العاب

لعبة ماريو كارت الجديدة المقدمة من نينتندو | Mario Kart Live: Home Circuit

لعبة ماريو كارت الجديدة
لعبة ماريو كارت الجديدة
إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

لعبة ماريو كارت الشهيرة هي سلسلة من ألعاب سباق السيارات التي تم اصداراها في عام 1992 من قبل شركة نينتندو ، حيث يمكنك في هذه اللعبة من اللعب بأحد شخصيات ماريو الشهيرة (ماريو، لويجي، دونكي كونغ، والاميرة دايسي وباقي الشخصيات) وتتسابق مع الشخصيات المتبقية لتصل الى خط النهاية، لكن تختلف النسخة الجديدة من إصدارات هذه اللعبة عن سابقتها حيث يمكنك في لعبة Mario Kart Live: Home Circuit الجديدة من السباق والتحدي واستعمل منزلك كمضمار للسباق.

وفي مقالة اليوم من مدونة عربي تك التقنية سنقوم بالشرح عن هذه اللعبة الجديدة والمميزة.

لعبة ماريو كارت الجديدة

لعبة ماريو كارت الجديدة

تفاصيل لعبة ماريو كارت الجديدة Mario Kart Live: Home Circuit :

تقوم بهذه اللعبة كما في اللعبة الاصلية بالتسابق مع اصدقائك أو مع المحاكي حتى تصل الى خط النهاية، وخلال رحلتك الى خط النهاية يجب عليك تجاوز العقبات الموجودة في طريقة وقطع الجسور وتجنب الارتطام بالصخور وكل ما يمكن أن تواجهه، لكن تختلف العقبات في هذه اللعبة عن اللعبة الاصلية والمشهورة فالعقبات هنا أنت من تحددها وضعها بيدك في مضمار السباق الذي تحدده.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة نوكيا تركيبة Absolute Puzzle 1.jar

فقد يكون المضمار هو غرفتك الجلوس في منزلك وعليك وضع الوسادات والكراسي مثلاً ليكونوا كعقبات في الطريق كما تحدد طول المسار وكم دورة يجب عليك القيام بها حتى تنتهي من السباق.

لكي تلعب هذه اللعبة يجب أن تمتلك سيارة Mario Kraft فعلية مجهزة بكاميرا ويمكن شرائها بمبلغ 100 دولار من شركة نينتيندو كم يجب أن تمتلك جهاز Nintendo لكي تستطيع تحميل اللعبة والتحكم بالسيارة.

وكما ذكرنا سابقاً أنه يمكنك لعبها مع محاكي وأن تلعبها مع اصدقائك وتختلف طريقة اللعب في الطورين:

بالنسبة لطور المحاكي: فيمكنك اللعب ضد أكثر من خصم غير موجودين في العالم الفعلي ولكن يصبح الأمر أكثر صعوبة في هذا الطور، فالعقبات الموجودة في المنزل هي غير مرئية بالنسبة للخصوم الافتراضيين ويكون الأمر أسهل بالنسبة إليهم للوصول الى خط النهاية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة نوكيا 2005 Real Football.jar

أما بالنسبة للطور الحقيقي: فيمكنك اللعب ضد اصدقائك المتواجدين معك في نفس الغرفة ومحاولة تجاوز العقبات التي تعتبر بمثابة عائق حقيقي للوصول الى خط النهاية كما يمكنك دفع اصدقائك عن المسار مما يبطئ من حركتهم وتحقيقهم للفوز.

يعتبر الطور الثاني هو الغرض الحقيقي من هذه اللعبة الا انه مكلف جداً، فبغض النظر عن وجوب امتلاك لكل شخص يلعب هذه اللعبة معك لجهاز نينتيندو فيجب أن يقوم بشراء سيارة فعلية بسعر 100 دولار لكي يخوض هذه التجربة الجميلة والجديدة.

إقرأ أيضاً:

Fall Guys شرح فكرة اللعبة وطريقة اللعب وسبب انتشارها الكبير

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!