أندرويد ابل تطبيقات الهواتف الذكية

كيف تراسل شخصاً حظرك ؟ شرح أكثر من طريقة !

كيف تراسل شخصاً حظرك
كيف تراسل شخصاً حظرك

كيف تراسل شخصاً حظرك ؟  – هل تشك في أنه لا يمكنك مراسلة شخص ما لأنه حظر رقم هاتفك؟ سنوضح لك طرقًا بديلة للوصول إليه.

لاحظ أن تعطل الشبكة الخلوية يمنع أحيانًا تسليم المكالمات والرسائل. وبالتالي ، تحقق من أن الشخص الذي تريد إرسال رسالة نصية قد حظرك بالفعل قبل محاولة إرسال رسالة نصية إليه عبر الأنظمة الأساسية.

إذا تحققت من أن رقمك محظور ، فأرسل إليه رسالة نصية من خلال الطرق أو الأنظمة الأساسية المدرجة أدناه.

كيف تراسل شخصاً حظرك ؟ شرح أكثر من طريقة !

كيف تراسل شخصاً حظرك

كيف تراسل شخصاً حظرك

استخدم رقم هاتف مختلف

إذا لم تتمكن من الاتصال بشخص ما من رقمك الأساسي ، فأرسل النص من رقم هاتف مختلف. ليس لديك رقم هاتف ثانوي؟ اشترِ شريحة SIM جديدة أو أرسل له رسالة نصية من رقم هاتف صديق أو قريب.

يمكنك أيضًا إعداد رقم هاتف إضافي على جهازك باستخدام تطبيقات مثل Google Voice و Skype وما إلى ذلك.

استخدم المراسلة الفورية أو تطبيقات الوسائط الاجتماعية

إذا قام شخص ما باستخدام جهاز Android بحظر رقمك ، فلا يمكنك الاتصال به عبر الرسائل القصيرة SMS أو المكالمات الخلوية أو رسائل RCS. عندما يحظر مستخدم iPhone رقمك ، لا يمكنك الوصول إلى الشخص عبر iMessage و FaceTime والمكالمات الخلوية ورسائل SMS.

ومن المثير للاهتمام ، أنه لا يزال بإمكانك الاتصال بالشخص على تطبيقات المراسلة الفورية والرسائل النصية التابعة لجهات خارجية مثل WhatsApp و Telegram و Signal. إذا قام الشخص بحظرك في تطبيقات المراسلة هذه ، فاطلب من صديق مشترك إضافتك أنت والشخص إلى دردشة جماعية.

يمكنك أيضًا الوصول إليه عبر منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook Messenger أو Twitter أو Snapchat أو Instagram. أرسل له رسائل نصية من حساب Facebook أو Instagram مختلف إذا قام بحظر حسابات الوسائط الاجتماعية الأساسية الخاصة بك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  كيف تقي جلدك من اشعة الشمس و أضرارها ؟

ابحث عن رقم هاتف الشخص أو اسم المستخدم على هذه التطبيقات وأرسل له رسالة. سيتلقى رسالتك النصية إذا لم يكن قد قام بحظرك على المنصة.

تطبيقات المراسلة النصية

تتيح لك تطبيقات المراسلة والمكالمات الصوتية مثل SpoofCard إنشاء أرقام هواتف افتراضية لحماية معلوماتك الشخصية. يمكنك أيضًا استخدام الرقم الافتراضي للاتصال أو إرسال رسائل نصية إلى الأشخاص الذين قاموا بحظرك. تطبيق SpoofCard متاح للتنزيل على App Store ومتجر Google Play. يمكنك تجربة ميزات التطبيق مجانًا ، ولكنك ستحتاج إلى شراء أرصدة التطبيق لإرسال رسائل نصية برقمك الافتراضي.

استخدم خدمات الرسائل النصية المجهولة

لست بحاجة إلى برامج إضافية أو رقم جديد لإرسال رسالة نصية إلى شخص قام بحظرك. تتيح لك الخدمات المستندة إلى الويب مثل AnonymousText.com إرسال رسائل نصية مجهولة عبر الإنترنت إلى أرقام محلية ودولية. باستخدام TextforFree ، يمكنك إرسال رسائل نصية مجانية (مجهولة المصدر) إلى أرقام هواتف الولايات المتحدة مجانًا. SendAnonymousSMS هي خدمة أخرى للرسائل النصية على شبكة الإنترنت تستحق الذكر.

كل من TextforFree و SendAnonymousSMS مجانيان للاستخدام. يتطلب إرسال النصوص عبر AnonymousText دفع 1.49 دولارًا لمرة واحدة. إذا تجاوز النص حد 160 حرفًا ، فستدفع 0.50 دولارًا لكل 150 حرفًا إضافيًا.

يمكنك الوصول إلى هذه المواقع / الخدمات على هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر أو أي جهاز متصل بالإنترنت باستخدام متصفح ويب.

استخدم عنوان iMessage

إذا قام شخص ما بحظر رقم هاتف iMessage الخاص بك ، فيمكنك الاتصال به عبر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ Apple ID الخاص بك. لكن أولاً ، تأكد من أن جهاز iPhone أو iPad الخاص بك يمكنه بدء المحادثات من عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق Koora Tweets لعرض اخبار البطولات و الفرق العالمية على جوالك

انتقل إلى الإعدادات> الرسائل> إرسال واستلام وحدد عنوان البريد الإلكتروني المفضل لديك في iMessage. بعد ذلك ، حدد عنوان البريد الإلكتروني مرة أخرى في قسم “بدء محادثات جديدة من”.

تابع لإرسال رسالة نصية إلى الشخص عندما تظهر علامة اختيار بجوار عنوان البريد الإلكتروني المحدد.

استخدم عنوان iMessage

استخدم عنوان iMessage

ملاحظة: قد لا يتم تسليم رسائلك إذا لم يكن لدى المستلم عنوان بريدك الإلكتروني المحفوظ على بطاقة جهة الاتصال الخاصة بك على أجهزته. أو إذا قام المستلم أيضًا بحظر عنوان بريدك الإلكتروني على أجهزته.

اتصل بالشخص

إذا كنت لا تزال غير قادر على إرسال رسالة نصية إلى شخص ما ، فحاول الاتصال به بدلاً من ذلك. إذا بقيت مكالمتك في البريد الصوتي ، فهناك احتمال كبير أن هذا الشخص قام بحظرك. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك إجراء مكالمة مع هذا الشخص. كل ما عليك فعله هو إخفاء هوية المتصل الخاصة بك.

إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad ، فانتقل إلى الإعدادات> الهاتف> إظهار معرف المتصل الخاص بي وقم بإيقاف تشغيل إظهار معرف المتصل الخاص بي.

اتصل بالشخص

اتصل بالشخص

يختلف إخفاء معرف المتصل على هواتف Android تبعًا لطراز الجهاز وإصدار نظام التشغيل. ومع ذلك ، ستجد عادةً خيار إخفاء معرف المتصل في قائمة الهاتف أو تطبيق Dialer. ارجع إلى دليل التعليمات الخاص بهاتفك أو اتصل بالشركة المصنعة للجهاز للحصول على إرشادات خطوة بخطوة.

يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى الشخص إذا كان لديك عنوان بريده الإلكتروني وتحتاج إلى الاتصال به بشكل عاجل. إذا لم يتم تسليم رسائلك الإلكترونية أو لم تحصل على رد ، فمن المحتمل أنه قد حظر عنوان بريدك الإلكتروني أيضًا.

إقرأ أيضاً:

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك