You dont have javascript enabled! Please enable it!

موسوعة المعرفة

كيفية تنزيل وتثبيت برنامج تشغيل الصوتيات : winamp .

كتب بواسطة: مصطفى

|

11/05/2016

|

كتب في:

في الوقت الحالي ومع تطور وتزايد الاجهزة الحديثة في عالم تكنولوجيا المعلومات اصبح كل منزل يمتلك ويوجد به جهاز حاسوب ( كمبيوتر ) و كل شخص اصبح معه ايضا جهاز الحاسوب الخاص به ( اللاب توب ) لما تتمته به هذه الاجهزه من تقنيات حديثه و سهولة في التعامل معها و نستخدمها في احتياجات كثيرة مثل : تشغيل البرامج و الالعاب و اداء كثير من الاعمال عليها لسهولة حملها وسرعتها في تخليص اعمال معقدة في خطوات بسيطة ووقت قليل

و كما نعلم اننا جميعا دائما ما نواجه مشكلة في معرفة اهم البرامج التى يمكن الاسفادة منها وكيفية معرفة برنامج بعينه لاداء شئ معين تاتي به من مصدر موثوق به فمثلا : تحتاج الى برنامج لمساعدتك فى اعمالك الكتابية ، وبرنامج اخر يساعدك في تشغيل الالعاب الشيقة و المثيرة ، و برنامج اخر لتشغيل الفديوهات و الافلام ، وبرنامج اخرللتحدث غبر الانترنت مع اصدقائك في بلدك وايضا في جميع انحاء العالم وبرنامج اخر لتشغيل الافلام وبرنامج لتشغيل الاغاني .. وهكذا ، ومضوعنا اليوم عن كيفية تشغيل المقاطع الصوتية ( الاغاني ) غلى برنامج يستحق الاهتمام من خلال المستهلك : هل سئمت عزيزي القارئ من كثرة برامج تشغيل الاغانى التي تجدها معقدة تارة وثقيلة على جهازك تارة اخرى ؟

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة استعلام النتائج في نظام نور

هل قرات كثير في اكثر من موقع عن برامج مختلفة وقومت بتجربتها ولكن دون جدوى هل تريد اسم برنامج مشهور و عالمي و موثوق به من كثير من المستخدمين ؟ هل تريد برنامج نقي الصوت ويشغل الاغاتي بوضوح هل تريد برنامج قوي و يمنع عنك كل هذه المشاكل ؟ اليك الحل عزيزي القارئ فسوف نشرح لك اليوم برنامج مميز و هو برنامج winamp سوف نتناول بالتفصيل كل شئ عن هذا البرنامج لكي يتمكن القارئ من الاستفادة منه والتخلص من كل مشاكل البرامج الاخرى .

هو برنامج winamp : اولا ما هو برنمج winamp  هذا ؟ هو تطبيق بسيط جدا و سهل التعامل و يمكنه تشغيل جميع مقاطع الاغاني و الفديوهات مثل  mp3 mp4 وغيرها ويختلف هذا البرنامج عن كثير من البرامج مثل مديا بلاير وريال بلير و غيرها في اشياء كثيرة منها مثلا ان حجمه صغير ( اي لا ياخذ مساحه كبيرة من الهارد الخاص بالحاسوب ) و ايضا النقاء الشديد في صوته . و من اهم اسباب شهرة هذا البرنامج انه يشغل اغاني ال mp3  فكل الاغانى حاليا تكون مصنوعة على هذا الرابط لانه يمتمع بانه خفيف الحجم ويحافظ على نقاء صوت الاغنية ، فان كان لديك اغاني قيمة على شرائط كاسيت وتيريد تحويلها الى صيغة مناسبة ونقية الصوت ننصح بتحويله الى هذه الصيغة المميزة و هي صيغه mp3  .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  إنشاء صفحة على الفيسبوك - تعرف على شروط وخطوات إنشاء صفحة على الفيسبوك

– هنا يوجد سؤال هاما : اذن كيف احصل على هذا البرنامج ؟

الاجابه يمكنك الدخول على الموقع الرسمي للبرنامج وهو www.winamp.com و هو دعم باللغه الانجليزية ولكننا سوف نشرح بالصور، عند دخولك الصفحه الرئيسية سوف تجد ما هو موضح في الصورة التالية :اختيار

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!