغم أن هناك فارقاً في الوزن بين السيارتين بسبب حجم ناقل السرعات.
السيارة Hethel Edition Evora 400، تم إصدارها بثلاثة ألوان مختلفة، وهي الأزرق المكربن، والأسود المخصص لدراجات السباق النارية، وأخضر السباقات.

وبالحديث عن ألوان صالون السيارة الداخلي، فيمكن للمشتري اختيار اللون الذي يفضله، ويتناسب مع ذوقه واحتياجاته، بين الجلد الأسود والأحمر.

وبكل هذه المميزات التي تمنحها لك Hethel Edition Evora 400، إضافة إلى إنفرادها كنسخة معدلة حصرية، يصل سعر السيارة إلى 109 آلاف دولار.

Comments

comments

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!