التخطي إلى المحتوى
لعبة Rules of Survival شرح مفصل لأجمل العاب البقاء على الاندرويد

لعبة Rules of Survival – انتشرت في الأونه الأخيرة مجموعة كبيرة من العاب البقاء ،أو مايعرف بالالعاب ذات أسلوب الـ ‘battle royal’ .

وبالفعل وجدت هذا النوع من الألعاب الملايين من اللاعبين المتشوقين لنوع جديد من أساليب اللعب ، وذلك لما تتميز به هذه الالعاب من روح المغامرة والمنافسة والتحدي ، فيجب عليك في هذا النمط من الالعاب البقاء على قيد الحياة لأطول مدة ممكنة ، ويكون من الأفضل لو بقيت أخر شخص حي .
بحيث أن أغلب هذه الالعاب تحتوي على تحديات يكون بها قرابة 100 شخص ، يقومون بمقاتلة بعضهم ليبقى أخر شخص على قيد الحياة .

لعبة Rules of Survival شرح كامل ومفصل لأجمل العاب البقاء على الاندرويد
لعبة Rules of Survival شرح كامل ومفصل لأجمل العاب البقاء على الاندرويد

وبسبب كثرة الالعاب التي انتشرت على هذا النمط من اللعب ، فإنه من أشهر اللالعاب التي حظيت بشهرة كبيرة هي لعبة Fortnite ولعبة Bubg ولعبة Rules of Survival ، ولكن لعبة Fortnite لم تصدر بعد لنظام الأندرويد على عكس اللعبتين الباقيتين المتاحتين على نظام الاندرويد .

لذلك نقدم لكم في هذا المقال لعبة Rules of Survival شرح كامل ومفصل لأجمل العاب البقاء على الاندرويد .

لعبة Rules of Survival :

لعبة من العاب البقاء ، والمستوحاة بشكل كبير من لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUND الشهيرة لهواتف الاندرويد و أجهزة الكمبيوتر ، ولكن مع القليل من التغييرات المميزة .

في هذه اللعبة ستكون في مواجة 120 لاعبا على جزيرة كبيرة ، بحيث تكون هذه الجزيرة منقطعة عن العالم بشكل تام ، وتكون هذه الجزيرة مليئة بالعديد من أنواع الأسلحة و الآليات أيضا .

كما هو معروف في جميع العاب البقاء ، أنه سيتم القيام بتتويج اللاعب المميز والذي يخرج حيا من الجزيرة ويعتبر كبطل وحيد.

لعبة Rules of Survival
لعبة Rules of Survival

الية اللعب في Rules of Survival هي نفسها الطريقة المألوفة في جميع العاب البقاء ، بحيث سيكون بإمكانك القيام بتحريك شخصيتك بشكل كامل ، بينما ستتمكن من استعمال العديد من الأزرار التي تكون موجودة على اليمين بهدف القيام بإطلاق
النار، كما يمكنك أيضا المراوغة و القفز.

وبالتأكيد مثل جميع العاب البقاء سيمكنك إستخدام العديد من العلب و الآليات ، كما ستجد في الزاوية العلوية من الشاشة خريطة والتي تمكنك من معرفة جميع تحركاتك ومايحدث بقربك في الجزيرة .

طريقة اللعب في هذه اللعبة : سيتم القيام بإنزال جميع اللاعبين الموجودين في المنافسة من خلال المناطيد على جزيرة بعيدة . بعدها يقوم جميع اللاعبين بالبحث عن الأسلحة،وأيضا الدروع، و العديد من الأشياء المهمة الأخرى مثل الإسعافات ، أو مشروب طاقة .

وفي المعركة ستكون الجزيرة محاطة من جميع الجهات بحقل قوة ، تلاحظ تقلصة مع مرور الوقت ، وفي حال ع\م هربك منه إلى المنظقة الأمنه ستهلك وتخرج من المنافسة .

يوجد في الجزيرة العديد من مختلف الأنواع من الآليات ،والتي بمكنها أن تقوم بمساعدتك على الهرب من ذلك الحقل  .

رابط الموقع الرسمي للعبة : اضغط هنا
رابط تحميل اللعبة : اضغط هنا

 

قدمنا لكم في هذا المقال : لعبة Rules of Survival شرح كامل ومفصل لأجمل العاب البقاء على الاندرويد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *