التخطي إلى المحتوى

إن متاجر التطبيقات مليئة بالعديد من الألعاب المختلفة التي قد يكون من الصعب انتقاء ما يعجبك وما يستحق وقتك بلعبها. في هذه المقالة سوف نقوم بتوصية لعبة Duet للاندرويد و iOS .

ما هي لعبة Duet وكيف تقوم بلعبها ؟

المفهوم الأساسي للعبة بسيط: توجيه كرتي طلاء من خلال مسار عقبة. الشيء هو أن الكرتين عالقتان بمسار دائري. وهذا يعني أن كل من نصف دماغك، وكذلك كلتا يديك، يجب أن تكون متزامنة  جميعها تماماً من أجل التنقل بفعالية عبر مسارات لعبة Duet الخاصة . قد تبدو هذه الفكرة غريبة ، فاللعبة عبارة عن تطبيق تمرين لدماغك بقدر ما هي عبارة عن لعبة تحريك بشكل منعكس.

لعبة Duet للاندرويد و iOS
لعبة Duet للاندرويد و iOS

على هذا المستوى الأساسي ، يمكن للجميع أن ينهار مع لعبة Duet . إنها مسلية، صحية، ومعقدة، تأثر “بمرونة الدماغ” وهي لجميع الأعمار. يبدأ كل مستوى بمقولة ناعمة محكية من امرأة أسترالية. إنها بالعادة ما تكون شيئاً خفياً ومشفراً بحيث تتحدى تفكيرك في كل من المقولة واللعبة التي بمتناول يديك بالإضافة إلى لعبة البقاء على قيد الحياة (ألا تخسر).

“لا تستسلم أبداً” ، تنصحك. “بعض الاشياء تستحق القتال لاجلها.” يتضح بسرعة أنها لم تعد تتحدث عن لعبة سخيفة للهاتف المحمول فقط. انها تغذي لك عقلك لتحقيق النجاح في العالم الحقيقي.

لعبة Duet للاندرويد و iOS
لعبة Duet للاندرويد و iOS

ثم، مع تنامي صعوبة اللعبة وزيادة الصراع، تتحول الاقتباسات إلى مستوى أعلى. “الندم له جانبان.”\ “لن تفوز.” هذا ما تلقاه عندما تبدأ بالمرحلة التالية والتعمق في اللعب.

تم تسمية كل عملية من أعمال لعبة Duet بمراحل الحزن، مع اقتباسات توضح ما يمكن للمرء أن يفكر به في كل مرحلة من مراحل الحياة الحقيقية.

لعبة Duet للاندرويد و iOS
لعبة Duet للاندرويد و iOS

إذاً سواء كنت ترغب في لعبة تغلب العقبات وبنفس الوقت أداة تفاعلية لاستكشاف نفسك ، فإن Duet هي اللعبة التي تريد تنزيلها. بالإضافة إلى ذلك، لا يكلفك الإصدار الأساسي شيء، لأن أفضل الأشياء في الحياة تكون مجانية حقاً. (ومع ذلك ، بالنسبة لقليل من الدولارات ، يمكنك شراء بعض مستويات المكافآت والتخلص من إعلانات اللعبة غير المزعجة).

للتحميل : اندرويد , iOS

 

المصدر

إقرأ أيضاً: شريحتي سيم لآيفون القادم من آبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *