كيف تدردش على واتساب دون أن تظهر أونلاين ؟ بدون استخدام أي إضافات !


إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

كيف تدردش على واتساب دون أن تظهر أونلاين ؟ – بعض الأشخاص يريدون الرد على رسالة على WhatsApp دون الظهور أونلاين كما لو كانوا متصلين بالإنترنت. في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية ، سنوضح لك كيف يمكنك الهروب من أعين المتطفلين والفضوليين أثناء الرد على الرسائل الموجودة على برنامج المراسلة الفورية هذا دون أن تكون حالتك أونلاين. وعلى عكس المواقع التقنية الأخرى ، لن أشير إلى تطبيقات الطرف الثالث الأخرى التي تستخدم لإخفاء الحالة أثناء الظهور، لأن هذا قد يؤدي إلى فقدان التشفير من طرف إلى طرف وربما يجبرك أيضًا على مشاركة جهات الاتصال الخاصة بك مع خدمات أخرى. أنا أعتقد أنه لا يتعين عليك التخلي عن أمنك من أجل الحفاظ على الخصوصية.

كيف تدردش على واتساب دون أن تظهر أونلاين ؟

كيف تدردش على واتساب دون أن تظهر أونلاين ؟
كيف تدردش على واتساب دون أن تظهر أونلاين ؟

أدناه ، يمكنك تجربة طريقتين فعالتين حقًا لإرسال الرسائل باستخدام ما يسمى بوضع “غير متصل” على WhatsApp.

1. استخدم ميزة “الرد” من إشعارات الهاتف المحمول.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حماية صور الواتساب | كيفية حماية الصور المرسلة على واتساب

أسهل طريقة للظهور في وضع عدم الاتصال على WhatsApp عند إرسال رسالة هي الرد من تنبيه إشعارات Android أو iOS ، وهذه الطريقة تعمل حتى على KaiOS. للقيام بذلك ، من الضروري تنشيط إشعارات الرسائل عبر إعدادات نظام التشغيل:

  • على هاتفك الذكي ، قم بالوصول إلى الإعدادات.
  • انتقل إلى التطبيقات وحدد WhatsApp.
  • حدد الإشعارات وقم بتمكين جميع الإشعارات.

عند القيام بذلك ، في كل مرة تتلقى إشعارًا برسالة ، انقر فوق القائمة المنسدلة للرد على الرسالة عبر الزر “رد” دون الحاجة إلى فتح WhatsApp نفسه. حيث يمكنك كتابة ردك وإرساله دون الظهور أونلاين عبر الإنترنت أو حتى التأثير على حالة آخر ظهور.

إذا كنت تستخدم جهازًا الكترونياً يمكن ارتداؤه يتزامن مع حساب WhatsApp الخاص بك ، سواء كان ساعة ذكية أو سوار لياقة ، فيمكنك أيضًا أن تفعل الشيء نفسه عند إرسال رد عبر جهازك القابل للارتداء دون الظهور أونلاين عبر الإنترنت في برنامج المراسلة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  بيانات حساب واتساب | كيف تقوم بتحميل ورؤية تقرير بيانات حساب واتساب الخاص بك

2. قم بتعطيل اتصال الثري جي أو اتصال Wi-Fi قبل إرسال الرسالة

هذه ليست خطوة عملية للغاية ، لكنها تعمل. كل ما عليك فعله هو تعطيل اتصال هاتفك المحمول بالانترنت واتصال Wi-Fi قبل كتابة رسائلك وإرسالها.

بمجرد استعادة اتصالك بالإنترنت ، سيقوم WhatsApp تلقائيًا بإرسال الرسالة دون التأثير على أي تغييرات في حالتك من غير متصل بالإنترنت إلى متصل بالإنترنت.

للقيام بذلك ، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتعطيل بيانات الجوال واتصالات Wi-Fi على جهاز Android أو iOS.
  • قم بتشغيل WhatsApp وكتابة الرد الذي تريد.
  • أغلق WhatsApp.
  • أعد تنشيط شبكة Wi-Fi أو اتصال الثري جي.
  • سيقوم WhatsApp تلقائيًا بإرسال الرسالة.

هل ساعدك هذا الشرح بأي شكل من الأشكال؟ آمل ذلك حقًا. إنه أمر مزعج أن WhatsApp لا يوفر فرصة للبقاء أوفلاين أثناء استعمال الخدمة.

إقرأ أيضاً: إشارات اليد في WhatsApp | تعرف على معاني إشارات اليد في تطبيق واتس اب


لا توجد تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

روابط نصية مدفوعة: اسعار الموبايلات - اندرويد العرب للبرامج و التطبيقات - جوال أبس لبرامج الايفون - ميجا أب لتحميل البرامج - موبيزل للموبايلات - أعلن هنا - جيست بوست - تعليق صوتي - إتصل بنا -
error: Alert: Content is protected !!