التخطي إلى المحتوى
لعبة Battlefield 5 بيتا | إليك السبب الوحيد الذي قد يردعك عن تجربتها الآن
لعبة Battlefield 5 بيتا

أطلقت EA DICE لعبة Battlefield 5 بيتا قبل الإصدار الرسمي للعبة في تشرين الثاني (نوفمبر) ، وهناك بعض الأسباب الرائعة لتجربتها على Xbox One أو بلاي ستايشن 4 أو ويندوز PC.

لعبة Battlefield 5 بيتا
لعبة Battlefield 5 بيتا

 

يتم تقديم الطلبات المسبقة لـ Battlefield 5 قبل تاريخ الإصدار بنوفمبر للعبة. وبينما يريد البعض تقديم طلب مسبق، فإن كثيرين آخرين يريدون تجربة لعبة Battlefield 5 ذات الإصدار التجريبي قبل الالتزام بالنسخة الأساسية من السلسلة.

لا يلزمك تقديم طلب مسبق للحصول على نسخة من  لعبة Battlefield 5 بيتا للوصول إلى الإصدار التجريبي. تجدر الإشارة إلى أن النسخة التجريبية مفتوحة الآن لأي شخص مهتم. كما أن الإصدار التجريبي مجاني أيضاً مما يعني أن هناك التزاماً محدوداً للغاية. تحتاج فقط إلى تنزيل اللعبة والقفز إلى اللعب.

سنرشدك في هذه المقالة إلى السبب الوحيد ربما الذي قد يمنعك من تجربة الإصدار التجريبي من Battlefield 5 على جهازك.

تجنب لعبة Battlefield 5 بيتا إذا كنت تكره المشاكل باللعبة (Bugs)

هناك عدة أسباب لتجربة لعب Battlefield 5 قبل تاريخ إصدارها. معظم الناس يفكرون من جهة أنها مجانية.

ومع ذلك ، هناك سبب واحد قد ترغب لأجله تجنب الإصدار التجريبي ، وفي بعض الحالات ، تجنب شراء اللعبة قبل إطلاقها.

إذا كنت قد لعبت لعبة Battlefield أو حاولت تجربة إصدار بيتا لإحدى ألعاب شركة  DICE ، فأنت تعلم أن ألعابها في الوقت الذي تكون فيه على مستوى الطموحات، مليئة بالأخطاء والمشاكل. لعبة Battlefield 5 بيتا ليست مختلفة عن سابقاتها.

لعبة Battlefield 5 بيتا
لعبة Battlefield 5 بيتا

 

إذا جربت الإصدار التجريبي، فيمكنك توقع مواجهة أخطاء صغيرة ، ولكن قد تواجه مشكلات جنونية مثل الأعطال ومشكلات الشبكة والتجمد ومشكلات متنوعة في توازن الألعاب.

ببساطة ، إذا لم تتمكن من التعامل مع الأخطاء أو المشكلات الأخرى ، فيجب عدم تشغيل الإصدار التجريبي. ربما يكون من الأفضل لك مراقبة ذلك من مسافة بعيدة واتخاذ قرار لربما بشأن الطلب المسبق للعبة. قد يرغب البعض في تخطي الطلب المسبق بسبب هذه المشكلات. سيكون للمنتج النهائي نصيبه العادل من المشاكل أيضًا وقد ترغب في الانتظار بضعة أسابيع، من أجل أن تصحح DICE المشكلات الأكثر وضوحاً مع اللعبة.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: بعض حيل الواتساب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *