تكنولوجيا

كيف تزيد متابعيك على انستقرام ؟

انستقرام
انستقرام

غالباً ما يسعى مستخدمو موقع مشاركة الصور “إنستاغرام” للحصول على العدد الأكبر من المتتبعين (followers)، ولكن غالباً ما يفشلون وذلك لأنهم يستخدمون تقنيات غير دقيقة. إلا أن هناك بعض الأمور والحيل التي يمكن اللجوء إليها والتي تساعد المستخدم في الحصول على عدد أكبر من المتتبعين بطرق أبسط وأسهل، وأبرزها:

– قم بذكر المبادئ التوجيهية في الحقل الخاص بك على الموقع، بما في ذلك أن تقول للمستخدمين بأنك “تتبع من يتبعك” لتشجيع الآخرين على تتبعك.

– قم بخلق عالمك الخاص، بمعنى أنك لست مضطراً إلى أن تلحق الجميع فيما يقومون بنشره، بل من الأفضل أن تجد طريقة تنفرد فيها عن غيرك وتميزك عن باقي المستخدمين.

– قم بتتبع المستخدمين الذين يمكن أن يتبعوك بدورهم، انتقل إلى “استكشاف Explore” في التطبيق الخاص بك وانقر على tags ثم ابحث عن الصور التي تحتوي على واحدة من الـ hashtags التالية:
#shoutout #shoutouts #shout #out #TagsForLikes #TFLers #shoutouter #instagood #s4s #shoutoutforshoutout #shoutout4shoutout #so #so4so #photooftheday #ilovemyfollowers #love #sobackteam #soback #follow #f4f #followforfollow #followback #followhim #followher #followall #followme #shout_out.

إقرأ ايضاً:  نظارة الواقع الافتراضي من سامسونغ Gear VR

– قم بإضافة صور جديدة، أقله صورة في اليوم، وقم بتغيير الوسوم hashtags التي تستخدمها وقم بتحميل تطبيق “TagsForLikes” أو “Instatags” لوضع الوسومات على الصور الخاصة بك.

– استخدم “إنستاغرام” في أوقات الذروة وذلك عبر استخدام Statigram لمعرفة أوقات الذروة من خلال النقر على القائمة الرئيسية Home Navigation ثم على إحصائيات Statistics ثم انقر على Optimization على الشريط الجانبي الأيسر للتحقق من أفضل الأوقات للنشر.

– قم بالتقاط صور مختلفة وجديدة. توقف عن نشر صور كليشيهات مثل قدميك في الرمال، وصور لك وأنت تقفز أمام المواقع الشهيرة في العالم والأهم هو أن تتوقف عن نشر صور “وجه البطة” أو ما يعرف بـ duckface.

– حاول أن تجعل صورك موحدة من خلال ابتكار شيء معين يجمع بينها بحيث إن من سيودّ أن يتتبعك، سيقوم بذلك لأنه سيرى هذا الشيء الذي يميز صورك عن غيرها.

– اطرح أسئلة في التعليقات التي تكتبها تحت الصور إذ إن ذلك يزيد من التفاعل بينك وبين المستخدمين الآخرين، الأمر الذي يزيد بدوره من عدد متتبعيك.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.