تطبيق كشف الرسائل المحذوفة
أندرويد تطبيقات أندرويد مواقع التواصل الاجتماعي واتساب

كشف الرسائل المحذوفة | تعرف على الطريقة الأكثر أماناً لكشف الرسائل المحذوفة

في هذا المقال سوف نشرح لكم طريقة كشف الرسائل المحذوفة ضمن التطبيقات الخاصة بالمحادثات الالكترونية مثل تطبيق WhatsApp ، تطبيق Messenger ، تطبيق Viber وغيرها ، حيث في الفترة الأخيرة قام مطورو هذه التطبيقات بإضافة ميزة جديدة وهي ميزة مسح الرسائل بعد إرسالها للشخص الذي تتكلم معه، عندما يقوم شخص ما بحذف الرسالة بعد إرسالها للطرف الآخر فلا بد من انزعاج الكثير من مستخدمين هذه التطبيقات من عملية الحذف هذه .

تطبيق كشف الرسائل المحذوفة
تطبيق كشف الرسائل المحذوفة

طريقة كشف الرسائل المحذوفة :

في الفترة الأخيرة ظهرت عدة حلول تساعدك على منع الطرف الآخر من حذف الرسالة ، حيث حتى وإن أراد المستخدم حذف الرسالة فإنها تنحذف لديه فقط ولا تنحذف لديك نهائياً ، هذه الحلول مستخدمة فقط في التطبيقات التي قام المطورون بالتعديل عليها ، كتطبيق  WhatsApp ، وتطبيق Viber . مع انتشار هذه التطبيقات المعدلة بشكل واسع تعتبر هذه التطبيقات غير آمنة ، ومن الممكن أن يتم سرقة كافة البيانات الخاصة بك في أي لحظة ، حتى أنه في بعض الأحيان بإمكانها أن تقوم بالتجسس على هاتفك المحمول من قبل الأشخاص الذين طورو و عدلو هذه التطبيقات .

لهذا سوف أقدم لكم طريقة مثالية من أجل كشف الرسائل المحذوفة ، حيث أنه يتم إظهار الرسائل التي تم حذفها عن طريق تطبيق Unseen – No Last Seen ويعتبر هذا التطبيق آمن وبسيط وسهل الاستخدام ، يساعدك على كشف من قام بحذف هذه الرسالة على مستوى كافة التطبيقات الخاصة بالمحادثات الالكترونية التي تحمل ميزة حذف الرسائل .

لكن هذا التطبيق يحمل عيب وحيد ، وهو الإعلانات التي تظهر في الوسط ، على الرغم من ذلك اعتبر شخصياً أن هذا العيب من الممكن تحمله مقارنة بعيوب الحلول الأخرى من أجل كشف الرسائل المحذوفة .

إقرأ ايضاً:  قفل تطبيق على اندرويد ومنع المتطفلين من الدخول إليه | تعلم الطريقة

طريقة استخدام تطبيق Unseen – No Last Seen لكشف الرسائل المحذوفة : 

قم بتحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف الخاص بك .

بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه وسوف تظهر لك عدة مراحل كما في الصورة التالية قم باتباعها .

مراحل تطبيق Unseen - No Last Seen
مراحل تطبيق Unseen – No Last Seen

بعد أن قمت باتباع كافة المراحل واجتيازها ، سوف تظهر لك الواجهة الخاصة بتطبيق Unseen – No Last Seen ، من أهم ميزاته أنه سهل الاستخدام ، سوف تظهر لك في أعلى الشاشة التطبيقات التي ترغب في أن تطبق عليها هذه المسألة ، وهي مسألة كشف الرسائل المحذوفة .

عندما يقوم شخص ما بحذ رسالة بعد إرسالها ، سوف يظهر لك في الواجهة الرئيسية الخاصة بهذا التطبيق اسم الشخص الذي حذف الرسالة ، بالإضافة إلى عرض الرسالة التي تم حذفها ، وأيضاً سوف تظهر لك عبارة ” تم حذف هذه الرسالة ” بعد عرض الرسالة المحذوفة ، وذات الطريقة تنطبق على كافة التطبيقات الأخرى .

لا تنسى أنه من المفترض عليك استخدام التطبيقات الرسمية من أجل استخدام تطبيق Unseen – No Last Seen  ، مثلاً لا تستطيع استخدام هذا التطبيق على WhatsApp Plus حيث أنه لن يستطيع أن يقوم بـ كشف الرسائل المحذوفة حينها .

لتحميل هذا التطبيق من متجر Google Play انقر هنا .

اقرأ أيضاً : تسريب يكشف قدوم تطبيق تصفية المكالمات والرسائل على ويندوز 10 موبايل

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.