العاب

لعبة Crying Suns | تعرف على لعبة الخيال العلمي الجديدة

لعبة Crying Suns
لعبة Crying Suns

لعبة Crying Suns أو لعبة “استراتيجية الفضاء” هي أحد ألعاب الخيال العلمي المتميزة و التي تقدم تجربة غنية مقابل مبلغ مادي بسيط وتعتبر أول لعبة يتم اصدارها رسمياً على متاجر التطبيقات من قبل شركة Humble Bundle دون الحاجة إلى تحميلها بشكل مستقل.

لعبة Crying Suns

لعبة Crying Suns

تعتبر لعبة استراتيجية تتضمن العديد من القوائم والمعلومات الكثيرة وبالطبع فهي لا تناسب الأشخاص ذوي القلب الضعيف أو الذين يلعبون عبر شاشات صغيرة ، لذا فإذا كنت تبحث عن لعبة فيديو تتعلق بالمغامرات والاثارة مع تسلسل أحداث ممتع و شيق ننصحك بالتعرف على ميزات هذه اللعبة وتحميلها والانضمام إلى صفوف اللاعبين .

ما هي أبرز ميزات لعبة Crying Suns الجديدة :

تلعب القصة في هذه اللعبة دور هام جداً من اللعب التكتيكي الاعتيادي المتواجد في أغلب ألعاب الفيديو القتالية ، حيث تقوم القصة هن بلفت انتباه اللاعبين وتساعدهم بالعودة إلى اللعب دون ملل من خلال تضمينها لأكثر من 300 حدث تتضمن حلبات القتال والأسلحة والمبارزات الشيقة والمثيرة مع الخيارات المتنوعة في الأماكن واللاعبين .

إقرأ ايضاً:  ألعاب أكشن على الأيفون | تعرف على اختيار المحررين لأفضل ألعاب الأكشن على iOS

تتميز اللعبة بالتصميم الداكن مع سرعة في الأداء و واقعية كبيرة في كافة عناصر اللعب وفي كافة الجهات ، لذا فهي مناسبة للغاية للأشخاص الذي يحبون اللعب على الهاتف المحمول ويبحثون عن قصة ممتعة تستحق الخوض واللعب فيها مع الاستمتاع باللعب عبر شاشة مميزة ، فهي إحدى ألعاب الخيال العلمي الرائدة اليوم والتي تعمل بشكل انسيابي و رائع مع كافة عناصر التحكم و عناصر اللمس على أي شاشة لأي هاتف محمول ولكافة المستخدمين حول العالم .

تتوفر اللعبة بإصدارين ، و يمكن تحميلها فوراً مقابل مبلغ بسيط هو 8.99 دولار ، وبالتالي تعتبر أرخص بـ 16 دولار من إصدار Steam للعب .

يمكن تحميل لعبة الخيال العلمي الرائعة  لكافة أجهزة أندرويد ، عبر الرابط من هنا .

كما يمكن تحميل لعبة Crying Suns لكافة أجهزة آيفون أو الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ، عبر الرابط التالي من هنا .

اقرأ أيضاً :

لعبة Metro Exodus | تعرف على باقة التوسعة الجديدة التي حصلت عليها اللعبة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇