أندرويد ابل العاب آيفون العاب اندرويد

لعبة Scream Go Hero | تعرف على لعبة الصرخة الجديد مع طريقة استخدامها

لعبة Scream Go Hero
لعبة Scream Go Hero

لعبة Scream Go Hero – عرفت هذه اللعبة باسم لعبة الصرخة أو لعبة الصراخ لأنها تختلف عن طريقة اللعب المعتادة في الألعاب التقليدية التي يمكن لعبها من خلال السحب والنقر والتحكم باليدين ، إلا أن هذه اللعبة تعتمد على الصوت ودرجة علاوة الصوت للقفز من مكان إلى آخر .

لعبة Scream Go Hero

لعبة Scream Go Hero

طريقة لعب لعبة Scream Go Hero :

يجب على اللاعب أن يستخدم صوته للتنقل بين الأماكن ضمن اللعبة والتنقل من مكان إلى آخر ، وذلك من خلال التحدث بصوت عال أو الصراخ للقفز فوق الحواجز وإتمام اللعب .

تعتبر لعبة Scream Go Hero  من أكثر الألعاب تسلية التي قدمتها شركة Ketchapp المختصة بصنع التطبيقات ، حيث تعتبر اللعبة ممتعة جداً لكثير من المستخدمين نظراً لفكرتها الجديدة وأسلوب المرح الذي تحاكيه دون القلق لتعلم أي عناصر معقدة لـ اللعب .

واجهة اللعبة سهلة وبسيطة حيث تتبع المعايير العالية التي تم وضعها من قبل بقية الألعاب التي يتم تصميمها من قبل نفس هذه الشركة ، حيث يمكن البدء باللعب من خلال ميكروفون الهاتف المحمول فقط لمساعدة اللاعب على التحرك واللعب وتجنب الوقوع في الهاوية .

إقرأ ايضاً:  تطبيق تحميل الفيديوهات لهواتف اندرويد احذف كل تطبيقات الأندرويد لتحميل الفيديوهات وحمل هذا التطبيق

كما تتميز بإمكانية ضبط حساسية ميكروفون الهاتف المحمول حسب رغبة اللاعب ، للقفز بدقة متناهية ورفع مجموعة كبيرة من النقاط ، حيث تكون الشخصية داخل اللعبة عبارة عن نينجا صغير يتحرك تبعاً لصوت المستخدم .

لكن يجب على اللاعب اختيار المكان المناسب عند لعب هذه اللعبة حتى لا تسبب أي ازعاج للأشخاص أو للمكان من حولك نتيجة للصوت المرتفع الذي يتطلبه عمل هذه اللعبة .

يمكن تحميل هذه اللعبة على أجهزة Android ، من هنا .

كما يمكن تحميل اللعبة على iPhone ، من هنا .

يمكن تحميل اللعبة جون أي مشاكل حيث تتوافق مع أقل متطلبات ممكنة للأجهزة المحمولة ، كما تعمل على هواتف أندرويد التي تعمل بنظام 4.1 فما فوق ، عدا عن مساحة اللعبة البسيطة التي تبلغ 27 ميجابايت فقط .

اقرأ أيضاً :

التطبيقات المفيدة | تعرف على أفضل التطبيقات المفيدة في حياتك اليومية

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇